#1  
قديم 31/01/2008, 02:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
المكان: السعوديه - الخبر
مشاركات: 1,079
الهلال يعاني بسبب بعض جماهيره . . . تتفق معاي بهالجمله ؟ ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

أحبتي

بدأت مراحل الحسم للكثير من البطولات المحليه لهلالنا وما زال الكثير منا يسب اللاعب الفلان وينتقص من علان . . . أتمنى أن أرى ولو ليوم واحد مواضيع ترفع الروح المعنويه لنجومنا على الأقل في هذه الفتره الحرجه التي نمر فيها . . ففي كأس الأمير فيصل نتمنى أن يواصل زعيمنا سلسلة إنتصارته لينتهي من الدور الأول في المركز الأول والتي تخوله في الدور الثاني اللعب على أرضه . . وفي كأس ولي العهد يستهل زعيمنا مشواره بمباراة مصيريه مع غريمه التقليدي النصر وتعتبر مباراة نهائي مبكر بغض النظر عن أي ظروف يمر فيها أي من الفريقين . . وفي الدوري يدخل الزعيم مبارياته القادمه وكأنها مباريات نهائيه وعدم التهاون في ضياع أي نقطه للحصول على كأس الدوري . . . لا أقصد بذلك التطبيل لأحد أو التهاون عند أي خطأ يقع فيه أي لاعب . . لكن أتمنى أن يكون النقد يكون بطريقه متحضره قليلاً تشعر اللاعب فعلاً أنه أخطأ وعليه تصحيح خطأه . . .

للأسف الهلال يعاني بسبب بعض جماهيره وذلك بسبب إنتقادهم الغريبه . . للأسف هذه الفئه تنتقد لمجرد الإنتقاد سواء أبدع اللاعب أو لم يبدع هذه الفئه من وجهة نظري هم صغار المشجعين الذين لا يعرفون ماهو دور كل لاعب في الملعب ولا يعترفون بالدور الذي يعطيه المدرب على اللاعبين . . يريدون كل اللاعبين يسجلون يريدون الفريق كل مباراه يفوز بغض النظر عن أي عوامل . . يجب أن تعلم هذه الفئه أنه لا يوجد فريق بالعالم لا يهبط مستواه من خلال مشاركاته في الموسم . . أيضاً هناك مشكله موجوده ونعاني منها في فريقنا وهي البديل الجاهز . . يوجد في الهلال وفي بعض المراكز بديل ولاكن في المراكز الحساسه لا يوجد بديل مثلاً في مركز الظهير الأيسر هذا المركز وبالتحديد في الهلال أصبح حقل تجارب أصبحنا نرى ( مع كل الإحترام والتقدير لجميع من لعب في هذا المركز ) لاعبين لا يجيدون الدور كامل في هذا المركز سواء كان الدور الهجومي أو الدور الدفاعي وهو الأهم طبعاً أيضاً جميع اللاعبين الذين مرو على هذا المركز لا يجيدون الإستلام والتسليم لذلك نجد جميع الفرق المنافسه لنا تبدأ هجومها من هذا المركز الذي يشكل نقطة ضعف قويه جداً في فريقنا . . كيف نحل هذه المشكله هناك طريقتين لحلها وهي التعاقد مع ظهير أيمن محلي أو أجنبي يجيد جميع الأدوار الدفاعيه منها والهجوميه وكذلك الإستلام والتمرير وكذلك الأوفرات بشكل متقن . . أيضاً نرى تمسك بعض اللاعبين الكبار بالسن بمراكزهم وعدم إعطاء اللاعبين الشباب فرصة البروز وهذه مشكله لا نرى آثارها إلا بعد إعتزال اللاعبين الكبار بالسن وسيكونون اللاعبين الشباب نقطة ضعف لعدم إكتسابهم الخبره وهم كثر طبعاً . . أيضاً يوجد في بعض المراكز إعتماد اللاعب الأجنبي بالرغم من وجود لاعبين شباب يفوقون اللاعبين الأجانب بمراحل ورغم ذلك يركنون في دكة الإحتياط أو خارج التشكيله . . أيضاً لدينا مشكلة أعضاء الشرف . . من المخجل أن نرى بعض أعضاء الشرف يرحبون بعودة الرئيس الذهبي الأمير بندر بن محمد وهم الآن غائبين بسبب تصرفات الإدارة الحاليه والتي يعلمها الجميع وأهمها أن أميرنا الظاهره كثير السفر في هذا الموسم وبعيد تماماً عن أوضاع النادي والدليل على كلامي مشكلة طائرة الشبح الهلالي وتلويح بعض نجوم طائرتنا الهلاليه بالإعتزال بسبب عدم تقديرهم مادياً من قبل الإداره . . .

المشاكل كثيره ولكن أين المنقذ ؟ ؟ هل سيخرج الهلال خالي الوفاض في هذا الموسم كما حدث في الموسم الماضي ؟ ؟

طبعاً أتمنى من أعماق قلبي أن لا يحدث ذلك وأتمنى أيضاً التوفيق لنجومنا وإلى الأمام ونحن معكم في السراء والضراء ولكن أتمنى أن لا تخذلونا . .

أتمنى أن أرى آرائكم حول المشاكل التي طرحتها

( كل ما طرح يعبر عن رأيي الشخصي )

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/01/2008, 11:31 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2007
مشاركات: 777
أخى.. هناك تشكيلة أساسية يعتمد عليها بسلبياتها وأيجابياتها وهده هى الوجه الحقيقى للفريق وما عداها فهى عبارة عن مغامرات ولايمكن البناء عليها نضرآ لعدد المباريات التى خاضوها والتى تحسب بالدقائق ( لانعلم من يتحمل المسؤلية ) ويمكنك ملاحضة دلك من خلال المباريات السابقة وتقييم اللاعبيين يعطيك أنطباع جيد من خلال المبارة الأولى والتانية تم يبداْ مستواه فى الأنخفاض وهنا أقصد اللاعبيين بدكة الأحتياط الدين دكرتهم أما باقى النقاط فهده أمور نجهلها لأننا لانعرف خفاياها ودلك لعدم وجود الشفافية فى معضم الأمور والأحدات التى تحصل .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/01/2008, 01:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/03/2007
مشاركات: 625
مشكوووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube