#31  
قديم 30/01/2008, 03:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أزرق والقلب أبيض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2007
المكان: صفر لي وأنزل لك :D
مشاركات: 7,293


يعطيك الف عافية.
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 30/01/2008, 04:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: ريــــ,ـ,ــآض آلعــ,ـ,ـــز
مشاركات: 1,148
والله صدقت وتسلم يمينك الدويش بصراحة خبير الحقد والحسد الم ترى وجهه مصفرا من السنين العجاف والحسد
تحياتي...
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 30/01/2008, 04:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
مشاركات: 194
مشكوووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 30/01/2008, 04:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر خالد الشريف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: new york ,NY
مشاركات: 1,930
مشكووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 30/01/2008, 04:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
الله لا يبلانا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 30/01/2008, 05:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/07/2007
المكان: الريـاض..
مشاركات: 1,439
مشكــوريين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوه عمــيد كتــاب
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 30/01/2008, 05:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الهلالي
مشاركات: 1,063
Yslamo0o0o0oعلى الموضوع والله ان قلمك مبدع ايها المبدع انتٍ عضو مبدعٍ بمعنىٍ الكلمهٍ اتمنىٍ لك التوفيقٍ ولكلٍ مسلمٍ علىٍ وجهٍ الأرضٍ
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 30/01/2008, 05:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الهلالي
مشاركات: 1,063
Yslamo0o0o0oعلى الموضوع والله ان قلمك مبدع ايها المبدع انتٍ عضو مبدعٍ بمعنىٍ الكلمهٍ اتمنىٍ لك التوفيقٍ ولكلٍ مسلمٍ علىٍ وجهٍ الأرضٍ......................
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 30/01/2008, 07:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
مشكور على الكلام الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 30/01/2008, 09:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,351
سلمت اناملك يارائع
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 31/01/2008, 01:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
مشاركات: 236
سلمت أنامل كاتب الموضوع والدويش ماعنده سالفة
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 31/01/2008, 01:15 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
أخي الدويش إبن بلدياتي وتعصبه أعماه عن الإعتراف بحقيقة جثوم الهلال على صدره ولو قادك حظك السيء وجتمعت به وتحدثت معه مباشره كما حصل معي قبل أعوام لحمدت الله على نعمة الإنتماء لقبيلة الزعماء فهو هيئة رجل بعقلية طفل ولتيقنت من صحة المثل القائل سألتهم من عاقلكم قالو ها لمربط وهو بمنظار النصراوين كبير كتابهم وأعقلهم وأرشدهم بصيره
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 31/01/2008, 01:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو هرس الازرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 370
الدويش يسير على المقوله المشهوره القافله تسير والكلاب تنبح فدعوه نحن المتنفس الوحيد له ليبرد حرته من فريقه الحالمي
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 31/01/2008, 01:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جارح الاحساس
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,932
ما قصرت يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 31/01/2008, 02:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: في قلب الزعيـمــ
مشاركات: 1,264
يسلمووووووووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:19 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube