المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/01/2008, 09:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
فيما يواصل خالد جاسم والمجلس نجاحه يتواصل فشل قناتنا ببدر الفرهود(شكرا بصدق لطارق)

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

وحسافاه على إعلامنا وحسافه على قناتنا وحسافه على مذيعينا وحسافاه على رياضتنا .

في ليلتين متتاليتين وضح الفرق بين من هو بصدق إعلامي وإعلامي محترف ومن دخل للمجال الإعلامي بالواسطه والمحسوبية.

بداية قد تجدون في هذا الموضوع تداخلا في الأفكار وتضاربا فيها فالموضوع يجبرني أن أكتبه من غير ترتيب مسبق.

الجميع شاهد ليلة الأحد مجلس المبدع خالد جاسم وهو يستضيف على مدار ثلاث ساعات صاحب السمو الملكي الأمير /سلطان بن فهد .

وشاهد ليلة البارحه المذيع بدر الفرهود عندما استضاف الكبير في الملعب وفي قلوب الهلاليين طارق التائب .

والكل لاحظ الفرق وأتمنى ممن سيقرأ هذا الموضوع أن يطيل باله قليلا حتى وإن طال الكلام.

في مجلس المبدع خالد جاسم إستطاع على عمل لقاء عن ألف إستطاع أن يضع المسؤول الأول عن رياضتنا وهو يتحدث أمام الجمهور في حين فشلة جميع الوسائل الإعلاميه في أن تبرز ولو لقاء قصير مع الأمير سلطان.

وفي برنامج الفرهود زاد العتب واللوم على القناه الرياضيه بلقاء مبتذل فيه المقدم لا يحترم ضيفه وفيه المقدم لا يعرف معنى الإثاره وفيه المقدم لا يعرف معنى خبطه إعلاميه وفيه المقدم لا يعرف ماهو الصدق

نعود لخالد جاسم ومجلسه الذي إزداد إعجابي به وبمقدمه أكثر من ذي قبل ولكن إزداد إعجابي أكثر بصاحب السمو الأمير سلطان بن فهد.

نعم قد نختلف كثيرا مع المسؤولين في الرياضة السعودية في بعض الأمور وشخصيا أنا أختلف لحبي لرياضة بلدي ولهمي الأول وهو أن نكون دائما في المقدمه.

ولكن في هذا البرنامج إتضحت هيبة الأمير في مجلس خالد إتضحت مدى رؤيته الشمولية لجميع المواضيع إتضحت لنا أمور عن الأمير سلطان كنا كشارع رياضي نجهلها وقاتل الله من روج التعصب بيننا فأصبحنا نصدق كل الإشاعات التي تدور في وسطنا الرياضي حتى على المسؤولين الرياضين.

في مجلس خالد كان الأمير في غاية الروعه وهو يجيب على كل التساؤلات بكل ذكاء ولم يتردد كحال المسوؤل عندما يواجه في أمر بل وضح وبكل صدق ولكن أعجبتني بعض النقاط في مجلس خالد ذكرها سمو الأمير.

أولا/كلامه أن البلوي أخطأ وتصريحه بما نصه ان اللاعب كالون خطف وأنه لاعب ليس لديه لا ذمه ولا ضمير وأعجبني أكثر عندما قال المخطئ عندما يخطئ عليه أن يعترف بخطأه بدلا من المكابرة وتوضيحه للناس أنه مظلوم.

ثانيا/أعجبني عندما أصر على الحفاظ على حقوق المملكه ودول الخليج بأن شروط دوري المحترفين من الصعب تطبيقها في الوقت الراهن وفي حال أصر الإتحاد الآسيوي على تطبيقها فإن دول الخليج ستنسحب من البطولات الآسيويه.

ثالثا/إستمتعت لإجاباته عن قضية نور والمنتشري عندما قال أنه يريد عودتهم ولكن السيد انجوس هو المدير الفني وله وجهة نظره الخاصه التي نحترمها وهو المسؤول عنها.

أمور كثيره أعجبتني في مجلس خالد وفي حوار الموسم مع الأمير سلطان بن فهد ولكن لا يسع المجال لذكرها .

لذلك أقول شكرا من القلب سمو الأمير سلطان ونتمنى منكم أخذ بعض المقترحات التي تصب في صالح خدمة الكره السعوديه بعين الإعتبار ووفقكم الله لخدمة هذا الوطن .

أما أنت يا خالد فشكرا لك من أعماق القلب شكرا لك على رقي فكرك شكرا لك على حسن أسلوبك شكرا لك على حسك الإعلامي بالفعل إنها خبطة إعلامي سأهنئك عليها دائما فصدقني مجلسك كان حديث الناس منذ ظهوره ولكنه إزداد تألقا بعد لقاء الموسم مع الأمير سلطان شكرا لك يا خالد وهنئيا للإعلام القطري بك .

في الجهه المقابلة وفي مساء الغد ظهر النقيض لخالد ولإبداعه ظهر من سمع بالإثارة ولم يفهمها ظهر أحد من دخل للإعلام عن طريق الخطأ فأصبح حال إعلامنا كما نراه اليوم .

بدر الفرهود وبغض النظر عن ميوله فالميول لا تحكم على إبداع الشخص ولكن عندما نتقد الفرهود فننتقده لما يقدمه من ماده إعلامية مبتذله تصيب المشاهد بالملل والذهول في نفس الوقت.

عندما إستضاف البرنس طارق كلنا إنتظرنا الحلقه التي تسمى بالدليل القاطع وقلنا ماذا سيقدم هذا المذيع لنا من ماده خاصة أن المذيع إياه كلما قدم برنامجا يفشل فتنقل بين البرامج الفنيه وبين دور الكومبارس في طاش ما طاش حتى أصبح له برنامج رياضي مستقل لعل وعسى أن ينجح هذه المره ولكن هيهات .

لن أسترسل فيما طرحه الفرهود من أسئله تدل على صغر رؤيته وأنه فاقد للحس الإعلامي فبالله عليكم كيف لمذيع أن يقول للاعب (يقولون ألعاب أطفالك على حساب النادي )

هذا السؤال يكفي لمعرفة مدى صغر تفكير هذا المذيع .

كما أسلفت لن أسترسل بالمزيد فالكثير من الأخوان تكلموا عن هذا الموضوع تحديدا ولكن أنا أحببت أن أوضح مدى الفرق بين خالد جاسم وبدر الفرهود وبين إعلامنا وإعلامهم.

قلتها سابقا وأكررها الآن .
قد نختلف كثير مع الإعلام الخليجي وتحديدا الإعلام القطري والإماراتي ولكن ما يميزهم أن إعلامهم مسخر لخدمة منتخبات بلدانهم قبل أن يكون مسخرا للأندية بعكس إعلامنا الذي هو مسخر لخدمة الأندية قبل المنتخب .

ما أعنيه بإختصار .

الإعلام الخليجي إعلام بلد ومنتخب أما الإعلام السعودي فهو إعلام أندية للأسف.

ومن يريد أن يعرف الفرق فليقارن بين خالد جاسم وبدر الفرهود فقط.


مــــن هنـــــا وهنــــاك.

*كم تمنيت أن من قام بعمل الحوار الذي قام به خالد جاسم مع الأمير سلطان بن فهد أن يكون إعلامي سعودي ولكن والله لا أضع اللوم على سمو الأمير فكيف بالله لسموه أن يوافق أن يكون المحاور له من هم على شاكلة الفرهود والعجمه.

*في مجلس خالد قال الأمير ما نصه أن اللاعب أختطف وقال أن البلوي أخطأ فعليه بدل المكابره أن يعترف ولكن في نشرته الحائطيه قالوا أنه قال أن البلوي ليس في القائمه السوداء وأنه إستقال ولم يقال وهنا أسأل أليس البلوي وجيشه الإعلامي من قال أنه أقيل وأنه مظلوم بهذا القرار عجبي لهم يكذبون الكذبه ويصدقونها.

*في مجلس قناة الكاس كان الضيف مستمتعا بالحوار رغم طول مدته والسبب في طريقة الحوار ومن يدير دفة الحوار وفي برنامج القناه الرياضية السعودية تضايق الضيف منذ بداية البرنامج ولم يصدق أن ينتهي لا لشيء ولكن لسؤ المحاور وسؤ الأسئله.

*طارق التائب تأكد أنك كبير في قلوبنا كهلاليين قبل برنامج الأمس وكبرت أكثر في قلوبنا بعد الحوار فلا يساورك الشك ولو للحظه أننا سننزلق خلف أسئلة الفرهود فإجابتك كانت بروعتها كروعة الكره وهي تخرج من قدميك بين كباري لاعبي النصر فشكرا لك بصدق.

*لجنة الإحتراف تريد أن تبيع الهلال سمك في مويه والحجه أن الرياضه تسامح وأن مصلحة المنتخب تستقضي أن يكون اللاعب مزاولا للكره.
ونحن مع مصلحة المنتخب لذلك أمامها خياران لا أتوقع أن في أحدهما متضرر.
إما أن يسمحوا للاعب باللعب للهلال وهم كما يقولون رفعوا خطابا للفيفا .
أو أن يذهب اللاعب للنادي ولو جلس من غير مباريات فمن حق الهلال أن ينضم اللاعب للفريق طالما أنه دفع المبلغ.

*للأسف اللجنة لا تريد الإعتراف بخطأها والدليل أن الأستاذ أحمد عيد صرح في وقت سابق أنهم لن يرفعوا أي خطاب للفيفا لطلب الإستثناء ولكن عندما علموا أن أنظمتهم على خطأ مددوا الفتره ورفعوا الخطاب للفيفا .

إذا لماذا لم يتم رفع الخطاب من قبل بدلا من الدوران في حلقه مفقوده.

*عندما ننتقد إعلامنا الرياضي ومسيروه فنحن لا نجافي الحقيقة كذلك لا ننكر أن هنالك مبدعون ولكن المبدعون لدينا محاربون ونحن ننتقد ما نراه فبالله عليكم كيف لقنواتنا الرسمية أن تنجح ومن يقودها هم على شاكلة الفرهود والعجمه .

*ختاما عذرا على طول المحاور في هذا المقال ولكنني رأيت أن هنالك ما يستدعي الكتابه فكتبت بدون ترتيب للأفكار أو تنسيق وجعلتها تخرج لكم كما ترونها .

ودمتم معشر الزعماء على عرش الزعامة والإنتصارات متربعون ورده .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/01/2008, 09:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
مشاركات: 592
مذيعي القناة الرياضية لم أشاهد فيهم من يستحق هذه الكلمة ..

فبمجرد بعدهم عن الروتين فسيبدعون .. المشكلة في التشخيصة واللبس واسلوب التقديم والخوف من الزلل .. واللمعة مهمه ليظهر بشكل جيد ..

فرق بين القنوات المحترفة وما تقدم وبين قناتنا .. والمشكلة انها اهتمت بالحوار أكثر وهي لاتملك أدواته .. وياليتها اهتمت بالمبارايات ونقلها وتحليلها .. وعرض الأهداف والمسابقات الرياضية والتقارير ..

ولكن مللنا الطاولة وكوب العصير والتقديم البارد والتقنية الضعيفة الواضحة والاستديو المليء بالأنوار وكأنك تجلس في كازينو حتى الاضاءة بخيلين فيها ..

إبراهيم الجابر و الشمراني ملل لدرجة السماجة .. والفرهود والأخ اللي يقدم صافرة لا يختلفان عن الأولين سوى في تمديد الكلمات وتمطيطها وتمييعها أحياناً ..

المذيعان اللذان يستحقان الاشادة هما .. المطيويع والمذيع الذي قدم كل الرياضة لهذا اليوم الاثنين اعتقد اسمه الرشود ..

المعذرة فانا لي فترة طويلة لم اتابع القناة الرياضية ولله الحمد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/01/2008, 09:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: paris
مشاركات: 418
صاحي انت تقارن مذيعين قناة الدوري والكأس بالقناه الرياضيه !!

موظفين القناه الخشبيه اهم شئ تمشي رواتبهم وما عليهم من احد ,,


بالعربي ما عندك احد وانقد على طارق انه قبل دعوتهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/01/2008, 10:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 2,233
إقتباس
كلما قدم برنامجا يفشل فتنقل بين البرامج الفنيه وبين دور الكومبارس في طاش ما طاش حتى أصبح له برنامج رياضي مستقل لعل وعسى أن ينجح هذه المره ولكن هيهات .

من روتانا للبوادي للقناة الرياضيه

اكبر دليل انه اعلامي ليس له تخصص او ميول

من الفن للشعر للرياضه
شتان بينهما
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/01/2008, 11:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: [email protected]
مشاركات: 338
والله كلامك صحيح،، جاسم ومجلسه نجح في عمل ما عجز عنه الآخرون،، وأقصد بالآخرون (( الخشبية ))


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خالي من الهم
بدر الفرهود وبغض النظر عن ميوله فالميول لا تحكم على إبداع الشخص ولكن عندما نتقد الفرهود فننتقده لما يقدمه من ماده إعلامية مبتذله تصيب المشاهد بالملل والذهول في نفس الوقت.

والله صدقت في كلامك،، أنا والله قبل البرنامج كنت متحمس وتسمرت عند الشاشة قبل البرنامج بساعة (أقسم بالله)،، لكن لما شفت البرنامج وشفت الحوار والأسئلة المطروحة حسيت بغثيان ودوار براسي،، ولا قدرت أكمل البرنامج للأخير،، والله أكلمك من جد،،

لأني ما لقيت مادة دسمة تجذب المشاهدين،، يعني بالعربي كأني أشوف مسلسل مصري،، وماسكين لهم واحد متهم وحطوه في محكمة وقاعد القاضي يحقق معه (والله العزيم أؤول الحأ) ،، ما نقص الفرهود إلا ((مطرقة))

وتحياتي لك،،
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/01/2008, 11:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي9 البوكا جونيور
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
المكان: ولاية الخرمة
مشاركات: 1,409
والله

طـارق أخــرس المحـقـق كـ ـ ـ ـونـ ـ ـان

حتى في آخر البرنامج نطقها طارق وقال " كأني في تحقيق "

عـ ـ ـ ـ ـ ـ ـووووافـ ـ ـ ـ ـي

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/01/2008, 02:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة eimar
صاحي انت تقارن مذيعين قناة الدوري والكأس بالقناه الرياضيه !!

موظفين القناه الخشبيه اهم شئ تمشي رواتبهم وما عليهم من احد ,,


بالعربي ما عندك احد وانقد على طارق انه قبل دعوتهم

يالغالي نعم أنا صاحي هل لديك شك في هذا الموضوع عندما أكتب موضوعا للانتقاد فهل هنالك شيء نعم أقارن واعطي الافضليه لمن يستحق كما ذكرت بموضوعي ولم اظلم به احد.

ليت اخي الكريم نختار ارقى الالفاظ بردودنا لنرقى بالمنتدى.

تحيتي لك ورده.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/01/2008, 02:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
يبي يسوي زي بتال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/01/2008, 02:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2007
مشاركات: 309
ههههههههههههه ياحليلك يالفرهوود
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/01/2008, 02:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 398
اذا كانت العروق ميته

فما ذا ترجي من الورق


...........................لا
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/01/2008, 02:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
ما فيه مادة ولا يجيبون مقدمين جيدين ..




ولا نص المقدمين بالقنوات منبعهم من الرياضية ..




تحياتي : raul 4 ever
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/01/2008, 02:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 398
اذا كانت العروق ميته

فما ذا ترجي من الورق


...........................لا تعليق ...واشكرك اخي

على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/01/2008, 02:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/03/2006
المكان: قلب التايب
مشاركات: 371
الفرهود نصراوي إعترف أمام الملاء بنصراويته....وهو إنسان مكروة من الكل ولا يملك الكاريزما..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/01/2008, 02:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LBa your heart
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: تعبت أدور بالوجيه انساان يفهم لا حكيت
مشاركات: 4,926
لو يفتك الفرهود من التميلح وحطت اليد على الخد وحركات الاثاره يمكن ينبلع

اول مره اشوف مذيع لبرنامج مثير بهالبروووود ..

أنا سمعت أن الفرهود هو المسؤول على المطيويع !!

الله يعطيك العافيه ياخالي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/01/2008, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رماد الشـــــوق
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
المكان: الطـائــAL-Taifــف
مشاركات: 1,281
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RAUL 4 EVER
ما فيه مادة ولا يجيبون مقدمين جيدين ..




ولا نص المقدمين بالقنوات منبعهم من الرياضية ..




تحياتي : raul 4 ever



والله إنك صااااااااااااااااااادق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube