المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #61  
قديم 27/01/2008, 11:57 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 1,462
مشكووووووووووور
واصــــــــــــل ابداعك
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 27/01/2008, 12:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
مشاركات: 259
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كوكا
معليش اخوي انا متأكد من موضوع البحري تم تسجيل الاعب خلال الفترة ولم يحصل استثناء بخصوصه ودليل كلامي الاعب كان يصرح اذا قالو له ليش ما تلعب يقول اسألو النادي يقصد نادي النصر وكما ذكرت لك البحري كان موقع ومسجل لكن مايبغى يلعب الا اذا دفع حقة.

ههههههههههه

انت فضحت نفسك

وشلون موقع ومسجل ويطلب نادي النصر استثناء

اذا كان موقع مايحتاج استثناء

خلك ذكي شوي

وقصة البحري معروفة مايحتاج احد يشكك فيها

اتمنى منك اخوي كوكا تفكر بعقلك اكثر

وحياك بين اخوانك ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 27/01/2008, 12:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2007
مشاركات: 259
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.M.R
بالنسبة للمباراة النسائية الملعب كان بحضور نسائي فقط وش المانع يعني؟؟

اليوم حضور نسائي

وبكره عوائل

وبعده مفتوح


الله يستر علينا وحسبي الله على من اقترح ونظم هالمباراة

والله شي يضيق الصدر
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 27/01/2008, 12:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
مشاركات: 373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجم سهيل1424
دائما راااااائع

اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 27/01/2008, 12:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 386
افضل مووضوع قريته الاسبووع تسلم يمينك والله وياليت كل الاعضاء زي كتاباتك والف شكر للك
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 27/01/2008, 12:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجازف ياسر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/08/2007
المكان: حائل وقلبي عند الزعيم
مشاركات: 289
يا عيني عليك كفيت و وفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 27/01/2008, 01:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بريده2
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: بـــريــــده
مشاركات: 5,492
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 27/01/2008, 02:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيمي للأبد s.f.3
الله يعطيكـ العاافيه على الموضوع الحلو

أما بنسبه للسوال أنا أقول 500 بلنتي
خخخخخخخخخخخخ
بس المباراة النسائية حلوووووه لو ادري عنها كان رحت وشجعت لليمامه


تقبل مروووووووري

اللهم امين وانت كذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 27/01/2008, 05:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ملكي هلالي سعودي
موضوع تشكر عليه
بعلق على موضوع هوساوي اذا سمحت
.
.

البحري راح لنادي لاينافس على البطولات
يعني تثبيته في كشوفات الفقر لاتقدم ولا تاخر

لاتنسى انه النصر لذلك لاتستغرب التسهيلات التي تقدم له

تقبل تحياتي على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 27/01/2008, 07:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 4,489
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم_asia
مشكووور يابو اسامه مبدع كعادتكك

بالنسبه للمباراة النسائيه اعتقد ان السكوت عليه امر مرفوض بتاتا
لأن بنو علمان بدأوا يمكرون على على بنات الناس من هذا المجال الرياض

لاشكر على واجب اخي وبالفعل التنبه لمخططات العلمانيين ضروري
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 27/01/2008, 07:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,351
موضوع جميل وكاتب اجمل
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 27/01/2008, 07:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجابر القادم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: مَآ بَيْنهُمــآأ ..
مشاركات: 2,646
بكل ماتحمل الكلمة من معنى

النصر فاااااااااااااااااااااااااااااااشل
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 27/01/2008, 08:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 252
مشكور اخوي على الموضوع الرائع ويقول المثل لو اسمعت لو ناديت حي ولاكن لاحيات لمن تنادي

وانا اردد معك
ويل للعرب من شر قد اقترب

الله يستر على بناتنا واخواتنا وبنات المسلمين اجمعين ولا اهل االمحترفات وينهم ولا جايين يصفقون مع الجمهور


ماااقول الا الله يستر علينا وعلى المسلمين اجمعين
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 27/01/2008, 08:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/11/2007
مشاركات: 140
حسبنا الله ونعم الوكيل
إنا لله وإنا إليه راجعون
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 27/01/2008, 09:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 867
نعم نعم انته
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube