#61  
قديم 27/01/2008, 01:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
صحيح أنهم لجنة الاستعباط
  #62  
قديم 27/01/2008, 01:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
صحيح من سماهم لجنة الانبطاح
  #63  
قديم 27/01/2008, 01:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ارسنلاوي
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: P.S.U
مشاركات: 4,649
الحمدلله ع نعمة بدر الخراشـــي
  #64  
قديم 27/01/2008, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2007
المكان: قلب الزعامة
مشاركات: 2,342
يسونها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #65  
قديم 27/01/2008, 01:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 843
لاعب نجران ينطبق علية المثل
((من حصل شي يستاهلة))
  #66  
قديم 27/01/2008, 01:24 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 48
لجنة الأستعباط .............."
  #67  
قديم 27/01/2008, 01:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
مشاركات: 337
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البرنس777
السلام عليكم إخواني...
بعد أحداث الشغب في مباراة نجران والمباراة القادمة راح تكون أمام النصر
انا ما أدري بس أتوقع إن الإتحاد السعودي راح يجامل النصر ويوقف ليلو(على حالة اللكمة)
..............!!


لا حتى لو توقف راح يتوقف امام الاهلي والقاسية
لأن الامير سلطان بن فهد فصل كل بطولة لحالها
اذا لن يتوقف امام والنصر وبيلعب بالصقور والمرداسي
  #68  
قديم 27/01/2008, 01:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 657
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبود آلريآض
ما اتوقع هذا يصير بس حتى لو صار ..

الطريقه سهله جدا في حال اوقف ليلو مباراة واحدة ..

ضم اسم ليلو لقائمة مباراة الشباب في كأس فيصل بن فهد ..

وبذلك يرووح الايقاف عنه اماا اذا كان مباراتين مشكله ثاانيه ..

عافاك ربي ..


،،،

لا النظام كل بطوله لحالها ومستقله

في البطاقات يعني حتى لو لعب امام الشباب ماراح يسقط شي
  #69  
قديم 27/01/2008, 01:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: لندن
مشاركات: 484
حسبنا الله ونعم الوكيل
  #70  
قديم 27/01/2008, 01:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 463
ياخي الاتحاد السعودي اغبياء وكاذبين نصراويين
  #71  
قديم 27/01/2008, 01:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
مشاركات: 161
ان شاء الله مايتوقف
  #72  
قديم 27/01/2008, 01:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
المكان: مدينة الهلالــ<<_ عاصمة الزعيم
مشاركات: 316
تدرون وش سوى لاعب نجران لـ ليلو ؟؟

عضــه !! وليلو قـام بقسـه المفروض ان لاعب نجران يتوقف 3 مباريات .. وليلو مباراة << الحــل الصحيح العـادل
  #73  
قديم 27/01/2008, 01:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابونايف2006
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: جازان الوفاء
مشاركات: 639
ما اتوقع هذا يصير بس حتى لو صار ..
  #74  
قديم 27/01/2008, 01:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 2,054
لا توقع الله يجزاك خير لجنة الانظباط صايرة كنها في فانوس تبي اي شي يحركها ضد الهلال
  #75  
قديم 27/01/2008, 02:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/02/2006
مشاركات: 1,401
أقول لاتذكرونهـم

تراهــم يسونها منحينهــم يتهددون
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube