#1  
قديم 25/01/2008, 05:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 411
Cool $$ حملة مكافحة فساد البنغال $$

كما وصلني عبر البريد
-------------------
إقتباس

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحدة , والصلاة والسلام على من لا نبي بعدة , وعلى آله وصحبة أفضل الصلوات وأتم التسليم
الحمد لله القائل في محكم كتابة ( وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )

من الروح التي تخفق بداخلنا , إلى وطننا وأفراده أبناء الجسد الواحد . السلام عليكم ورحمة الله

من دافع حرصنا , ومنطلق رغبتنا في المشاركة في إعلاء مسيرة هذا الوطن , والمشاركة في بناءة , وإعلاء كلمته , وصلاح شأنه
رأينا أن نساهم ولو بالقليل , ونرد الجميل لخيرات هذا الوطن على أبناءة وبناته , والوقوف صفاً واحداً ضد من يحاول أن ينشر الفساد ويعثو فيه , وينتهك الحرمات ,
غير مراعين لا لحرمة الدين , ولا لأبناء هذا الوطن , وخيراته , ومكتسباته .

نحن أتينا في الزمان الصحيح وأنشئنا المكان الصحيح , وتكاتفنا , وأعلناها بكل فخر : لا لفساد العمالة البنغالية في وطننا الأبي .
سننتظر الجميع معنا , وسنكون وإياكم على الوعد !
نحن لن نساوم على الوطن , ولن نصمت في وجه البلاء .
نحن قلب الوطن الذي يخفق
من هنا نوجه هذه الرسالة لجميع أبناء وبنات الوطن الأوفياء الشرفاء . للكتاب , للصحفيين , للإعلاميين , للأدباء , للمثقفين , للمسئولين , وللجميع من مختلف الجنسين :
كونوا معنا , وساهموا لخدمة هذا الوطن , ومحاربة الفساد الذي ينتشر فيه ويفتك بأبناء الوطن ومكتسباته عن طريق إيصال أصواتنا إلى المسئولين في الوطن على كافة مستوياتهم ومناصبهم
سنقول لهم : اليوم وكل يوم لا مكان لدينا للعمالة البنغالية . أوقفوهم , وعاقبوهم , وأخرجوهم من أرضنا الطاهرة .

شعار الحملة




المنتدى : www.bngal.net/vb

مجلس إدارة منتدى حملة مكافحة البنغال
عنهم : مسفر الغامدي

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/01/2008, 06:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: في قلب الهلال بين الورود
مشاركات: 2,316
نعم وانا اضم صوتي لصوتكم لابد من استئصال هؤلاء الاغبياء
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/01/2008, 08:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
فيه كثيييييييييييييييييير يبيلهم واحد يشيلهم (ويطسسهم) برا السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/01/2008, 08:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرق+ابيض=عشق الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 2,165
الله يقلعهم ناشرين الفساد فالبلد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/01/2008, 03:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
الغريب ان بريطانيا احتفلت العام الماضي بخروج آخر دفعه من العمال البنغاليين من البلاد ؛ وأغلب من خرج كان على حساب الحكومه البريطانيه >> يبون الفكه منهم باللي هو به ..

وحنا بديرتنا مابقى الا نعطيهم الجنسيات !!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/01/2008, 03:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/07/2005
المكان: على ضفاف ][حـدرهـ][
مشاركات: 2,149
كلنا مع هالحملة هذي وإنت شاء الله تجيب نتيجة,وشكرا لمسفر الغامدي...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/01/2008, 04:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/07/2007
المكان: نـادي الهلال
مشاركات: 1,455
والله ماكد شفت اقذر واوسخ من البنقال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/01/2008, 04:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي متيم20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2007
المكان: وادي الـدواسـر
مشاركات: 1,970
مشكور أخوي ــ مسفر الغامدي ــ أنا زرة الموقع وراح أشارك فيه . وبنفس اليوز هذا .


هالحـــــــثـــــالـــه ــ والله ــ أنــــــــهـــــــــــم الــــــــفـــــســـــــــاد بـــــــــراســــــــــه .
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/01/2008, 07:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
المكان: U.S.A - PA
مشاركات: 379
Angry $$ حملة مكافحة فساد البنغال $$

بسم الله الرحمن الرحيم

إلى كـل سعودي غيور .. إلى كل سعودي به الروح الوطنيـه .. إلى كل سعودي يهمه أمر بلاده

سواء من الذكور أو الإناث فلا يوجد هناك فرق في حملتنا هذه .

فهي حمله نرجوا من الله أن تكون قويه .. ولها فوائد عظيمه .

أبرزها النهوض بهذا الوطن لأعلى المستويات .

ولكن يد وحده ما تصفق ..

خلوني اقولكم إسم الحمله .:

إسمها ..

أخرجوهم من بلدنــا

ثانيـا خلوني أبيـن لكم جزء لا يتجزء من جرائمهم اللتي لا تحصى .

السجن 4 أشهر والجلد لبنغالي يتحرش بالسيدات عند الطواف


عدنان الشبراوي (جدة)
اصدرت المحكمة الجزئية بجدة حكماً تعزيريا في الحق العام على (بنغالي) بالسجن (4) أشهر وجلده (100) جلدة والتوصية بابعاده عن البلاد بعد ان وجه له الادعاء العام تهمة التحرش ببعض النساء اثناء الطواف بالكعبة المشرفة وقرر (البنغالي) قناعته بالحكم وتم ابلاغ الجهات المختصة لانفاذه بعد ان اصبح الحكم نهائياً. ووفقاً للتفاصيل التي تابعتها «عـكاظ» فان الاجهزة المختصة بالحرم قبضت على البنغالي وهو يحاول ملامسة ومزاحمة النساء ومحاولة الالتصاق بأجسادهن اثناء الطواف وتم القبض عليه واحالته لجدة كونه مقيما بها.

جريدة عكاظ العدد : 2408



------------------------------------------------------------------------------------------------


الكيابل النحاسية أغرت الجناة بقتل ضحيتهم ..
ستة عشر "بنغالياً" يشاركون في قتل حارس المستودع المصري





تحقيق - مناحي الشيباني، تصوير - بندر بخش
في بداية اجتماعهم كانوا أربعة عندما قرروا قتل حارس المستودع (المصري) لكن عندما بدأوا في تنفيذ مخططهم الإجرامي كان عددهم قد وصل إلى ستة عشر بنغالياً والضحية حارس المستودع.. أخذ الضحية يتوسل إليهم بإطلاق سراحه ويعدهم بأن لا يفصح لأحد عن هويتهم إلا أن توسلات الضحية لم تحرك ساكناً في مشاعر الجناة فاستمروا في ضربه وركله وتقييد يديه إلى الخلف وضربه بالعصي في بطنه وظهره حتى تأكدوا بأنه فارق الحياة.. ولم يحاول الجناة أخفاء جثة ضحيتهم بل لم يتبادر إلى اذهانهم كيف يخفوها!! فتركوا ضحيتهم يسبح في دمائه في ممر ضيق داخل المستودع.. وتسابق الجناة بإعلان النصر المؤقت لبقية رفاقهم الذين كانوا ينتظرونهم في الخارج بسياراتهم للدخول وحمل محتويات المستودع من (الكيابل النحاسية) التي تمثل للجناة الذهب الأسود وعندما حمل الجناة الغنيمة ولاذوا بالفرار فرحين بانتصارهم مع الشيطان وباعوا تلك الغنيمة وقام جزء كبير منهم بتسليم نفسه لإدارة الترحيل في محافظة جدة حتى يلوذوا بالفرار لبلاده بالغنيمة التي حصل عليها من المشاركة في هذه الجريمة البشعة كانت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض قد كشفت مخططهم الإجرامي وألقت القبض على عدد منهم في الرياض وعلى البقية الأخرى في محافظة جدة.







بداية الشرارة الشيطانية

كان اثنان من الجنسية البنغالية من العاملين في المستودع الذي يحرسه الضحية المصري يجلسان خارج المستودع وكانا منهمكين من عملية التحميل والتنزيل وكعادتهم كانا يتبادلان الحديث عن وضعهما الحالي وكيف يصلان للثراء في وقت قصير بعيداً عن هذا العناء والشقاء الذي لا يكلف همه!! حتى جاء اثنان آخران من نفس الجنسية من العاطلين عن العمل وأصبح المجموع أربعة والشيطان خامسهم كان الأربعة منهمكين في أحلامهم الشيطانية والهم والضيق بدا جلياً على وجوههم قال أحد العاطلين عن العمل إننا لم نجد عملاً سوى غسيل السيارات الذي لا يلبي طموحنا وأحلامنا ومع استمرار الحديث فيما بينهم الذي ينصب في دائرة عدم الرضاء والسخط على من حولهم والبحث عن الثراء السريع بأي طريق حتى ولو كان عن طريق الحرام..




صرخ أحدهم قال وجدتها!! نظر اليه البقية متسائلين!! قال أنظروا هناك داخل المستودع (الكيابل النحاسية) قال الثاني ليتني أمتلكها ..فرد عليه: يمكننا ذلك وبدأ يخطط لهم عن سرقة هذه الكيابل وكيفية التخلص من الحارس المصري.. استحسن الجميع الفكرة وبدأوا يخططون لتنفيذها طوال أسابيع وعندما انهى اللصوص مخططهم الاجرامي كان العدد قد وصل إلى ستة عشر بنغالياً من العاطلين عن العمل والباحثين عن الثراء السريع عن طريق الحرام!!




بداية قتل الضحية

في الساعة الحادية عشرة من منتصف الليل كان حارس المستودع مصري الجنسية قد أغلق باب المستودع وتأكد من إغلاق الأنوار إلا بعض أنوار غرفته الصغيرة التي تقع بالقرب من مدخل المستودع واستلقى على سريره وبدأت الأحلام تراوده.. فيما كان في الجانب الآخر قد قرر الجناة التخلص من الحارس وحمل جميع الكيابل النحاسية التي في المستودع وكان اللصوص قد وصل عددهم إلى ستة عشر لصاً وقد قاموا بدراسة تنفيذ خطتهم مسبقاً. ستة منهم كلفوا بالتخلص من الحارس وستة آخرون كانوا قد أحضروا سيارات لنقل تلك الكيابل وتحميلها بما فيها شاحنة كبيرة للبلدية للتمويه على اللذين قد يمرون بالقرب من المكان وسيارتين اخريين لتحميل البضاعة المسروقة وأربعة آخرون كان دورهم الرقابة الخارجية وقيادة السيارات التي سيتم تحميل تلك المسروقات عليها.





التسلل لغرفة الضحية

قام اثنان من العاملين بالمستودع بالتسلل من فوق السور لمعرفتهما بمكان الحارس وفتحا الباب الخلفي وأدخلا أربعة آخرين من رفاقهم واتجهوا إلى غرفة الحارس المصري الذي كان الهدف الأول لتنفيذ مخططهم الإجرامي وبعد دقائق كان الجناة قد طوقوا غرفة الحارس منعاً لهروبه..

وعندما سمع الحارس صوت اقدامهم حاول فتح باب غرفته ليعرف من القادم حيث قام أحدهم بضربه على رأسه وآخر قام بركله في بطنه وآخرون قاموا بتكبيله بحبل كان معهم وخامس يحاول وضع رابط على فمه أخذ الضحية يتوسل إليهم عندما تعرف على أحدهم وأنه من أحد العاملين بالمستودع الذي أعتاد رؤيته مع السيارات التي تنقل بعض الكيابل من المستودع بين حين وآخر لكن العامل رد على الضحية بركله في بطنه وأمره أن يعطيه يديه لقيدهما.. أخذ الضحية يقسم للجناة أنه لن يبلغ عنهما.. وسيقول إن المستودع سرق في غيابه أو في فترة نومه عندما علم بدافع الجناة لقتله.. نظر أحد الجناة إلى زملائه مبدياً تعاطفه مع الضحية لكنهم نهروه مؤكدين له ان الخطة تقتضي قتل الحارس لإخفاء معالم الجريمة.. أخذ الحارس المصري في الصراخ وأستمر الجناة في ركله وضربه بالعصي والحديد وأخذوا بسحبه إلى خلف المستودع ليدخل بقية شركائهم لحمل المسروقات وفي نهاية المستودع وبعد أن تأكدوا ان الحارس المصري فارق الحياة قاموا بفتح باب المستودع واستمر اللصوص في حمل مسروقاتهم ولاذوا بالفرار.





العثور على الضحية


في صباح اليوم التالي جاء عدد من العاملين بالمستودع كعادتهم لحمل عدد من محتويات المستودع ليجدوا باب المستودع مفتوحاً على غير العادة حاول أحد سائقي الشاحنة أن ينادي على الحارس لفتح الباب بشكل أكبر لكن الحارس لم يحضر على غير عادته ترك زميله الذي يرافقه في السيارة ودخل ليقترب من باب غرفة الحارس لكن الغرفة مفتوحة والكيابل النحاسية غير موجودة وهناك آثار دماء على أرضية غرفة الحارس أخذ قائد السيارة يتابع اثار الدماء وينادي على الحارس المصري وفي نهاية الممر وخلف المستودع وجد الحارس المصري مقتولاً ويسبح في بركة من الدماء ويداه مربوطتان للخلف وبعض اللثام على فمه خرج من أمام جثة المصري يصرخ حارس المستودع مقتول واجتمع عدد من العمال والمسؤولين بالمصنع والمستودع وبادروا بإبلاغ الجهات الأمنية عن الحادثة.





الجهات الأمنية

تباشر الحادثة


لم يمض وقت كبير على البلاغ حتى جاءت الشرطة وشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض وفرق الهلال الاحمر والأدلة الجنائية وبدأت الجهات الأمنية في رفع الآثار من مسرح الجريمة المعلومات الأولية تشير إلى أن هناك شبه جنائية وجريمة قتل والضحية يوجد به بعض الرضوض والضربات في بطنه ورأسه وخنق في العنق وجرح في اليد ودماء في غرفته تبين ان الحادثة كان بدايتها في الغرفة وتم سحبه إلى خلف المستودع جهات أمنية متعددة كانت في موقع الحادثة لكن اللواء عبدالله الشهراني مدير شرطة منطقة الرياض كلف العقيد ناصر الدويسي مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي بمتابعة القضية وسرعة الكشف عن ملابساتها والقبض على مرتكبيها لتقديمهم للعدالة





اجتماعات أولية

للكشف عن الجناة


وفي مقر قيادة شعبة التحريات والبحث الجنائي يعقد العقيد ناصر الدويسي اجتماعاً طارئاً يحضره المقدم محمد الشغاثرة والنقيب فهد الهزاني والنقيب فيصل الكنهل والملازم عبدالرحمن الناصر واستهدفت الخطة دراسة شخصية المجني عليه ومعرفة ما إذا كان هناك علاقات عداء بينه وبين آخرين في العمل أو خارج العمل والبحث عن دوافع الجريمة كانت المعلومات الأولية التي تم التوصل إليها في هذا الاجتماع الأولي أن الضحية شاب مصري في الثلاثينات من العمر يعمل حارساً بالمستودع التابع لإحدى الشركات وتربطه علاقات جيدة بزملائه ورؤسائه في العمل وأن الضحية يسكن بغرفة في المستودع ولا يخرج منها إلا نادراً خلال فترات عمله اليومي.

اجتماع ثالث


وبعد يومين من عمليات البحث والتحري يعقد المقدم محمد الشغاثرة اجتماعاً مع زملائه الضباط المكلفين في القضية ويؤكد النقيب فهد الهزاني والنقيب فيصل الكنهل والملازم أول عبدالرحمن الناصر أن دوافع القتل هي السرقة حيث أكدت المعلومات الأولية ان المستودع قد طالته السرقة، يؤكد الفريق الأمني المكلف بالقضية مواصلة البحث عن الجناة من خلال رصد المواقع المشتبه فيها وبعض المشتبه بهم من العاملين في الشركة ومواقع محلات بيع السكراب والمشتبه بهم في سرقة مثل هذه الأنواع من المفقودات التي تم فقدانها من الشركة ويبدأ الفريق الأمني بإبلاغ العقيد ناصر الدويسي أوامر بتنفيذ الخطة والتركيز على الاستفادة من المصادر السرية في المواقع التي قد يقوم الجناة بتسريب بضاعتهم لها ويستمر الفريق الأمني بتنفيذ الخطة ويلاحظ غياب اثنين من العاملين بالشركة من الجنسية البنغالية خلال اليومين الماضيين ويتم التعرف على موقعهم وينكرون إنكاراً تاماً علاقتهم بالموضوع مبررين فترة غيابهم بوعكة صحية وتستمر عملية متابعة المشتبه بهم ويوضعون تحت الرقابة السرية دون علمهم وبعد يومين يقوم أحد المشتبه بهم بزيارة لأحد المستودعات وبرصده يتضح وجود آخرين وبعد رصدهم يتبين انهم قاموا ببيع بضاعة لصاحب المستودع وبدهم الموقع يتم الكشف عن البضاعة المسروقة وهي كمية من الكايبل النحاسية ويعترف صاحب المستودع ويتم التعرف عليهم من قبل المشتري ويتم احتجازهم مع ثمانية آخرين تم القبض عليهم في مستودع آخر يعملون فيه وبمواجهة المشتبه بهم اعترف أحدهم قائلاً لقد خططنا لسرقة هذا المستودع من فترة طويلة لكن كان لابد من قتل الحارس واتفقنا جميعا ان ننفذ هذه العملية واعطي كل واحد دوره وعددنا وصل إلى ستة عشر شخصاً واستمر البقية في سرد اعترافاتهم بكل بلادة غير مبالين ببشاعة جريمتهم ويقول ثالث ان هذه العملية لم تدر عليه مبلغاً كبيراً كما كانوا يحلمون به فقط كان المبلغ أربعين ألف ريال تقريباً، المحققون يسألون وان الستة الآخرين يقول أحدهم لقد قاموا بتسليم أنفسهم لإدارة الترحيل في جدة على أنهم مخالفي عمرة حتى يتم تسفيرهم لبلادهم.




ملاحقة الجناة في ترحيل جدة

العقيد ناصر الدويسي يتابع تطورات القضية ويأمر الفريق المشكل لمتابعة القضية والتنسيق مع الجهات الأمنية في جدة لضبط بقية الجناة ويقوم اثنان من الجناة وفريق أمني بمغادرة الرياض لمحافظة جدة للبحث عن الستة البقية ويتم التعرف عليهم داخل زنزانة إدارة الترحيل لكن ليس بتهمة القتل لكنهم حاولوا إخفاء هويتهم الحقيقية لغرض الترحيل ولم يكن يدر بخلدهم انه سوف يتم اكتشافهم بهذه السرعة ويقاد الستة البقية لاحتجازهم مع بقية زملائهم في الرياض ويمثل الجميع جريمتهم ويصدقون اعترافاتهم وتنجح شعبة التحريات كعادتها في كشف المجرمين الذين غالباً ما يتوقعون انهم سوف يهربون من العدالة ويغويهم الشيطان بارتكاب جرائمهم وما لبث الشيطان إلا أن يتبرى منهم عندما يعلم انهم أطاعوه وعصوا الله الذي يعلم ما يسرون وما يعلنون.



جريدة الرياض: الجمعة 16 المحرم 1429هـ -25 يناير 2008م - العدد 14459





---------------------------------------------------------------------------------------------------

في هذا الموضوع هناك صوره اخجل من وضعها لكم .. لأنها قد تصيب أحد الغيورين بالجنون ..

بعد أغتصابهم لفتاة سعودية وتصويرها .. مطالب بحملة شعبية لطرد البنغال

مشاري العبيد ( الوئام
) متابعات :
جاء مقطع بلوتوث أنتشر في المنتديات وأجهزة الجوال في الفترة الأخيرة ليسكب النار على البنزين ويوقد صدور المواطنين ناراً بعد أن استفحلت جرائم العمالة البنغالية في البلاد .

ففي مقطع جديد قام خمسة من العمالة بإغتصاب فتاة سعودية بعد نقلها لمكان غير مأهول ومن ثم إغتصابها وعدم الاكتفاء بذلك بل طال الأمر إلى تصويرها في حالة مزرية تحت أقدامهم .

وبعد ذلك قاموا بنشره عبر الانترنت وأجهزة الجوال في طريقة إجرامية بشعة جعلت عدد من المواطنين السعوديين يطالبون الجهات المختصة بالتدخل السريع وطرد العمالة البنغالية التي ثبت وقوفها خلف أكبر عدد من الجرائم في السنوات الخمس الأخيرة بدءاً من حادثة ضرب رجل الأمن والهيئة ببطحاء الرياض وانتهاءاً بهذه الحادثة كرد إعتبار لكرامة المواطن وحفظاً لماء وجهه.

وكان القنصل البنغالي هارون الرشيد قد نفى مؤخراً وقوف مواطنيه خلف جرائم في المملكة الأمر الذي أشعل الفتيل بعد تداول هذا المقطع .

وبحسب مواطنين فإن أنظمة البلاد قد لاتعجل برحيل هذه الجنسية من البلاد الأمر الذي دعى عدد كبير من المواطنين لإيجاد وسيلة فاعلة لإطلاق حملة شعبية لطرد العمالة من الجنسية البنغالية من البلاد إقتداءاً بدولة الكويت ورغبة منهم في اتخاذ إجراء حازم حيال مايمارسه هؤلاء في أراضي المملكة وتحت غطاء شرعي ( الإقامة النظامية ) .


------------------------------------------------------------------------------------------------------


أمن الطرُق يُحبط توزيع أكثر من 2000 دجاجة نافقة ومتعفنة على المطاعم بالطائف





الجزيرة


أحبط رجال أمن الطرق بنُقطة تفتيش طريق الجنوب تهريب أكثر من 2000 دجاجة نافقة كانت في الطريق لتوزيعها على مطاعم الطائف بعد أن كانت الشاحنة التي تحمل اسم شركة معروفة في تصنيع الزيوت قادمة من تُربة باتجاه الطائف وعند وصولها نُقطة التفتيش والتي تُشرف عليها أمن الطرق عند مدخل الطائف اشتبهوا في وضع الشاحنة وطلبوا من سائقها البنغالي التوقف .

وبعد فتح بوابتها الخلفية كُشف عن تحويلها لثلاجة تبريد تختزن في داخلها أكثر من 2000 دجاجة جميعها ميتة وقد تُكشف من خلالها إلا أن السائق والمُسجل مهنته في إقامته (عامل بيع دواجن) اختار أن ينقلها توزيعاً عن طريق هذه السيارة الخاصة بإحدى الشركات المشهورة .

فيما ذكر بأنه يرغب في نقلها لمنطقة الطمر الصحي من أجل إتلافها مدعياً أن معظمها توفي بسبب شدة البرد الأمر الذي دفع رجال أمن الطرق بإبلاغ عمليات البلدية من أجل بعث مندوبين عنهم لمباشرة الحالة لحين أن قاموا بالتحفظ على الكمية الكبيرة من الدجاج النافق وتسليمها لصحة البيئة.



-----------------------------------------------------------------------------------------------------


وهناك الكثير من قضاياهم التي لا تحصى وكلهم من الجنسيه البنقاليه .

فماذا ننتظر؟

هل ننتظر إلى ان نقع في فخ من فخوخهم ومن ثم نفوق ونصحى ونعمل بجد وجهد ؟

شاركوا بالحمله لتوصيل أصواتنا لمن له القدره على حل هذا الموضوع بهذا الوطن الغالـي على قلوبنا..



* شعارات للحمله..






وهناك المزيد ..

ارجوا من الإشراف تثبيت الموضوع ليأخذ حقه وليصل لأكبر عدد بهذا الموقع ومد يد العون لإشهار هذه الحمله ..

وانتظروا تحديث هذا الموضوع بإستمرار بإذن الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/01/2008, 08:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,891
الله يلعنهم ..!

لعبوا ببلدنا ..

وأظن فيه دولة احتفلت بخروج آخر بنقالي !!

ليه مانسوي مثلهم


آه ..!

صارت السعودية تديرها بنقال!!

لا حياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/01/2008, 08:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
المكان: U.S.A - PA
مشاركات: 379
الأزرق المتعصب

الدوله اللي تقول عنها هي الكويت

ووزير العم بذات نفسه حقهم كان بالمطار للإحتفال معهم بآخر بنقالي خرج من بلادهم ..

والاستفتاء اللي صار عن عام 2007
أكد بأن نسبت الجرائم انخفضت بالكويت بنسبة 70%

والحمله هذي اللي اتكلم عنها هي تمشي بنفس خطوات الكويتيين لما احتجوا على وجود البنقاليه ببلادهم لكثرت جرائمهم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/01/2008, 08:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
نتمنى اخراجهم على بكرة ابيهم

انا يوم الاثنين الماضي ذهبت الى حي الوزارات في الرياض

والله اني احسب نفسي في دكه موفي الرياض وقالي واحد تعال وشفهم

يوم الخميس والجمعه تجدهم اضعاف اضعاف ماتراه

حسبي الله عليهم اعظم الجرائم تجد ورها بنقلاديشي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/01/2008, 10:40 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
مشاركات: 1
$$ حملة مكافحة فساد البنغال $$

مساء الخير

أخواني الكل يعلم ماذا فعلوا بنا العماله البنغاليه

لنكون يد واحد لمحاربه هذه الشرذمه الفاسده

اليكم رابط موقع حمله مخصصه لفساهم , أكتب كل مايحدث لعلى وعسى ان يصل صوتك إلى صاحب القرار يصدر أمره بمنعهم من دخول البلاد


http://bngal.net/vb/index.php[/SIZE]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/01/2008, 11:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
المكان: U.S.A - PA
مشاركات: 379
اجل ياشهاب دامك مأيدني حط بتوقيعك الصوره اللي شفتها علشان تشهر الحمله هذي معنا ..


وتوصل للمسؤولين إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/01/2008, 11:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
المكان: استاد الإمارات ..!!
مشاركات: 705
الله يرفع من شانك ومقدارك ,,,,

لكن أنا أتعجب من الدولة إلى الآن ما فعلت شي فيهم ,,,

أبو متعب حنا داخلين على الله ثم عليك ,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube