#1  
قديم 24/01/2008, 07:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
المكان: دار أبو متعب
مشاركات: 181
Post مثبت :<< قيل عنه المثقف ..وأنا أقول الدليل ما بين ثقافة "الأسطورة"...وسخافة المذيع...!!!!!!!!






كم أتمنى أن أكون ممن يرى السخافات ولا يعيرها أي إهتمام , ولكن تأبى طباعي وهلاليتي إلا أن أرد على أناس تربوا في مستنقع مليء بكل ماهو دارج تحت مسمى الحماقات : فبالأمس القريب لم يقتنع أولاءك الحمى بما قاله صاحب السمو الملكي الامير / محمد العبدالله الفيصل , حين رأى التجني على التاريخ , ورأى إعلامآ إبتلاه الله بميول ( أصــفر ) من صفاره المرض الممرض لكل من يختص بتسخير قلمه للدفاع عنه , ليلجم أفواههم وليضع النقاط على الحروف وقالها بالحرف الواحد : سامي أفضل من ماجد بــ 4 مزايا , إلا أن المثل يقول ( تأبى الحماقة أن تفارق أهلها ) ومع ذالك أصرو أن يختلقوا المبررات وأن يقوموا بالتأليف في التاريخ حتى يصنعوا لماجدهم شيئا من ذالك , ولكن لم يفلحوا.
في الأخيــــــر : ماذا فعلوا ....؟
ذهبوا للتلاعب بل للصعود على أكتاف غيرهم , فأصبح كل من يريد الشهرة , أويريد أن يكسب صيطآ فليتكلم على نادي الهلال , أصبح الهلال شغلهم الشاغل , أصبح كابوسا أحرمهم , فلم يجدوا سواه حاربوه ونسو أمور ناديهم , حاربوه وكان الرد دائما وأبدا في الميدان , حاربوه فأنظر ما آلت إليه أمور ناديهم , 10 سنوات عجاف تخبطات تليها تخبطات , مشاكل وإضطرابات , والسبب ( الهلال ).
الزعيم لم يقل لهم حاربوني , ولم يقل لهم أيضا سخروا أقلامكم للكتابة عني , لا ولم يقل لهم إهملوا ناديكم وأنظرو للأمجاد الذي يصنعها بنوا الزعيم.
وها هي الأيام تداولت و على نياتكم ترزقون , أصبح مجد ناديهم من تأسيسه إلى آخر بطولة حواري حصل عليها , يقارن بمجد لاعب واحد فقط بلا شك هو الأسطورة التي لا جدال عليها , منذ أن بدأ إلى أن إنتهى هو كذالك "أسطورة الكرة السعودية" سامي عبدالله الجابر.
جابر عثرات الهلال , صانع الأفراح , مدمي الشباك , الأسطورة , سيد الإمتاع , القائد اللاعب المخلص , (المثقف).
ولي مع الثقافة قصة : لا تلوموا الثقافة , إذا قالت أنا لا أساوي شي بدونه , فهو مدعاة للفخر عندها أن ينتسب شخصا كـ (سامي) لها.
إذا تكلم إصطفت الأحرف خلف لسانه لينطقها , ردوده لا يشابهها ردود.
يطربك حين يتكلم وأما في حين اللعب فأنا لن أتكلم لأن الكلام في بعض المواقف لا يجدي شيئآ.
ما بالكم لو أصبح الكلام عن سيد الإمتاع ( سامي الجابر ).

بــ الأمس ظهر علينا مذيع يقال أنه أعروبي اللسان , وليته لم ينطق العربية , أسلوبه يشعرك بالملل وشخصه لا يطاق , إستضاف جابرنا ولم يحترم التاريخ وسأل سؤالآ قلت في نفسي ليته تربى في "إيران" وأدرج في قائمة الأعاجم المستعجمين من أهل طهران.

قال سائلا لــ جابر عثرات الهلال والمنتخب :
س : ما شعورك وأنت في كأس العالم 2002أمام ألمانيا تسنتر 8 مرات ....؟
فقال الجابر : أن تصل لكأس العالم خيرآ من أن لا تصل .
وأنا أقول لم تكن يا سامي أنت : الحارس , الدفاع , الوسط و الهجوم لقد كنت فردآ من مجموعه.

ولكن ألم يسأل بتال نفسه من أكثر اللاعبين سنترة في المنتخب ؟
الإجابه : ((موضوع منقول لأخينا الكاتب الجميل Blue Fire))
وهو:

الحقيقة تقول أن لاعبي النصر ماجد عبد الله و مرزوق العتيبي هما السباقان

لمهرجان السنترة وجميعهما في محفلين عالميين :

الأول:
ماجد عبد الله سنتر 7 مرات في مباراة امام المانيا ايضا وانتهت
لصالح الالمان 6 / صفر كان ذلك في اولمبياد لوس انجلوس 84

وهذا الرابط من موسوعة الويكيبيديا يثبت ذلك :
http://en.wikipedia.org/wiki/Saudi_A...ummer_Olympics


اما مرزوق العتيبي لاعب الاصفرين فقد سنتر 9 مرات امام شباب البرازيل في كأس القارات عام 99
في المكسيك وفازت البرازيل 8/2 وسنتر أمام المكسيك 6 مرات في نفس البطولة في مباراة
فازت فيها المكسيك 5/1

وهذا الرابط يثبت ذلك :
http://www.rsssf.com/tablesi/intconcup.html#99

آسف إخوتي على الإطاله

ولكن لحب الزعيم في قلبي قصة
بطلها : سيد الإمتاع


تقبلوا تحياتي أخوكم
***هلالي صميم***
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/01/2008, 07:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 240
إقتباس
الحقيقة تقول أن لاعبي النصر ماجد عبد الله و مرزوق العتيبي هما السباقان

لمهرجان السنترة وجميعهما في محفلين عالميين :

الأول:
ماجد عبد الله سنتر 7 مرات في مباراة امام المانيا ايضا وانتهت
لصالح الالمان 6 / صفر كان ذلك في اولمبياد لوس انجلوس 84

كلام أكثر من رائع تسلم أخوي على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/01/2008, 08:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
مشاركات: 280
كلامك عين العقل ولاكن سامي كبير واكبر من انه يرد على هالتفاهات



الي مانسمعها الى من عشاق الاصفرين ولاكن مالنى الى حقرانهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/01/2008, 08:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
مشاركات: 130
مشكووور اخوي .. واحنا مايهمنا هالاشكال
القافله تسير .. والكــ تنبح .. وانتم بكرامه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/01/2008, 08:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,059
الله يعطيكم الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/01/2008, 08:56 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/08/2002
مشاركات: 29
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ***هلالي صميم***





كم أتمنى أن أكون ممن يرى السخافات ولا يعيرها أي إهتمام , ولكن تأبى طباعي وهلاليتي إلا أن أرد على أناس تربوا في مستنقع مليء بكل ماهو دارج تحت مسمى الحماقات : فبالأمس القريب لم يقتنع أولاءك الحمى بما قاله صاحب السمو الملكي الامير / محمد العبدالله الفيصل , حين رأى التجني على التاريخ , ورأى إعلامآ إبتلاه الله بميول ( أصــفر ) من صفاره المرض الممرض لكل من يختص بتسخير قلمه للدفاع عنه , ليلجم أفواههم وليضع النقاط على الحروف وقالها بالحرف الواحد : سامي أفضل من ماجد بــ 4 مزايا , إلا أن المثل يقول ( تأبى الحماقة أن تفارق أهلها ) ومع ذالك أصرو أن يختلقوا المبررات وأن يقوموا بالتأليف في التاريخ حتى يصنعوا لماجدهم شيئا من ذالك , ولكن لم يفلحوا.
في الأخيــــــر : ماذا فعلوا ....؟
ذهبوا للتلاعب بل للصعود على أكتاف غيرهم , فأصبح كل من يريد الشهرة , أويريد أن يكسب صيطآ فليتكلم على نادي الهلال , أصبح الهلال شغلهم الشاغل , أصبح كابوسا أحرمهم , فلم يجدوا سواه حاربوه ونسو أمور ناديهم , حاربوه وكان الرد دائما وأبدا في الميدان , حاربوه فأنظر ما آلت إليه أمور ناديهم , 10 سنوات عجاف تخبطات تليها تخبطات , مشاكل وإضطرابات , والسبب ( الهلال ).
الزعيم لم يقل لهم حاربوني , ولم يقل لهم أيضا سخروا أقلامكم للكتابة عني , لا ولم يقل لهم إهملوا ناديكم وأنظرو للأمجاد الذي يصنعها بنوا الزعيم.
وها هي الأيام تداولت و على نياتكم ترزقون , أصبح مجد ناديهم من تأسيسه إلى آخر بطولة حواري حصل عليها , يقارن بمجد لاعب واحد فقط بلا شك هو الأسطورة التي لا جدال عليها , منذ أن بدأ إلى أن إنتهى هو كذالك "أسطورة الكرة السعودية" سامي عبدالله الجابر.
جابر عثرات الهلال , صانع الأفراح , مدمي الشباك , الأسطورة , سيد الإمتاع , القائد اللاعب المخلص , (المثقف).
ولي مع الثقافة قصة : لا تلوموا الثقافة , إذا قالت أنا لا أساوي شي بدونه , فهو مدعاة للفخر عندها أن ينتسب شخصا كـ (سامي) لها.
إذا تكلم إصطفت الأحرف خلف لسانه لينطقها , ردوده لا يشابهها ردود.
يطربك حين يتكلم وأما في حين اللعب فأنا لن أتكلم لأن الكلام في بعض المواقف لا يجدي شيئآ.
ما بالكم لو أصبح الكلام عن سيد الإمتاع ( سامي الجابر ).

بــ الأمس ظهر علينا مذيع يقال أنه أعروبي اللسان , وليته لم ينطق العربية , أسلوبه يشعرك بالملل وشخصه لا يطاق , إستضاف جابرنا ولم يحترم التاريخ وسأل سؤالآ قلت في نفسي ليته تربى في "إيران" وأدرج في قائمة الأعاجم المستعجمين من أهل طهران.

قال سائلا لــ جابر عثرات الهلال والمنتخب :
س : ما شعورك وأنت في كأس العالم 2002أمام ألمانيا تسنتر 8 مرات ....؟
فقال الجابر : أن تصل لكأس العالم خيرآ من أن لا تصل .
وأنا أقول لم تكن يا سامي أنت : الحارس , الدفاع , الوسط و الهجوم لقد كنت فردآ من مجموعه.


***هلالي صميم***




كلامك راااااااااائع رااااااااااااااائع

إن دل فهو يدل فطرة لم تغيرها الاحتكاكات بما هو ادنى ,, إعتاد لسانك على اختيار الكلمات لترتص لتخرج من باب واحد هو باب الابدااااااااااااع

شكرا ً من العماق



إقتباس
ولكن ألم يسأل بتال نفسه من أكثر اللاعبين سنترة في المنتخب ؟
الإجابه : ((موضوع منقول لأخينا الكاتب الجميل Blue Fire))
وهو:

الحقيقة تقول أن لاعبي النصر ماجد عبد الله و مرزوق العتيبي هما السباقان

لمهرجان السنترة وجميعهما في محفلين عالميين :

الأول:
ماجد عبد الله سنتر 7 مرات في مباراة امام المانيا ايضا وانتهت
لصالح الالمان 6 / صفر كان ذلك في اولمبياد لوس انجلوس 84

وهذا الرابط من موسوعة الويكيبيديا يثبت ذلك :
http://en.wikipedia.org/wiki/Saudi_A...ummer_Olympics


اما مرزوق العتيبي لاعب الاصفرين فقد سنتر 9 مرات امام شباب البرازيل في كأس القارات عام 99
في المكسيك وفازت البرازيل 8/2 وسنتر أمام المكسيك 6 مرات في نفس البطولة في مباراة
فازت فيها المكسيك 5/1

وهذا الرابط يثبت ذلك :
http://www.rsssf.com/tablesi/intconcup.html#99

آسف إخوتي على الإطاله

ولكن لحب الزعيم في قلبي قصة
بطلها : سيد الإمتاع

ملاحظة // ربما الزين ما يكمل ,, او ربما الانفعال ادى للانزلاق ببعض المعاني التي لاتنم عن فكرك الراقي ,,

فان كان غيرك اراء ان يسد ثغراته بالنيل من العظماء ,,, فانت عظيم و ما تدافع عنه عظيم لماذا لا يكون الرد بنفس العظمة

عموما يظل ماجد اسطورة كما كان سامي اسطورة


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/01/2008, 08:58 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
مشاركات: 142
أخوي ماأقدر أقول لك شيء.....
مبدع , مبدع , مبدع ,,,,,,
أخوي مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube