#16  
قديم 24/01/2008, 03:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: الربع الخالي
مشاركات: 1,095
يقول المثل مدري الشاعر

انه لو كل كلب (وانتم بالكرامه ) نبح رميناه بحجر بتصير الارض صافيه من الحجار
والمعنى في بطن الشاعر
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 24/01/2008, 03:41 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/04/2007
المكان: دار أبو متعب
مشاركات: 181
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لازورد
من خلى جستينية الاوزبكي يشتهر غير سامي الجابر والهلال

وأنا أساند أخوي في هذه الإجابة......


***هلالي صميم***
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 24/01/2008, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
كبر عقلك واتركه ينحرق
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 24/01/2008, 04:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
انا يا اخوان مكبر العقل والوساده بس نبي

احد يوقف هذا المعتوه عند حده اتهمات

وتلفيق تهم للحكام ...... وتاريخ الهلال

الي يتشرف ( واحد جا استنا الثاني ) انه ينطق اسمهه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 24/01/2008, 04:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2006
مشاركات: 1,053
سامي اكبر منهم ومايعطيهم وجه لانهم سفهاااء وضعيفين عقليات ورامي كلامهم ورا ظهره

الله يوفقك يابوعبد الله وين مارحت
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 24/01/2008, 04:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 697
قد أسمعت لوناديت حيا.....................ولكن لاحياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 24/01/2008, 04:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: بريـــده
مشاركات: 2,751
تبون الصراحه والله ان الكثيري فتح باب ماله داعي ,,


يعني وش الداعي لاحتساب بلنتيات زي كذا ؟؟

والله اني ضاق صدري من جد كل طيحه بلنتي ,, يعني كذا بزعمه بيعوض بلنتي النصر ولا كيف

بصراحه الهلال كان كويس ولا كان محتاج بلنتيات وسجلنا بدون بلنتيات حتى لو ما اثرت على نتيجه المباراه بس خلاص حتى الانجليز لقوا لهم مدخل انهم يتهكمون ويضحكون وحتى الناعقين من الداخل امثال النصراويين وامثال هالوافد جستنيه مسك على سالفه الكثيري ,,,

نفسي افهم ليش جابوا حكم سعودي وليش جابوا كابلي بالذات ,, يعني احيانا حنا الهلاليين نجيب الشبهه لانفسنا

ونعطي للحاقدين الفرصه للتهكم والتشكيك


كان جبتوا حكم اسيوي او افريقي

يعني جبتوا مانشتر مو قادرين تجيبون معهم حكم انجليزي يجي بنفس الطياره ؟؟

المباراه تكريميه وحبيه لكن ليست مناوره تدريبيه يعني اثناء المباراه يتحمس اللاعبون بدون مايشعرون مع احداث المباراه وحماس الجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 24/01/2008, 04:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
لعنة الله عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 24/01/2008, 04:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بدر
تبون الصراحه والله ان الكثيري فتح باب ماله داعي ,,


يعني وش الداعي لاحتساب بلنتيات زي كذا ؟؟

والله اني ضاق صدري من جد كل طيحه بلنتي ,, يعني كذا بزعمه بيعوض بلنتي النصر ولا كيف

بصراحه الهلال كان كويس ولا كان محتاج بلنتيات وسجلنا بدون بلنتيات حتى لو ما اثرت على نتيجه المباراه بس خلاص حتى الانجليز لقوا لهم مدخل انهم يتهكمون ويضحكون وحتى الناعقين من الداخل امثال النصراويين وامثال هالوافد جستنيه مسك على سالفه الكثيري ,,,

نفسي افهم ليش جابوا حكم سعودي وليش جابوا كابلي بالذات ,, يعني احيانا حنا الهلاليين نجيب الشبهه لانفسنا

ونعطي للحاقدين الفرصه للتهكم والتشكيك


كان جبتوا حكم اسيوي او افريقي

يعني جبتوا مانشتر مو قادرين تجيبون معهم حكم انجليزي يجي بنفس الطياره ؟؟

المباراه تكريميه وحبيه لكن ليست مناوره تدريبيه يعني اثناء المباراه يتحمس اللاعبون بدون مايشعرون مع احداث المباراه وحماس الجمهور

والله لو جابوا حكام من جزر الكاريبي او الواق الواق

ماراح نسلم الهلال حااااااااااااااارق دمهم وبالذات المتجنسين والسودانين

ما اقصد ماجد احمدعبدالله ادم

اخر تعديل كان بواسطة » شهــــاب11 في يوم » 24/01/2008 عند الساعة » 04:45 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 24/01/2008, 04:30 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
مشاركات: 613
يا جماعه أحد يحط عقله بعقل المجنون
المجانين لا تشره عليهم
الحمدلله رب العالمين
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 24/01/2008, 04:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/11/2007
مشاركات: 3,931
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم ريان
سامي عمهم وحارق دمهم





كلامك عين الصواب
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 24/01/2008, 05:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
إلي ما يطولونه بيديهم يكملونه برجليهم ومهما حاولوا ومهما سوو يبقى الزعيم زعيم غصب على الكلوسامي هو الاسطورهـ الحقيقيه للكرهـ السعوديهوالدليل جب لي كل الارقام والمستندات لسامي ولماجد وتشوف الفرق على طولسواء انجازات شخصيه او للهلال والمنتخبشكرا لكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 24/01/2008, 06:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2005
مشاركات: 298
تجاهلوا هذا السمسمية
باختصار قذذذذذذذذذذر و وصولي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube