المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #46  
قديم 23/01/2008, 05:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
المكان: عــــــاصمة نادي القــــــرن
مشاركات: 1,838
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد الهلالي 83
كلامك سليم وانا معاك في هالنقطة الايه ار تي ماتسوى قرش سلملي على الجزيرة



مشكور ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 23/01/2008, 05:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إعلامي معتزل!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7,092
افضل قناة رياضيه هي:
قناة اوربت الرياضيه
ثم قناة الجزيره الرياضيه

لكن قنوات اي ار تي وشبكة الشوتايم فااااااااشله بمعنى الكلمه
لكن عندهم $$$$$$$$$$$$$ وهذا اللي يخليهم يكسبون احتكار اي بطولة او مباراة مهمه
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 23/01/2008, 05:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
مشاركات: 124
الشرهة على اللي عطاهم حقوق النقل ,,,,,المفروض اشترطوا مخرج معين ... أو اخراج معين على الأقل ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 23/01/2008, 05:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2006
المكان: الحاسب الآلي
مشاركات: 724
صدقت والله ..

اخواني بالقصيم اللي شافوها بالآرتي ..يلعـنون الآرتي واللي قايم عليها... من شين الإخراج ..

حتى من شينهم مكثرين الإعلانات بين كلمة وكلمة إعلان 5 دقائق...
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 23/01/2008, 05:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو مسهر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 195
ولله صادق ياخوي انا ماحضرت مع الأسف و كنت اطالها مع الشباب ولله ثم ولله ما جابو لا اهازيج ولا زلازل ولا غيرها

كأن جمهور الهلال ليس موجود في هذا الحفل وكأن المدرجات خاليه

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 23/01/2008, 06:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 150
والله ان قاطعنا القناه حرمنا من مباريات الزعيم انت تتكلم على انك بالرياض

لكن فيه جماهير خارج الرياض بكل مكان وانا منهم


لو تتوجه رساله الي القناه يكون افضل يمكن يمشي الحال


على عيني وراسي يازعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 23/01/2008, 06:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,059
الحمد لله ما أشتركت ولا فكرت أشترك فيها
لكن اللي يقهر إن الاتحاد السعودي ما عرف كيف يلزمهم ببعض الاشياء
عشان كذا صاروا يستفزون الجمهور السعودي
لكن الحمد لله قدر الله وما شاء فعل
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 23/01/2008, 06:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 67
كلامك صحيح
انا لم احضر للملعب وحقيقه لم يكن هناك اي اصوات للجماهير
وهذى يعود للمخرج

اما القناة فكانت مع الحدث اول باول

يعني لازم نشن حمله على المخرج
وارجو ان يوصل هذى الموضوع للكابتن سامي الجابر
حتى يثقفهم
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 23/01/2008, 06:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تركي الحمدان
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
المكان: حائل
مشاركات: 241
اشكرك على طرح الموضوع اخوي

بصراحة انا أأيدك بأن الأخراج كان سيء لكن ان نقاطعها فلا والف لا اتعرف لماذا؟

اجاوبك على سؤالي وهو ان هناك مشجعون متشوقون لرؤية الفريق في اي منطقه .

اخي art ليست منحازه ولكن مثل ما قال المثل (( اذا كثر الشيء قلت بركته)) اذا كان على الأعتزال فنعم الأخراج كان يء لكن هناك مباريات اخرى نقلتها بتميز .لا اريد ان اطيل عليكم ولكن (( اهل العقول براحه )).!


اشكرك على الطرح ولك مني الاحترام والتقدير .
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 23/01/2008, 06:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: مع حارس النادي
مشاركات: 2,821
الاخراج فاشل


بس مافي غيرها


وش الحل طيب



انا شفتها في الملعب ولله الحمد
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 23/01/2008, 07:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
مشاركات: 290
ااااااااااااااااااااااخ ياقهري ياعلى الباكستاني صالح كامل

محتكر الدنيا ومستغلنا استغلال

وفي الا خير يفشلنا عند الغرب

مايدري ان لندن والعالم كله تتجه انضاره الى درة الملاعب وفي الاخير يجي المخرج ابو ريالين ويخلي المباراة كنها من الدرجه الثانيه وبدون جماهير


لااامواج ولا اصوااات لابوهم فاشلين
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 23/01/2008, 07:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,351
توك تدري انها فاشلة
هي فاشلة من يومها
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 23/01/2008, 07:02 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
المكان: وطن الزعامه
مشاركات: 3,350
للأسف هذه عوايد الأرتي
بحفل إعتزال الأسطوره غيبو عمدا صوت الجماهير ولم تتجول الكاميراء على المدرجات والأهم أن وقت البث أستهلك برؤية المحللين دون أن يكلف المخرج نفسه ويتابع ماجرى بأرض الملعب من فقرات إحتفاليه وعروض قبل المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 23/01/2008, 07:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 391
مافيش غيرها
غصب علينا
لكن لاننسى أن لها فضل كبير على الرياضة وعلى جميع الفرق عندما نقلت جميع المباريات على مستوى الدرجات والفئات
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 23/01/2008, 07:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950

والله فاشلـــــــــــه فاشلـــــــــه فاشلــــــــــه

بس وش نسوي وأنا أخوك

يعني نحرم نفسنا من شوفت الهلال

مجبورين والله

ولا هي والله ماتسوى الألف ريال اللي ياخذونها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube