المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/01/2008, 01:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/10/2007
المكان: مدرجات الزعيم
مشاركات: 225
إلى كل الحاقدين : لماذا تهميش روعة هدف ياسر وجمالية الخراشي ودهاء الجابر وتعليق الانتصار على الكثيري ..!!

في البدايه


الزعيم يبقى زعيم

حتى وهو ينازل المتصدر الإنجليزي مانشستر يونايتد

بصراحه لاحظت خلال الاتصالات التي تلقيتها من عدد من جماهير الأنديه الأخرى وخصوصا "" الجااارر "" وعند تصفحي للعديد من المنتديات


كثيرا من قال الهلال فاز بضربات الجزاء


بإختصار

أرد على هؤلاء شفاكم الله مما أبتليتم فيه أولا ً

وثانيا ً



ضربة الجزاء الأولى صحيحة وبشهادة النقاد عبر القناة الرياضية السعودية

ضربة الجزاء الثانيه " تقديريه" وعلى العموم افرحوا أيها الحاسدين لأنها ضاعت ..!!

ضربة جزاء ثالثة هديييييييية للفريق الانجليزي وضاعت لانها مو صحيحه والله ما اراد أن يضيع مجهود الاعبين من صافرة الكثيررري التي قد تحرم الهلال من الدوري بإهدائة ضربة جزاء بهلوانيه للشهراني المهاجم النصرواي في اخر لقائاتهم مع الزعيم



1

2


3




تعالو هنا طيب



ياسر القحطاني يسحب بأفضل حراس العالم فان در سار ويسجل فيه هدف رااااايق عندما ركن الكررره في الزاوية وبشكل متقن


يالروووووووووووووووووووووووووعتك يالقحطاني


قولوا ان الكثيري جاء وشاتها بدال ياسر بعد خخخخخخخخخخخخ



ضربة الجزاء الأولى الجابر يتم حجزه ودفعه من وراء الظهر باليد وجميع النقاد أكدوا أنها صحيحة

ويضعها جابر عثرات الهلال كعادة الكبارررر في الزاوية العليا بدهااااء وفكرر عالي


ولا احد منكم أثنى عليها خصوصا وانه منقطع عن الكره منذ عدة أشهر

يالشدة كرهكم لهذا الفنان الذي كثيرا ما افرحكم وهو يرتدي شعار المنتخب


قولوا ان الكثيري قال للجابر اركنها فوق بالزاوية بعد ههههههههههه




تعالو طيب


الخراشي قائد الفريق الالومبي الهلالي في كرة بهلوانيه ولا اروع جعلت تيفز يفتح فمه من الذهول ويستطيع ان يسجل هدف الانتصار للزعيم


قولوا ان الكثيري قال للحارس خلها تدخل هدف ودرب الخراشي بعد كيف يدبل الكوره في الهواء



أيها الحاقدين


أكبرو شوي



والهلال سجل ثلاثة أهداف كانت قابلة للزيادة



هنيئا لنا بالزعيم


ويكفي تصريح رئيس النادي الانجليزي التنفيذي عندما قال


" أستمتعت بالهلال "


لله دررركم يازعماء


ومضة لجميع الحاقدين

ياليت بدال ماتنتقدون تسوون ولو ربع حفل اعتزال الجابر لنجومكم السابقين



اخوكم

الغزال

اخر تعديل كان بواسطة » الغزال الأبيض في يوم » 22/01/2008 عند الساعة » 02:04 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/01/2008, 01:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,459


بشـــرهم ... بيرتاحون من مدمي شباكهم ...

الذئـــــــب .. سامـــــــي بن عبدالله الجابر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/01/2008, 02:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
لله درك طيب خلونا نقول كلا ضربتي الجزاء ماحصلن الهلال جاب هدفين ولا اروع احرج المان والمان اضاع ضربه جزاء
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/01/2008, 02:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: بريـــده
مشاركات: 2,751
هههههههههههههههههه انت من جدك جالس تبرر وترد


ترى الفقراويه اليوم كانوا في اردى حالاتهم النفسيه ومندحرين وكلن يعضض اصابعه وبيتفقعون من المغثه والقهر


انت وسع صدرك والاهم استمتعنا بأداء نجومنا امام الفريق الانجليزي وبغض النظر عن النتيجه الزعيم لعب صحححح وقدم اداء مبهر واستعرضنا وتفننا حتى تنرفز الخنزير الانجليزي روني وبدا يضرب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/01/2008, 02:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
المكان: عند أمي
مشاركات: 62
الله يشفيهم ويشفي مرضى المسلمين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/01/2008, 02:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **الـــــــــواوا**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
المكان: وهل لي غير المـديـــنـــة موطناً ؟
مشاركات: 3,315
احلى لقطه ترد عليهم لقطه حسرت كرستيانو رونالدو وفردناند على

ضياع ضربه الجزاء لمانشستر وهاذا يكفيني....... شكرا سامي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/01/2008, 02:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو مسهر
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 195
يكفي للحاقد حسرة و أسى جاهير الصبر أو الفقر عسى لا يبلانا ولا يبلا غير باللي جاهم

و شكرا لك على كل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/01/2008, 02:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: المدينه النبويه
مشاركات: 473
الحكم كان جيد نوعاً ما صحيح له أخطاء لكن إلي يقول إنه ساعد الهلال ماشاف المباره أوأنه حاقد على سامي والهلال وهذولي حرام نرد عليهم أونبررلهم ولكن خلونا في فرحة ومتعة المباراه واتركوهم عنكم ...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/01/2008, 03:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/11/2007
مشاركات: 681
الحين من جدك تكلم اسمحلي انت غلطان

كيف تهتم بناس مرضى
الله يشفيهم مما فيهم
اللهم لاشماته
ناس بالحضيض ينافسون على الهبوط
ومع ذلك لايفكرون الابالهلال ليييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لانه عمهم حارق دمهم رافع ضغطهم


وبالاخر ماقول غير كلا يرى الناس بعين طبعه
يعني يافريق التحكيم استحوا هذا اذا بقي فيكم ذرة حياء
والمثل يقول ان لم تستحي فافعل ماشئت
وكفايه كذب ارحموا انفسكم من الذنوب

والهلال زعيم
شائتم ام ابيتم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/01/2008, 03:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: في بيتنا
مشاركات: 2,137
يعني متوقع انهم بيمدحون ؟؟ ذولا مرضى نفسيين من كثر الهزائم والقهر صارت فيهم الحالة هذي

واكيد فشلهم في ترتيب مهرجان ولو ربع مهرجان الاسطورة سامي كان له دور

وداعا ايها الاسطورة

واليوم اثبت الهلال من هو النادي العالمي في المملكة العربية السعودية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube