المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/03/2002, 03:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
أخبار الرياضه من الملاعب العالميه ليوم الخميس

باير ليفركوزن لنهائي كأس ألمانيا

تأهل باير ليفركوزن الى المباراة النهائية من مسابقة كأس المانيا اثر تغلبه على كولن 3/1 بعد التمديد في مباراة الدور نصف النهائي. وسجل زيلفيغر (59) وبوريس زيفكوفيتش (100) وبرند شنايدر (119) اهداف ليفركوزن والكاميروني ريغوبيرت سونغ (90) هدف كولن الوحيد.

وسيلتقي ليفركوزن في النهائي المقرر في 11 مايو المقبل في برلين مع الفائز في مباراة شالكه وبايرن ميونيخ.

توقف مباراة مرسيليا مع أوكسير في فرنسا

توقفت مباراة مرسيليا مع اوكسير في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي في الدقيقة 58 بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت على ملعب (فيلوردوم).

وكان مرسيليا يتقدم بهدف سجله البولندي بيوتر جفيرزيفسكي في الدقيقة 34.

تشيلافيرت يدافع عن مالديني

دافع حارس ستراسبورغ الفرنسي ومنتخب بارغواي خوسيه لويس تشيلافيرت عن المدرب الايطالي تشيزاري مالديني الذي طالبت جمعية مدربي كرة القدم في باراغواي بترحيله من البلد.
واعتبر تشلافيرت قائد المنتخب في حديث من ستراسبورغ لاذاعة محلية ان مالديني يمكن ان يكون له تأثير ايجابي في أداء المنتخب (بفضل الاحترام الذي يحظى به دوليا، وبامكان تسهيله احتراف بعض اللاعبين الباراغوانيين في اندية ايطالية).
وكان داريو نونيز نائب جمعية مدربي كرة القدم، اكد ان عقد مالديني الذي بدأ في 1 فبراير الماضي، يخالف المادة رقم 978 من قانون الهجرة، التي تمنع أي اجنبي غير مقيم في باراغواي من ممارسة أي مهنة تحت طائلة الترحيل.
وكان مالديني وافق نهاية ديسمبر الماضي على الاشراف على منتخب باراغواي ابتداء من 1 فبراير الى غاية نهاية منافسات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان الصيف المقبل.
وخلف مالديني الاوروغوياني سيرجيو ماركاريان الذي اقيل من منصبه، بعد خسارة المنتخب في آخر مباراتين في تصفيات منطقة اميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، برغم ضمانه التأهل الى النهائيات.

لويس: فرنانديز يعاقب نفسه

اعلن لويس فرنانديز مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم انه لن يجلس في المكان المخصص له مع بقية طاقم الفريق بالقرب من خط التماس مادام مدربا للفريق.
وجاء الاعلان عن هذه الخطوة من جانب فرنانديز نفسه قبل ان تحقق معه لجنة تأديبية تابعة للاتحاد الفرنسي لكرة القدم غدا ويتوقع ان تعاقبه اللجنة بالايقاف لمدة طويلة، بعد طرده خلال مباراة فريقه مع بوردو السبت الماضي.
وقال فرنانديز (بعد التفكير في الأمر مليا، ودون أي ضغوط قررت التراجع وعدم الجلوس بالقرب من خط التماس، خلال البطولات المحلية وذلك من أجل مصلحة النادي)، واضاف (أيا كانت العقوبة التي ستفرضها اللجنة التأديبية فسأقبلها ولن استأنف ضدها).
وجاء حادث الطرد وهو الثالث لفرنانديز هذا الموسم، عقابا على قيامه بدفع الحكم الرابع، وتبادل عبارات حادة مع الحكم، عندما طرد احد لاعبي فريقه، بعد احتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل لصالح الفريق الآخر.

تراباتوني يلوح بالبقاء في منصبه

لوح مدرب منتخب ايطاليا لكرة القدم جيوفاني تراباتوني الى انه قد يبقى على رأس المنتخب حتى نهائيات مونديال 2002 الصيف المقبل، وذلك خلافا للتأكيدات التي اعلنها في السابق.
وقال تراباتوني الذي سبق له ان ذكر في مقابلة مع صحيفة (لا غازيتا ديللو سبورت) انه سيترك منصبه مع نهاية عقده في 30 يوليو المقبل: (اذا طلب مني الاتحاد البقاء فإنني سأنظر في الامر، وفي حال عدم ذلك فانني قد انتقل الى قطاع المدربين في الاتحاد الدولي).
ونفى تراباتوني (62 عاما) من جهة اخرى، نيته التوجه الى انجلترا وقال: (ليس لديّ أي فرصة لذلك، لقد حاولت تعلم اللغة الانجليزية عندما كنت مع يوفنتوس ثم انتقلت الى المانيا، والآن امزج بين اللغتين).

كارلوس البرتو لتقويم كأس العالم 2002

اكد البرازيلي كارلوس البرتو بيريرا مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم السابق لـ (الأنباء) عبر الانترنت استمراره في تدريب ناديه الحالي كورينثيانز البرازيلي في ساوباولو لمدة عام آخر ينتهي في مايو 2003، مشيرا الى نجاح تفاوضه مع النادي حول الشروط المالية لتجديد عقده في الموسم المقبل.
وكشف بيريرا الذي سبق ان قاد منتخب الكويت لاحراز كأس آسيا عام 1980 والتأهل الى اولمبياد موسكو 1980 ونهائيات كأس العالم 1982 في اسبانيا عن اختياره ضمن اعضاء اللجنة الفنية المشكلة لتقييم مباريات نهائيات كأس العالم 2002 المقبلة التي ستقام في اليابان وكوريا.

ضيوف يعد بمفاجأة في المونديال

اكد الحجي ضيوف مهاجم منتخب السنغال لكرة القدم ان منتخب بلاده يستعد لان يكون مفاجأة نهائيات كأس العالم 2002 رغم اعتباره اضعف فرق المجموعة الاولى.

وقال في حديث مع مجلة (اونز مونديال) لكرة القدم (بالنسبة لكثيرين نحن الفريق الاضعف مقارنة مع فرنسا والدانمرك واوروغواي، لكن ذلك يعجبني... من الافضل اعتبارنا الفريق الذي سيخرج حيث انه ليس لدينا ما نخسره).

ريفالدو لم يفكر في تجديد عقده

صرح البرازيلي الدولي ريفالدو لاعب نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم انه لم يفكر حاليا في تمديد عقده مع ناديه. وينتهي عقد ريفالدو في نهاية الموسم المقبل، وترددت شائعات عن احتمال انتقاله الى احد الاندية الايطالية، وقال ريفالدو (29 عاما) انه يريد التركيز فقط على مبارياته المتبقية في الموسم الحالي، ثم التفكير في موضوع العقد بعد ذلك.

رمزي يتبرع لمنظمة اجتماعية

اعلن المصري الدولي هاني رمزي الذي تراجع الاحد الماضي ناديه كايزرسلوترن الالماني عن قرار الاستغناء عن خدماته بسبب اتهامه بالتحرش الجنسي باحدى الفتيات، انه سيدفع 25 الف يورو (نحو 22 الف دولار) لاحدى المنظمات الاجتماعية.

واكد رمزي (32 عاما) الذي عاود التدريب في اليوم ذاته، انه سيعمل بشكل كبير مع مؤسسة فريتس فالتر التي تحمل اسم قائد لاعب كايزرسلوترن السابق وقائد منتخب المانيا الفائز في مونديال 1954، والتي تهتم بتأهيل اللاعبين الناشئين.

الجماهير البرازيلية تناشد ضم روماريو للمنتخب من جديد

ناشدت جماهير كرة القدم في البرازيل بعودة المهاجم المخضرم روماريو الى صفوف المنتخب الذي يستعد لنهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها كوريا الجنوبية واليابان في 31 مايو المقبل.

وخلال تدريب للمنتخب البرازيلي استعدادا لمباراة ودية، هتف الآلاف من المشجعين بعودة روماريو الذي بلغ السادسة والثلاثين، الا ان الكثير من جماهير الكرة البرازيلية يعتبرونه افضل مهاجم في بلادهم حتى الآن.

ولكن المدرب لويس فيليبي سكولاري لم يضم روماريو الى صفوف المنتخب حتى الآن رغم ضغوط سابقة شارك فيها الرئيس فرناندو هنريك كاردوسو في الاسبوع الماضي.

وسيلعب منتخب البرازيل مباراة ودية أمام ايسلندا غدا.


نيجيريا تبحث عن مدرب أجنبي

اعلن وزير الرياضة النيجيري ايشايا مارك اكو ان بلاده تسعى الى التعاقد مع مدرب اجنبي لمساعدة المحلي فيستوس اونيغبيندي في الاشراف على المنتخب الوطني في نهائيات مونديال 2002.
وقال اكو لمجلة (سبورت آت سفن) الرياضية: (ان المفاوضات الجارية حاليا من أجل التعاقد مع مدرب اجنبي قطعت شوطا كبيرا) مضيفا (اننا نتفاوض مع الشركات الراعية واصدقاء نيجيريا للتكفل بتغطية نفقات هذا المدرب في حال تم الاتفاق معه).
وكان اكو اجرى تغييرات جذرية تمثلت في حل مؤقت لمنتخب كرة القدم واقالة مدربه شعيبو امودو الذي حل محله فيستوس اونيغبيندي.
على صعيد متصل، اعلنت وزارة النقل اليابانية انها سوف تقوم خلال فترة نهائيات كأس العالم باصدار 5000 من البطاقات الذكية التي يمكن ان يتم استخدامها في كلتا الدولتين في اثناء التسوق واستخدام وسائل المواصلات العامة.
وذكرت وكالة الانباء اليابانية (كيودو) نقلا عن مسؤولين بالوزارة قولهم انه سوف يتم اصدار هذه البطاقات مجانا للاشخاص الحائزين على تذاكر مباريات كأس العالم.

الحكومة الارجنتينية تعلن مواصلة البطولات المحلية في كرة القدم
اعلنت الحكومة الارجنتينية مواصلة البطولات المحلية في كرة القدم، وبعثت في الوقت ذاته بمشروع قانون صارم الى البرلمان للمصادقة عليه ينزل اشد العقوبات واقساها بالمتسببين في العنف حول وداخل الملاعب.

وقال الرئيس الارجنتيني ادواردو دوهالدي انه ضد توقف بطولات كرة القدم لمكافحة العنف في الملاعب، الذي ادى الى مقتل ثلاثة اشخاص وعشرات الجرحى منذ بداية الموسم في فبراير الماضي، واضاف (توقيف بطولات الكرة ليس الحل الامثل لمكافحة العنف)، واكد ضرورة تسليط العقوبات القصوى على المتسببين في الشغب.

وكان موظف كبير في الحكومة الارجنتينية، اعلن الاثنين الماضي (ان قرارا بتوقيف بطولات كرة القدم بدرجاتها الاربع، يمكن ان يتخذ خلال اجتماع مسؤولين عن اتحاد الكرة والشرطة المحلية امس بعد حوادث نهاية الاسبوع الماضي التي ادت الى اصابة 17 شرطيا بجروح).

وصرح خوان خوسيه الفاريز سكرتير الدولة المكلف بالامن (لقد اتخذنا قرارا بمواصلة اللعب في كل البطولات، وهو قرار لا يخص الحكومة وحدها، بل يعني المجتمع بأسره)، ولا يزال شخص يصارع الموت في المستشفى، بعد تلقيه طعنات بسلاح ابيض، واصيب آخر بعيار ناري، كما اصيب 17 شرطيا نهاية الاسبوع، في مباراتي ريفر بلايت مع نووفو شيكاغو وبوكا جونيورز مع شاكاريتا جونيورز.

يذكر ان الجولة المقبلة من الدوري التي تشهد اقامة مباراة (الدربي) التقليدية بين بوكا جونيورز صاحب المركز الثالث وريفر بلايت المتصدر الحالي ستعرف اجراءات امنية مشددة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/03/2002, 03:35 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
مشكووووووووووور على هالجهد الرااااااائع ..

يعطيك العافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/03/2002, 05:23 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
مشكور ميلانوه أسيايوه على هالنشرة الإخبارية اليومية
عقبال مايشترونك الأوربت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube