#31  
قديم 22/01/2008, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر خالد الشريف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: new york ,NY
مشاركات: 1,930
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الزعيم (منير)
أقول تراه ما يعرف من الكورة إلا إسمها وجات معه لا تعطون الموضوع أكبر من حجمه


انت افشل عضو


الخراشي بطل وانت من جنبها ولاتفهم شئ في الكوره
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 22/01/2008, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الزعيم (منير)
أقول تراه ما يعرف من الكورة إلا إسمها وجات معه لا تعطون الموضوع أكبر من حجمه

وانت ماتدري وين الله حاطك وتسمع بالمثل الي يقول خالف تعرف


الخراشي مبدع وممتع واتمنى عودتة للتشكيله الرئيسيه او الاعتماد عليه كورقه رابحه بدل العنبر
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 22/01/2008, 03:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 1,467
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النادر999
خلونا واقعيين لاعب عادي انسدح على ظهره وشات الكوره وجاء هدف غيرها وش سوى

حتى ماتعتبر دبل كيك وعندك استغراب لاعبهم على الهدف يااخي حض ياسر اقشر والا كم دبل كيك

ملعوب صح وماتوفق فيه



أقول يازينك ونت ساكت >>>> مندســــ
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 22/01/2008, 04:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/09/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 562
الخراشي لاعب ممتاز جدا وأنا كتبت عن هذا الاعب عدة مرات وأتمنى يأخذ نصف الفرص الي أتيحت للعنبر
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 22/01/2008, 04:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/02/2007
مشاركات: 267
الله يبعده عن الاصابات..(وكفى)..
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 22/01/2008, 04:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2007
مشاركات: 10
كم انت مبدع يابدر الخراشي لكن على قولتهم النجم دائما محارب واللي مايفهم بالكورة ولا الفن حيلته النقد الغير هادف يعني خالف تعرف .. وبدر الخراشي لاعب غني عن التعريف وحتى ان كبر سنه او لديه اصابه فهو يبدع بالمستطيل الاخضر افضل واحسن ممن هو اصغر منه او ممن ليس لديه اصابات ايها المندسين .
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 22/01/2008, 05:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
المكان: الريـــــ KSA ـــــاض
مشاركات: 898
كبير كبير كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 22/01/2008, 05:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النادر999
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 1,369
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سم الهلال
الخراشي نعرفه قبلك فهو ليس لاعباً عادياً بل هداااف ونجم ونرجو إتاحة الفرصه له ....


طيب ولايهمك انت اللي تعرفه خلاص قل لهم يحطونه راس حربه في المنتخب

والهلال ويركنون ياسر وليلو والصويلح في الاحتياط كذا مبسوط اهم شي انك

فاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 22/01/2008, 05:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النادر999
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 1,369
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة التــــ14ــائب
أقول يازينك ونت ساكت >>>> مندســــ


جزاك الله خير اختلاف وجهات النظر لاتفسد للود قضيه وراك عاد جيت كلك مره وحده
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 22/01/2008, 05:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/06/2007
مشاركات: 352
والله انه من جنبهااا..
الكوورة يمين وهو يساااااار..
متى نسمع بخبر تنسيقه بس..
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 22/01/2008, 05:55 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
مشاركات: 37
كل ما جاب واحد هدف ... ازعجتو مخنا فيه !!
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 22/01/2008, 06:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
المكان: الـوســطـــى
مشاركات: 4,444
الخراشي لاعب مبدع من زماااااااااااان بس يبي فرصه

واتمنى كوزمن يعطيه فرصه هذا الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 22/01/2008, 06:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صعب المنال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 1,534
الخراشي لاعب كبير من قبل مايسجل الدبل والدليل حضوره في كل مباراه في هدف
صحيح انه لاعب مايمتع لكن لاعب يفيد اكثر ممايمتع
وامس صراحه امتعنا في الدبل وافرحنا كثيراً والتسجيل على مانشستر يونايتد بحد ذاته شرف كبير فما بالك اذا كان دبل كيك
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 22/01/2008, 06:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
مشاركات: 2,261
صراحه لاعب مبدع
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 22/01/2008, 06:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~| A z ! z |~
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: Spain , Madrid
مشاركات: 6,884
إقتباس
او يمكن افضل



لا وين أفضل ..؟؟

الخراشي لاعب مميز .. أثبت جدارتـه .. وأجبرنا على احترام قدراتـه ..

لكن مو أفضل ..

أنا أقول عامل الحماس أثر بـ شكل كبير فـ الخراشي ..

وهذا موتقليلا بقدراتهـ .. لا أكيد ، لكنهـ أفضل من العنبـر و سلطان السعود ووو .. الخ

يعطيك العافيـه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube