#1  
قديم 19/01/2008, 04:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2008
المكان: القصيم----المــــــدرج
مشاركات: 386
Exclamation شي غريب في مباراة الطائي؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم ورد ياشعب الزعيـــــــــم
المهم ندخل في الموضوع وبدون مقدمات
على مااعتقد ان اي واحد عاشق لهذا الكيان انه شاف المباراة مع الطائي لماذا اللاعبين كلهم معتمدين على طارق كل لاعب وبدون استثناء عليه اكثر من علامة استفهام؟ طارق هو الوحيد ليلو فكره ماهو معاه ارجو من الادراة الاسراع في جلب عائلته لكي يكون صافي الذهن والكثير الكثير من اللاعبين يلعبون بدون نفس شفنا ياسر لما دخل تحرك الهلال شوي وقبل لايدخل كان طارق متنرفز لان المسؤلية كلها عليه ولما يخسر الهلال قالوا التايب ماينفع التايب والتايب يااخوان على قولة المثل اليد الوحدة ماراح تصفق يعني بكل صراحة لابد من الاستغناء عن اللاعبين المستهلكين وعلى ما اعتقد انهم معروفين ولابد من التجديد لطارق سنتين او ثلاث ولابد من اعطاء اللاعبين الشباب فرصة كاحمد الفريدي وعبدالعزيز الدوسري والكلثم واحمد الغنام والكثير وشي واحد عليه علامات من الاستفهامات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهو اين الادارة عن اللاعبين لاكن ما اقول الا الله يخلي لنا عيال مساعد
ارجو العذر والسموحة على الاطالة واتمنى ان الفكرة وصلت وشكرا
اخوكم الظاهري المتميز
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/01/2008, 04:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
الهلال لمده 20 سنه معتمد على سامي ورده

تركنآ سآمي وبدى الهلال يستعيد اوراقه ويعتمد على طارق ورده

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/01/2008, 05:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: بقلب الزعيم
مشاركات: 1,369
الاعتماد على الله سبحانه


وكل نادي الهلال فيه الخير و البركه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube