#1  
قديم 18/01/2008, 03:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إنتهى زمن ( الأحقاد ) يا نصـــ ... ر !!! فلن يبقى معك أحــــد ... في عالمك ..!!!

بسم الله الرحمن الرحيـــــــــم

الجميع يتفق معي بأن الأسطورة بحد ذاته يستاهل ان يشارك معه من كل نادي لاعب سواء على المستوى المحلي او الخليجي او العربي ...

ولكن ادارة النصر وجماهيــره غير ..!!!

تريد عكس ذلك .. وهي دائما هكذا وليس بجديد ..!!!

فعندما كرم الشلهوب من الجميـــع ومن اعلى قيادة رياضية ومن جميع الاندية كان للنصر حينها رأي اخر .. وانتم تعلمون ذلك عبر بيانهم الشهير لابن همام ..!!!

وهاهم اليوم يعودون لنفس مستنقع البيانات وتبادل الرسائل بينهم فرحين برفض ادارة النصر مشاركة البحري في اعتزال الاسطورة بذريعة ان لديهم مباراة مهمة ومصيرية تحدد لهم بطولة لا نعلم بها ..!!!

ولكن كان رد العقلاء ومن يريد فتح باب جديد في التعامل مع الهلال بروح طيبة وحسن الادارة ونسيان الماضي بخيره وشره سريعا .. ليصفع النصراويين صفعة لم يكن يتوقعونها وذلك عندما جندت ادارة الاتحاد والاهلي كافة منسوبيها للمشاركة في المهرجان دون الاكتفاء بمشاركة نجومها عبر تصريحهم في برنامج كل الرياضة بمشاركة لاعبيهم في هذا المهرجان وان رجالات الناديين ولاعبينهم تحت رهن اشارة الجابر في اشارة واضحــــــة ان مفهوم الرياضة والتنافس الشريف لا يتعدى حدود المستطيل الأخضر ..

وولا تستغرب عزيزي القاريء ان تكون للبيانات في قادم الايام وتر يتراقص به اصحابها لتبرئة موقفهم تجاه نجم النجوم وأسطورة الملاعب السعودية التي لم تنجب مثيلا له ولن تنجب مثيلا له خلال العشرات من الاعوام القادمة .. فكل المقاييس تشير الى ذلك .. ولا استغراب او عجب في ذلك ..

انا من الأساس استغرب دعوة مثل هؤلاء اللذين ليس لهم خيرا في من خدموهـــــــــم عشرات السنين .. حتى اصبح اسطورتهم محنط بدت عليه اثار تعب السنين بدون ان يجد من يعطيه وعلى الاقل 1% مما يقدمه نادي الهلال مع نجومه الأوفياء .. !!!

وليتهم توقفوا عند هذا الحد فقط ..!!!

ولكنهم يتوعدون بأفشال المهرجان باستخدام جهاز الليزر ضد افضل نجوم الكرة الارضية من لاعبي مانشستر .. فمن امن العقوبة اساء الأدب .. !!!

ولكن حاليا ومن الأكيد بأن جماهير الهلال الحاضرة لن تنتظر من لجنة الانظباط اتخاذ القرار .. فهي من يقرر وهي من يتخذ القرار في وقته وحينه دون اي التفات لتلك اللجان .. فلن يرضى جمهور الهلال الوفي مثل هذه الاعمال القذرة والدنيئة التي يقدم عليها تلك الجماهير في مهرجان اسطورة الكرة السعودية .. فسنكون لهم بالمرصاد وستكون قوى الامن حاضرة لتسليمهم لها قبل مصادرة الجهاز وتكسيره امام اعينهم .. حتى نكتفي منهم شر عمايلهم عندما كانوا يحتمون تحت مضلة جماهيرهم .. ولكن الوضع الآن مختلف .. فالملعب بكامله ملك لجماهير الهلال والأسطورة على حد سواء .. ولن يجدوا من يحميهم ويدس فعايلهم .. وسيكون مكشوفين وعلى مرمى من الجماهير الهلالية الغفيرة التي سوف تحضر المهرجان .. فهنيئا لنا بهذا اليوم ان يكون الليزر وصاحبه بين ايدينا ...!!!


مشاركو نور الاتحاد ومالك الاهلي لها اثرها الايجابي ..


ستكون مشاركة النجمين لها اثرهما الايجابي في اعتزال الاسطورة من الناحية الفنية ومن الناحية الجماهيرية ..

فمن الأكيد انهم سيكون مرحبا بهم بين اخوانهم نجوم الزعيـــــــــم وعلى مستوى الجماهير الهلالية لن تبخل في تكريمهم بالتصفيق وتشجيعهم تكريما لنجمنا المحتفى به وتقديرا لوقفتهم ووقفة ناديهم اللذين عبرا عن مشاعر الحب والوفاء وبدايــــــــة صفحة جديدة لكرتنا الرياضية والتي حتما سيعزل منها ويبقى وحيدا من يريد غير ذلك .. !!!

فعالم المحبـــــــــــة والألفة نحتاج الى عودتـــــــــــــه من جديد بعد أن اختفى خلال الاعوام الفائتة عن طريق بعض الادارات وبعض الادارات المساندة التي ستجد نفسها في يوما من الايام منبوذة من كافة المحيط الرياضي المحلي بمختلف انواعه وانتماءاته .. !!!

فأهلا برياضة شريفة عفيفة تجمعنا على المنافسة داخل المستطيل الأخضر والأخوة والمحبة والود والاحترام خارجه .. وسحقا لرياضة تسعى لانتشار الفساد وتوسيع فوهته وعدم سد ثغرته من قبل اطراف معينة ..


كلمة شكر وأخيرة للمحتفى به

هذا انت ياأبو عبدالله

جمعتنا على محبــــــــــــة وستودعنا على محبـــــــــــة

ولن تكتفي بمحبــــــــــــــة العاشق الهلالي لكيانه ونجومه .. بل جعلتها محبة تجتمع فيها الأطراف مختلفة الالوان والانتماء لتندرج تحت مسمى

انتهى زمن الأحقاد .. ويامن تريد غير ذلك .. ستبقى في عالمك لوحدك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/01/2008, 03:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
المكان: الـــــرفـــيــــعـــــة
مشاركات: 445
مشكوووووور على الموضوع... ونعم انتهى زمن الاحقاد... وبدا زمن الوداد...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/01/2008, 03:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
المكان: M A K K A H -
مشاركات: 636
كلامك له تأثيره ولله ..
.
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/01/2008, 03:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مهنا الهلالي
مشكوووووور على الموضوع... ونعم انتهى زمن الاحقاد... وبدا زمن الوداد...

مشكور ياغالي على مشاركتك

وفعلا انتهى زمن الاحقاد .. وسيبقون في عالمهم لوحدهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/01/2008, 03:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
مشاركات: 203
انتهى البلوي فتوهقو النصر في مخططهم
والله يعطينا على نياتنا ويعطيهم على نياتهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube