#31  
قديم 17/01/2008, 02:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2007
المكان: الزلفي
مشاركات: 1,481
^^

اجل حربين مايقعد يقص قصص يقول انا ذهبت وكلمته وقال لي

على الاقل عبدالله الحربي يكفيك كلامه عيسى حربين والله انه يقعد يمدح روحه ويعلمنى وين راح ويم جاء

وماعنده الا من هنا ومن هناك<<<<اللبيب بالاشاره يفهم يعني اقرا الكلمه اللي حطيت لونها احمر وفكر وتذكر واضحك

وترا واحد من اصدقائي قسم بالله انه مقابل عبداللله الحربي وقال انت وش تشجعع قال انا لاايد الدوري السعودي لكن يعجبني اللاعبون
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 17/01/2008, 02:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
مشاركات: 2,226
والله انك صادق ..
واكثر من يعلق على مبارياتنا الحربي
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 17/01/2008, 02:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
والله صادق وترا مو بس الحربين .. حتى رؤوف والشوالي ابعدوهم عن التعليق لمباريات الهلال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 17/01/2008, 02:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,881
الحمد الله أن الكثير يؤيدني ..


الحربي دايم يجيب طاري الهزائم الهلاليه .. ويتناسى الفوز والبطولات والزعامه الهلاليه ,, وأنا أتحدى !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 17/01/2008, 02:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @عنقود الزعـــــيم@
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: @وادي الدواسر@
مشاركات: 933


اقول والله مافيه افضل منك ياابو مبارك
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 17/01/2008, 02:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/07/2007
المكان: الزلفي
مشاركات: 1,481
رد على ردي اللي فوق ياعاشق نوااف لاتصرف يقول المثل عاش مصرف
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 17/01/2008, 02:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كنق العرب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/01/2007
المكان: سُــوَيسَْرآ
مشاركات: 663
والله انك صادق


وينه عن الهلال ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 17/01/2008, 02:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
مشاركات: 1,881
متيم بفن التائب

والله مافهمت شي من كلامك ... تخبط مثل ابو مبارك
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 17/01/2008, 03:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 1,462
والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 17/01/2008, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 2007فراس@
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
مشاركات: 157
[الحربي او الحربين كلهـم معلقين نجوووم]
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 17/01/2008, 03:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
مشاركات: 1,416
واللله الحربين يصلح لكل شي الا كرة القدم
المباراة في وادي وهو في وادي ثاني..
أتحداك ثم أتحداك انه يستمر 3 دقايق بدون مايطلع عن جو المباراة ويشطح بقصص قديمه وهاللاعب قال كذا والمدرب قال كذا وقبل عشرين سنه صار كذا..والكوره تلقاها هجمه خطيره وهو غارق بالقصص والتصريحات..
ثاني شي والله مايعرف اسماء اللاعبين ويخبصهم فوق تحت
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 17/01/2008, 04:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/08/2007
المكان: ريــــ,ـ,ــآض آلعــ,ـ,ـــز
مشاركات: 1,148
مشكوووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 17/01/2008, 04:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
مشاركات: 1,698
الحربين مذيع يبالغ في الوصف على المباريات الى درجة انه يشتت ذهن المشاهد بانفعالاته المصطنعة
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 17/01/2008, 04:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـ خالد ـــو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,004
والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:10 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube