المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 17/01/2008, 08:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/07/2004
مشاركات: 417
مبارتين بس؟؟

المفروض يتوقفوا إلى نهاية الموسم ...


اللي سووه شي كبير وقدام الكاميرات كمان ....
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/01/2008, 08:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
يالحبيب هذا متعودينه من لجنة الانحطاط
ولكن اللاعبين يستاهلون ماجاهم مين قال لك ان لجنة الانضباط
هي اللي تعطيهم العصي في هوشتهم ؟
هذي فرصه على الهلال ولن تفوتها لجنة فيصل عبدالهادي ولو كان
داخل النادي بين العمال راح توقفهم ؟
سامح الله اللاعبين هم من اتاح فرصه للغير ؟؟؟؟ غض النظر عن الاتفاق
والطائي والبرنس ولبان وشلتهم
وقال المثل العربي ( يداك اوكتا وفوك نفخ)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube