#1  
قديم 15/01/2008, 08:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
مشاركات: 719
اقتراحات رماحية لجماهير الزعيم الأبية في الليلة التاريخية للرياضة السعودية

تكالبت الظروف على الجماهير الزرقاء
فمن توقيت لا يناسب الطلاب إلى الجو البارد إلى غلاء التذاكر ... الخ
ولكن تبقى المناسبة لدينا أعظم من ذلك. مناسبة تبقى لدى الزعماء هي الأهم في قلوبهم فهم مقدمين على امتحان حقيقي لتميز هذا الزعيم عن بقية الفرق.. مناسبة توديع أعظم لاعب عرفته كرة القدم العربية في تاريخها أسطورة رسم الفرح على الشفاه الهلالية والسعودية لسنوات طويلة .. لن نبخل عليك أيها الجابر بالحضور والمؤازرة لن نتراخى لن نوفيك حقك حتى تعلن الشركة الراعية نفاذ تذاكر الاعتزال قبل الليلة التاريخية بأيام هنا نستطيع أن نقول قدمنا لك شيء يسير مما قدمته لنا في تاريخك الرياضي والأيام الجميلة التي رسمت فيها الابتسامة على شفاه الجماهير الهلالية والسعودية وأذكر هنا بعض الاقتراحات لعلها تنال استحسانكم لتطبيقها كي تكون المناسبة متميزة وتاريخية على مستوى البلاد .
1 – بالنسبة للفريق الانجليزي سيحضر قبل الحفل بأيام حسب برنامجه .
يعني أنهم سيقومون بجولة في مدينة الرياض سواء للترفيه أو أثناء خروجهم للتدريب . هنا يجب أن نجعلهم يلاحظوا أن الشعب ينتظر هذه المناسبة من خلال ملصقات السيارات نختار عبارات وداعية للأسطورة وأتمنى تكون باللغتين حتى أجانب البلد يلاحظوا ذلك وتكون البداية من يوم السبت كي تكون المناسبة قريبة ( ونسلم من بعض أفراد المرور الأصفر )
2- في الملعب أتمنى من كل قلبي أن ننزع الشماغ الأحمر ونحضر بالفنيلة الزرقاء ( مثل الجماهير الهولندية والكورية ) وإن كان ولا بد فنلبس معها الغترة البيضاء ياحبايبي نريد الملعب أزرق خالص
3 – يكون الثلاثاء بعد المباراة اليوم ما قبل الأخير في الدراسة فلو تغيبنا لالالا أعتقد أنها مشكلة فالحدث يجب أن يكون له تأثيره على مستوى البلاد أجمع .
4 – الصحف نريدها تنفذ يوم الحفل واليوم الذي يليه ليعلن المسئولين بالمبيعات أن الحدث سجل رقم قياسي في البيع .
5 – أثناء اللقاءات التلفزيونية أتمنى أن نتلكم بحزن شديد على فراق الأسطورة لنرسم أجمل صورة للوفاء من جماهيرنا لهذا اللاعب التاريخي .... أتمنى أن تعجبكم هذه الاقتراحات. وأمنيتي أن نرى حفل تاريخي لرياضة الكرة السعودية لالالالا تنساه الجماهير برمتها ..
وتقبلوا تحياتي ،،،
  #2  
قديم 16/01/2008, 10:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
مشاركات: 719
فيه اقتراحات أخرى اتحفونا
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube