#136  
قديم 15/01/2008, 08:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 2,054
النصر فريق كبير ولا يخيفنا اي نادي كزعماء ولكن عتبنا ان البطولة ستكون قويه في اول الدوري للأسف
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 15/01/2008, 09:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 خرجاوي 20
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 290
مع أحتراااااااامي النصر
حظه مخيييييييييييييس
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 15/01/2008, 09:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,744
هذا اللي راح يهزمنا من النصر....الاستهزاء بالخصم وعدم المبالاه به...لا يا جماعه..يجب ان نعطي فريق النصر حقه...ولا تنسو أن مباريات الكؤوس وخروج المغلوب لا تعترف بقوة فريق على آخر...
وبعدين من قال لكم ان النصر فريق ضعيف.....هو في آخر مباريتين مسوي العجايب....والدليل على ذالك هزيمتهم للاتحاد في كأس فيصل 4/1الا وش رايكم؟؟
قليلا من الاحترام للفرق الأخرى حتى ننتصر...
دمتم بخير ....وتقبلو تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 15/01/2008, 09:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,670
بغض النظر عن الفوارق الفنيــة .... تعتبــر ديربـي ما نحكم عليـها..
بس النصــراويين حالهم يقول الهـــلال اهــون من الاتحـــاد ....
و كهلاليين يجب على الفريق اللعب بالروح المعتـــاده للهلال لجلب الانتصـــار وهو الاهم في هذه البطولة ...
بالتوفيق إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 15/01/2008, 09:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/10/2007
المكان: لوس انجلوس
مشاركات: 712
احترام الخصم واجب
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 15/01/2008, 10:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
بأذن الله الفوز هلالي .. ولكن يجب احترام اتفه الخصوم من أجل الفوز ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 15/01/2008, 10:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/03/2006
المكان: روح عبدالله ونبض سلطان
مشاركات: 1,033
يسلموووو ياااالغلا ........
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 15/01/2008, 10:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المسؤول
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: في شقة الكسندر باتو
مشاركات: 2,302
اهم شي حكام اجانب
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 15/01/2008, 10:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/11/2007
مشاركات: 140
لا تستهينون بالنصر

يجب الأعداد النفسي والمعنوي والفني في المبارة

نعم الهلال أفضل من النصر بمراحل

ولكن يجب احترام الخصم
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 15/01/2008, 10:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/04/2007
مشاركات: 118
زعيم نصف الارض انشاا الله ما يخسر
اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 15/01/2008, 10:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ i don't care
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: حي الهلال بيت الميلان
مشاركات: 976
المباراة صعبة جداً وأتمنى أن تظهر هذه المباراة بصورة ممتازة تعكس طابع الدريبي العاصمي

فريق النصر فريق لا يستهان به وأتمنى أن نحترم الخصم أي كان سواء النصر أو غيره .

كل التوفيق للزعيم بمشيئة الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 15/01/2008, 10:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
مشاركات: 1,209
اسمها ثقة .. ؟!
ولا مهايط ؟!

كثرة هالمواضيع لها تأثير سلبي على لاعبينا و هو الاستهانة بالخصم
ولها تأثير ايجابي على النصر ولاعبينه يعني بيدخلون المباراة بروح و حماس و تحدي
واعتقد النصر سيدخل بحماس وقتالية أكثر من الهلال في كل الاحوال خاصة ان المباراة خروج مغلوب

من ناحية الفنية اكيد الهلال يتفوق على النصر لكن لا تنسى لاعبين المنتخب احتمال كبير مايلعبون

الله يوفق الهلال وان شاء الله الفوز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 15/01/2008, 11:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك الورود
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
مشاركات: 444
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #149  
قديم 15/01/2008, 11:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملك الورود
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
مشاركات: 444
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #150  
قديم 15/01/2008, 11:11 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
مشاركات: 286
طلال الرشيد يقول بعد القرعة حصل ما كنت اتمناه....والمثل يقول القطو ما يحب الا خناقه...وابشر بإذن الله بخنقه يحبها قلبك...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube