#1  
قديم 14/01/2008, 09:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: احضان الهلال
مشاركات: 1,703
هل سنقولها مستقبلا ؟............ ليتك لم تأت ..................

أبارك للجماهير الزرقاء النتقال النجم الكبير اسامة هوساوي

ونشكر جميع الاعضاء الذين دعموا هذه الصفقة وعلى رأسهم

صاحب السمو الملكي الامير / عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز


ولكن يا زعماء


هل اتى اسامه هوساوي ليكون بجانب المرشدي بالاحتياط ؟؟

ام ليكون مكان المتفرج المفرج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يا ابو سلطان اذا اعضاء الشرف بيدفعون فلوسهم على الفاضي

ويكون اسامه احتياط فارجو منك ان تكنسل الصفقة

لا نريد ان نقول في المستقبل ليته لم يأت.........


يا عشاق المفرج ارجو ان تجعلو مصلحة الهلال هي النبراس

والمصلحه الاولى التي تفكرون بها ................

المفرج ادى كل ما عنده ليس هناك جديد يقدمه


وهذه كلمات اهمس بها في اذن الاعب اسامه هوساوي

يا اسامه انت الان اصبحت تمثل زعيم اسيا

يعني يجب عليك ان تضاعف المجهود كي تكسب حب الجمهور

ولكي تفرض نفسك كافضل مدافع سعودي

الله يوفقك مع الهلال .....................

الى جمهور الزعيم

ارجو الا تحكمو على الاعب من اول مشاركاته مع الفريق

فالاعب يحتاج الى الفرصة والى دعمكم المعهود للاعبين



خارج النص

1/ ياسر القحطاني نحن مشتاقون الى مستوياتك الرائعه ارجو ان تكون الانطلاقه الجمعه القادمه

2/ 13/1/ 1429 يوم تاريخي سيشهده درة الملاعب فلا تفوتوا على انفسكم الفرصه

3/ احمد الصويلح اتمنى لك الشفاء العاجل وان تعود للخارطة الازرقاء

4/ مسكين النصر ما ان يفوق من مصيبة الا ويقع في غيرها المصيبة القادمة النصراوية

الخروج من كأس ولي العهد على يد الهلال باذن الله

5/ بالتوفيق للهلال في المباراة القادمه



الى اللقاء في مواضيع اخرى ( والسلام عليكم )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/01/2008, 10:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
لا ياخوي الهلال جابوا اسامه هوساوي مكان الصخره تفاريس لأن تفاريس على ما اعتقد ان هذه السنة آخر سنة

له مع الهلال وبالتوفيق لـ اسامه هوساوي مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/01/2008, 10:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 520
اخـــوووي حنــا شريـــنا هوســاوي ,, علشااان يمسك الدفاع لنا .. موووب يجي إحـتياط .. وشريناه .. علشان .. يجي بجنب تفاريس .. علشااان يجي اقوووى دفـــآآآع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/01/2008, 10:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 657
اوكي متى راح يكون بداية لعبه مع الهلال الموسم هذا او القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/01/2008, 10:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: احضان الهلال
مشاركات: 1,703
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نايف الصالح
اوكي متى راح يكون بداية لعبه مع الهلال الموسم هذا او القادم

والله اللي فهمته الموسم القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/01/2008, 11:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: سديـر ديرهٌ آلخيـر ~~
مشاركات: 7,391
اهم شيء كسبنا الصفقه

وبالتوفيق للاعب اسامه هوساوي


اتمنى يكون بجانب تفاريس بالدفاع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/01/2008, 11:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسى عيونك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2007
المكان: الريــــآآآآآض
مشاركات: 2,355
الله يعطيك العافيه
طرح رائع والله يوفق اسامه هوساوي مع الزعيم ويكون فال خير علينا
وبالتوفيق للهلال و القادم احلى بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/01/2008, 09:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: احضان الهلال
مشاركات: 1,703
مشكورين ع المروووووووور

للمعلومية الانباء تقول ان اسامة سيلعب الموسم القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/01/2008, 09:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
ان شاء الله نهاية الموسم تتغير الادارة ويرحل العاهات التي ابتلينا بهم

العنقري والياس والمفرج

انت تجامل جماهير (مفرج ) عندما تقول ان مفرج قدم اللي عنده وخلاص

ماذا قدم غير النكبات وضياع البطولات ؟؟؟

الا اذا كنت تعتبر مثل جماهيره ان الكرة اذا اصدمت به بالغلط (يعتبر انجاز)

اذا القائم احق بالتكريم ممن مفرج

انا مستعد اجامل العالم كله الا المفرج (لاني احس اني غبي) اذا حاولت ادافع عن مستواه

او حاولت اقنع احد ان وجوده في التشكيلة له سبب اخر غير الواسطة ...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/01/2008, 09:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوقت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
المكان: جدة
مشاركات: 1,290
لا تسبق الاحداث خله ينتهي الموسم
وفي ميت الف حلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/01/2008, 09:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,538
الهلال لولا إيقانه بضعف إمكانيات فهد المفرج ما جاب اسامه هوساوي
لكن انا اشوف ان المرشدي افضل لكن المثل الكويتي يقول عنز الفريج ما تبي الا التيس الغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/01/2008, 10:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ taroki
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2003
المكان: Saudi Arabia
مشاركات: 3,490
اشكرك اخي الضرغام الازرق على هذا الموضوع ..

ويبدو لي ان اسامة هوساوي سيحل بديلاً لتفاريس ...

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube