#1  
قديم 13/01/2008, 07:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/02/2006
مشاركات: 145
Icon18 من الي عندة اغنيه هذا الهلال الي على الفوزمعتاد

ابيها بسرعه تكفون هذا الهلال الي على الفوز معتاد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/01/2008, 07:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: ж الــريـــــــا ض ж ™
مشاركات: 620
موضوعك المفروض بمنتدى الاستفسارات:

لقيت لاقصيده مكتوبه
هذا الهلال اللي على الفوز معتاد


هذا الزعيم اللي يقولون وينه
له هيبة يرهب بها كل الاضداد


وارجال تصدق فعلهم خابرينه
الفرق واضح كل يوم ويزداد


بين النوادي والأسد في عرينه
الهلال ماله عن مشاهيه رداد


زعيم فوق الكل يمشجعينه
حقيقة بانت على روس الاشهاد


في ليلة تاريخها حافظينه
ليلة خميس وخير وبرق ورعاد


كأس الكؤوس اللي بقى جايبينه
اهلالها زاد المسافة والابعاد


بين الوطن واللي ترى امنافسينه
شلهوب موهوب لعب كيف ماراد


وصاه ذيب غاب يافاقدينه
نواف والجمعان للباب جلاد


له شوتةٍ حراسها خايفينه
وجمهور لون الموج ويهز الإستاد


واضعافهم في كل بر ومدينه
وابختصر قولي عن اهروج نِقاد


كبت المشاعر صعب يالايمينه
قول المثل معروف من عصر الاجداد


لعب الكعابة غلبة فيه شينه


للشاعر / فهد بن عقيل الطويان
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/01/2008, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
الاغاني لاتجوز

نصيحة لله

واتقو يوما ترجعون فيه الى الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube