#1  
قديم 13/01/2008, 09:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ماتيلدا
مشاركات: 498
Talking مـــهــــم جـــداّ للزعــمـــاء والزعـــيـــمات ..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

ملاحظات
عدم ممارسة الرياضة تجعل عضلات جسمك دائماً في حالة ارتخاء وضعف.


- . ويصعب علي القلب والرئة أن يقوما بوظيفتهما بصورة جيدة أو تصاب المفاصل بضعف ويمكن إصابتها بسهولة. قلة النشاط له خطورته الكبيرة مثل خطورة التدخين.


- الرياضة تحمي من الأمراض:
أجسامنا تحتاج وتتشوق إلي الحركة والتمارين. التمارين اليومية هامة جداً للياقة البدنية والصحة الجيدة فهي تقلل من خطورة الإصابة بأمراض القلب، السرطان، ارتفاع ضغط الدم، السكر وأمراض أخرى. الرياضة أيضاً تساعد علي بقائك في مظهر جيد، وعدم ظهور التجاعيد مبكراً.

- الرياضة تساعدك علي الصبر والتحمل:
عند ممارسة الرياضة يبدأ الجسم في استهلاك الطاقة الموجودة به. التمارين الرياضية تساعدك علي التحمل والصبر، وذلك عن طريق تدريب جسمك علي أن يكون أكثر مرونة وحركة مستخدماً كمية طاقة أقل.

- الرياضة تقوي العضلات:
الرياضة تقوم بتكوين العضلات وتشكيلها وتقوم بتنمية العظام والأربطة لتحمل المزيد من القوة. مع ممارسة الرياضية لن تشعر فقط بالجسم الصحي ولكن بالشكل الأفضل لمظهر جسمك.

- زيادة مرونة الجسم:
أنواع التمارين التي تقوم بشد الجسم، تكون مفيدة لتكوين قوام جيد فهي تجعل الجسم في حالة مرونة لتسهيل عملية الالتواء والانحناء وجميع حركات الجسم المختلفة.
زيادة مرونة الجسم عن طريق الرياضة تقلل فرص الإصابات وتحسن عملية التوازن والتناسق في الجسم، إذا كنت تشعر بآلام في الرقبة أو في الجزء العلوي من الظهر، أو تشعر بالتوتر والشد العصبي، فقيامك ببعض التمارين الخفيفة لشد الجسم تجعل عضلات الجسم في حالة ارتخاء وتشعر بالراحة.

- التحكم في وزن الجسم:
الرياضة هي مفتاح التحكم في وزن الجسم، لأنها تساعد علي حرق السعرات الحرارية الزائدة. وبالتالي بقاء الجسم دائماً في وزن وشكل جيد.

انشاء الله انتو تمارسون الرياضه

هذا كلام دكتور ..

شخبط شخبيط المفرج خرابيط ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/01/2008, 10:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
المكان: جده غيييير
مشاركات: 423
حلوووووووووووووووه منك عل الشخابيط
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/01/2008, 10:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ماتيلدا
مشاركات: 498
تسلم .....
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/01/2008, 10:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ احبك يا زعيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/11/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 800
شكراً على النصيحة
أرجو عدم إستخدام عبارات جارحة بأحد ، فإنتقاد أداء اللاعب لا يبرر مهاجمة ، شخصة خاصة إن كان مثل المفرج .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/01/2008, 10:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: في الزعامة
مشاركات: 1,024
كلامك الأول كله عين العقل

لكن إستهزاءك بالرجل ليس عين العقل

إذا كنت تريد إنتقاده , إنتقده بصورة جميلة

ولا تستهزء
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/01/2008, 10:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
الله يكفينا شر الامراض
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/01/2008, 10:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: ماتيلدا
مشاركات: 498
يقول المثل السعودي من حبك دقك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/01/2008, 11:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
مشاركات: 551
الحمدلله اني العب كل يوم كوره
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/01/2008, 11:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
يعطيك العافيه معلومات مهمه و الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube