#1  
قديم 13/01/2008, 01:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندر 999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 623
يا لبى قلبك يا المفرج يفداك مئة هدف

أول شيء مبروك الفوز ، وعقبال المباراة القادمه ومسيرة القطار السريع نحو الصداره .
كثرة الانتقادات على فهد المفرج وكأن لا يوجد بالفريق يخطأ ألا فهد المفرج وان مشكلة الفريق كلها بفهد المفرج . نسيتواا المباراة السابقه وش سواا المفرج وبظل غياب تفاريس المفرج كان سد منيع وافضل لاعب في المباراة السابقه امام الوحد . وقبلهاا كان المفرج افضل لاعب في مباراة الأهلي .
مشكلتنا كجمهور هلالي ان اخطاء المفرج تكبر وتهول بدون ما نتذكر حسنات الاعب او ايجابيات الاعب
المفرج وبشهادة جميع المدربين انه مدافع ممتاز ويعتمدون عليه يعني كل المدربين اللي قدموا للهلال من اوروبا ومن البرازيل ما يعرفون كوره وحنا اللي انعرف .
تفاريس يخطأ ـ القحطاني يضيع بلنتي ـ التايب اصاباته كثيره ـ عمر الغامدي فيه برود غريب في اكثر المباريات ـ مشكلة الظهير الايمن واللي ما قدرنا نحلهاا . تركنا كل المشاكل هذي وحطينا كل حيلنا بفهد المفرج . يا جمهـــــــــــــــور الهــــــــــــلال أتمنى مــايصير انتقاد المفرج موضه بعد كل مباراة نتصيد لأخطائه . المفرج ممتاز بس دائما ما يصير شماعة لأي خساره ما يصير فكونا خلاص يكفى .
بالتوفـــــــــــــيق للزعـــــــــــــــيم وعــقــبال الدوري
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/01/2008, 01:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوقت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2004
المكان: جدة
مشاركات: 1,290
ياخي عيني عليك بارده اخوي
صدقني اني اول مره اشوف واحد يتكلم بمنطق وعقل

بس الله يعينك على الردود

تحياتي لك اخوي الى الامام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/01/2008, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرق+ابيض=عشق الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 2,165
انت رائع تتكلم بلغه العقل تقبل مروري يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/01/2008, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندر 999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 623
تم تحرير الاقتباس

بسم الله عليك اولا . وبعد كل الكلام اللي كتبته من فيه بديل أو من فيه افضل من المفرج يلعب بجوار تفاريس الوقت الحالي .
تحياتي لك

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 13/01/2008 عند الساعة » 02:28 AM السبب: حذف الاقتباس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/01/2008, 01:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 628
اقول والله اللي يمدح المفرج لا يخرج من هذه الدائره


اما انك ما تشجع الهلال ومبسوط على هذى الوضع


والا انك ما تفهم كوره ابد


او انك تقرب للمفرج ولك مصلحه خاصه



يعنى الله ماشفناه ولكن بالعقل عرفناه ون تو مع المحياني ويسجل للمحياني وتقولون مظلوم



انا كرهت الهلا ل بسب هذى العقليات الى ما تفهم كوره
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/01/2008, 02:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 638
صحيح انة اخطا بالهدف الوحداوي الاول ولكن صح خطاة بتمريره الهدف الثالث لسلمان المؤشر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/01/2008, 02:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 1,465
رااائع يالمفرج

وكل اللاعبين يخطئون

لكن لم نشاهد واحد يعدل خطئه في نفس المباره مثل المفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/01/2008, 02:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
مشاركات: 983
والله لو عطوني كثر الفرص اللي عطوها فهد المفرج كان الحين بالمنتخب...!
كان كابتن منتخب الشباب..يعني مشاركاته من يوم انه صغير ومع هذا مااستفاد منها شي..!
لعنبو ابليسه كم له سنه يلعب وماتعلم ولااكتسب خبره..!
والله مو مضيعنا الا الادارة اللي مخليه المفرج وأشكاله من أشباه اللاعبين ضمن قائمة نادي القرن الآسيوي...!!!!!
وعلى فكره ترى الحكم على اللاعب مو بأخلاقه وانضباطه بالتمارين (فقط) فالموهبه مهمه وهي التي تنعدم عند المفرج..!
وبعدين اللي يقول ان المفرج صلح الهدف الثالث..وشو عقبه...!
بعد ماسجلنا التعادل وتقدمنا جاء الهدف ولو تلاحظون حتى تمريرته بالهدف الثالث ماكانت تمام لولا تدخل المدافع الوحداوي..!
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/01/2008, 02:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: عــــــ سبيـــــــــــــلـ ــابر
مشاركات: 1,948
يا اخوي حنا لانريد لاعب مفاوت مستوووووواه >>> وهالخصيه موجده في اغلب لاعبي الزعيم

متى نشاهد :: فهد انا احبك ::
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/01/2008, 02:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
والله ثم والله انك صدقت - عالاقل برأيي -

لكن عندي عتب على واحد
المشرف : تم حذف الاقتباس
حبيبي...ما شاء الله عليك بدال ما تدعي عليه بالعمى والوجع ..((ماني قايل ادع لاخوانك المسلمين الي يتعذبوون بكل مكان )) على الاقل ادع له بان اخطائه تروح..

الله يهديك ويهدينا

اخر تعديل كان بواسطة » السلطاني في يوم » 13/01/2008 عند الساعة » 02:30 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/01/2008, 02:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2000
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,582
والله المفرج لاعب واو عجزنا فيه جانا الضغط بسببه يضيع الفريق في ثانيه والاخطاء كثيره
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/01/2008, 02:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: UK.LEEDS
مشاركات: 176
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بندر 999
عمر الغامدي فيه برود غريب في اكثر المباريات


إسمـــح لــي تكلــــم عن أي لاعـــب بس لا تقــــرب عمـر الغــــــامدي
بعـــدين والله حـــرام الهــدف يتسجــــل بإســـم المحيــــــاني
المفــروض يتسجـــل بإسم المفــرج وبجــدراهـ
أول مــرهـ أشــوف واحــد يصنــع الهـدف ويسجلــه بنفــس الوقــــت
بعـــدين المفـــرج دايــم وبكــل المبـاريات يلعــب وهــو مشـــدود وخـايف من ردة فعـل الجمهــور
فـــاأحســــن له يستـــريح ويــريـــــح

اخر تعديل كان بواسطة » Hilali 4ever في يوم » 13/01/2008 عند الساعة » 03:32 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/01/2008, 02:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
شكرا لك اخوي...وباذن الله يستفيد المفرج من غلطته ويصلحها في اقرب وقت..والله يعين.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/01/2008, 02:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندر 999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 623
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hilali 4ever

إسمـــح لــي تكلــــم عن أي لاعـــب بس لا تقــــرب عمـر الغــــــامدي
بعـــدين والله حـــرام الهــدف يتسجــــل بإســـم المحيــــــاني
المفــروض يتسجـــل بإسم المفــرج وبجــدراهـ
أول مــرهـ أشــوف واحــد يصنــع الهـدف ويسجلــه بنفــس الوقــــت
بعـــدين المفـــرج دايــم وبكــل المبـاريات يلعــب وهــو مشـــدود وخـاف من ردة فعـل الجمهــور

فـــاأحســــن له يستـــريح ويــريـــــح

وليه الغامدي ما نقربه اذاا ما قدم يا ليت ننتقده مثل ما ننتقد المفرج ولا بس المفرج اللي ينتقد بعدين طريقتك بإينتقاد المفرج تدل على انك بعيد كل البعد عن الانتقاد اللي يفيد نادي الهلال يا ليت تترفع شوي عن الاستهتار بلاعب خدم الهلال وحقق معه بطولات .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/01/2008, 02:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2006
مشاركات: 185
لاحول ولا قوة الا بالله
ياشباب كل لاعب وله اخطاء حتى تيفا
صحيح المفرج ليس بمستوى الطموح لكنه لاعب جيد ومؤثر <<< وعلى رأي المثل ارض بمجنونك لايجيك اجن منه
وللمعلومية ترى المفرج يغطي على تفاريس كثير من الاخطاء لانه هو الاخير دائما
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube