#16  
قديم 13/01/2008, 02:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/05/2007
مشاركات: 517
اقووووووووووووووول ياراعي المووووووووووووووضوع



انا اشهد ان امك جابت رجاااال لافظ فوووووووووووك على ذا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13/01/2008, 03:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: UK.LEEDS
مشاركات: 176
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بندر 999
وليه الغامدي ما نقربه اذاا ما قدم يا ليت ننتقده مثل ما ننتقد المفرج ولا بس المفرج اللي ينتقد بعدين طريقتك بإينتقاد المفرج تدل على انك بعيد كل البعد عن الانتقاد اللي يفيد نادي الهلال يا ليت تترفع شوي عن الاستهتار بلاعب خدم الهلال وحقق معه بطولات .



أولاً: أخــوي الغـامــدي اللاعــب الوحيــد إلا يعلـــب طوول الموسم بمستــوى ثــابـــت
جــددو عقــد ولا ماجددوهـ مستــواهـ ثــابت وتأثيــرهـ على الفــريــق وربطـــه بيـن الدفــاع والهجـــوم
واضـــــــح ولاعــب يلعــــب بعقـــل(مو معناتها بـارد) ماهو بمطفـــوق مثــل بعــض النـــــاس

ثــانيـــاً:أنــا ماني جالـس أستهتــر أنــا جالس أقــول الوقــــع واللي الكــل شـــافه
إن المفــرج هو اللي صنــع الهــدف وهـو اللي سجلـــه يعنــي لو إنـه إكتفـى بصنـعت الهـدف
وتـرك المحيـــاني على راحتـــه كان ردهــا الدعيــع لأنه كــان متمركــز صح بس المفرج غير إتجاه الكوره وجـابهاا هــدف لا تقــدر تنكــر هالشــيء لا إنت ولا غيــرك وأنـا أول مره أدري إن قول الحقيقة صار إستهتار
وإذا على كـلامك إن إنتقــادي لا يفيــد النـادي هـذا رايــك الشخصـــي وراي أنـا إنه لايرضــي جمهور المفرج
وبإعتقــــادي فيــه لاعبيـــن بدكــة البـدلاء أجــدر منـــه ..

وبالأخيــــــر المفــــرج مدافــــع بس مو طمـــوح الهـــــــلال

وياليت تحتـــرم الرأي الأخــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13/01/2008, 03:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/01/2008
مشاركات: 1,304
اولا انا ماني مغصوب عليه عشان اقول معليش ماهو معصوم من الخطأ هذي كورة قدم الخانه للأفضل
ماهي وظيفه تجلس فيها الى التقاعد بصراحه نقطه تحسب على نادي الهلال نادي زعيم ونادي بطولات عنده لاعب زي المفرج يخطيء خطا فادح نقول معليش وين حنا عايشين اذا استمر المفرج اقسم بالله كارثة في كورة القدم السعوديه وش يقولون العالم عن الهلال فريق عادي بكره قدام الاتحاد يجيب العيد ونصير مسخره

يادارة الهلال وين الاحترافيه اللي تتكلمون عنها لاعب ماعنده امكانيات ويقدم مستويات مهزله تسيء لسمعة الهلال
والمشكله النادي فيه لاعيبه كفو يسدون الخانه ماهو مشكله يخطيء لاعب شباب نلتمس له العذر لكن المصيبه لاعب
يقولون خبره صحيح لاعب مجتهد لكن مايفيد الاجتهاد لو على الاجتهاد اقدر اجيب بدال الواحد مليون من جمهور اقسم بالله يحرث الملعب بس الدعوة امكانيات هي اللي تؤهل اي لاعب انه يملا الخانه والله انا اكتب من القهر
انا اشجع الهلال من عام 1412هـ لاعب مثل المفرج ماشفت اي لاعب سيء يغادر النادي وفيه اللي افضل منه !!!!
اذا استمر المفرج تتحمل المسؤؤلية الادارة والمدرب انه بصراحه بتضيع الهلال ... وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13/01/2008, 03:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 717
بيض الله وجهك يا اميــــــر

كلام بالصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13/01/2008, 04:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
مشاركات: 310
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم *20*
صحيح انة اخطا بالهدف الوحداوي الاول ولكن صح خطاة بتمريره الهدف الثالث لسلمان المؤشر

اجل صحح خاطاه بالهدف بتمريره الهدف الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث الثالث ههههههههههه حلوه اجل كان ناوي على ذا الحركه يعني شوية اكشن لوووووووووووووول
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 13/01/2008, 04:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aBo YaRa
لاحول ولا قوة الا بالله
ياشباب كل لاعب وله اخطاء حتى تيفا
صحيح المفرج ليس بمستوى الطموح لكنه لاعب جيد ومؤثر <<< وعلى رأي المثل ارض بمجنونك لايجيك اجن منه
وللمعلومية ترى المفرج يغطي على تفاريس كثير من الاخطاء لانه هو الاخير دائما

وجوده في النادي من اساسه اكبر خطأ , واستمراره خطأ اكبر , وسكوتنا عنه جريمة

لاعب له 12 سنة حتى الان يعني نعرفه ونعرف مستواه , ولديه رصيد كير من النكبات

لم يسبقه اليه احد , المجاملة لا تنفع , اذا يريد المال عطوه من عقد موبايلي ما يكفيه ويرحل

وان يبي يتزوج جمعنا له وزوجناه احلى بنات العرب وان يبي منصب اسسو شركة خاصة

وخلوه رئيس عليها , ماذا تريد يا شيخنا فهد نحن حاضرين لكن ابتعد عن الهلال...
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13/01/2008, 04:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/07/2006
المكان: في زمان الثنيان
مشاركات: 1,138
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابونواف999
اقول والله اللي يمدح المفرج لا يخرج من هذه الدائره


اما انك ما تشجع الهلال ومبسوط على هذى الوضع


والا انك ما تفهم كوره ابد


او انك تقرب للمفرج ولك مصلحه خاصه



يعنى الله ماشفناه ولكن بالعقل عرفناه ون تو مع المحياني ويسجل للمحياني وتقولون مظلوم



انا كرهت الهلا ل بسب هذى العقليات الى ما تفهم كوره


كلامك مردود عليك الأعب يخطي ويصيب وكل اللعيبة على نفس النوال لكن المفرج خيره ومستواه الجيد أكثر من سلبياته
يعني بصراحة عجبناا كجمهور واللي مو عاجبة يشرب من البحر
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13/01/2008, 04:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
زعيم آسيا الأول
زعيــم متواصــل

والله انك صادق كأن المفرج قضاء وقدر ولازم نستحمله , او كأنه

اذا رحل بننزل درجة اولى , اي لاعب يمسك مكانه راح يكون افضل منه ,

انا دائما اضرب مثال بالزوري صاحب ال19 عاما , والله انه يمتلك خبرة اكبر من المفرج ابو 30 سنة

لان المفرج اصلا اقحم اقحاما على مجال كرة القدم وليس له اي علاقة بها , حط الزوري , حط المرشدي

حط خيرات , حط خشبة اي شي الاهم ان يبعد المفرج والبقية من بعده , هلالنا ليس جمعية خيرية لكل من

لم يجد مكان يأويه .......
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13/01/2008, 04:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشهر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2003
المكان: روم الزعيم (( aljanral_I ))
مشاركات: 1,302
اسمحلي حبيب قلبي بندر

فهد المفرج وش تتوقع يعطيك اكثر من الي قدمه !!!!!!!!!!!!!!


خلاص الرجال ماقصر وياليت يريح ويستريح لاعب بعد هالسنوات كلها مو قادر حتى يسيطر على الكوره

من تجيه تطقه ام الركب حتى دخول على المهاجمين مافيه وتلاقيه يترك خانته ويجيك فازع يم الظهير

لاعب نحترمه لشخصه ونقدره على ماقدم في السنوات الي راحت لكن الى هنا وخلاص لازم يريح ويرحنا معاه عطواا شباب الهلال فرصه يطلعون كم سنه صك على الدفاع معقوله مافي بشباب الهلال الخمس سنوات الي راحت مدافع يشوف بعينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وفرق بين الثرى والثريا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13/01/2008, 04:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عزالهلالـ وز
كلامك مردود عليك الأعب يخطي ويصيب وكل اللعيبة على نفس النوال لكن المفرج خيره ومستواه الجيد أكثر من سلبياته
يعني بصراحة عجبناا كجمهور واللي مو عاجبة يشرب من البحر

المفرج مستواه الفني ضعيف جدا

واخطاؤه كبيرة , المفرج نعرفه من 12 سنة ولم ولن يتغير

ما يحدث من اجتهادات هو حالة استثنائية اما الاساس هو الضعف الفني
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13/01/2008, 04:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,614
مع كامل الاحترام لك اجل تقول المفرج كان الافضل امام الاهلي والوحده في المباراة السابقه

والله شكلك تمزح قدام الاهلي الكل كان سيء وما فيه ولا واحد في الدفاع كان صاحي

ومباراة الوحده اللي انقذ الهلال بعد توفيق الله الهليل

يعني باختصار اخوي لاعب اخطا لابد نعاتبه لانه للاسف ليس الخطا الاول له

لكن اخوي اللي زيك ترى يجامل على حساب الفريق << وهذا هو الغلط بعينه

في النهايه هو مجرد راي

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 13/01/2008, 04:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 625
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بندر 999
تفاريس يخطأ ـ

انا ائيدك في هذا الشي
بعض الاحيان تفاريس يخطأ ويحملون المفرج الخطا
والله ضلم
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 13/01/2008, 05:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الشارقة
مشاركات: 2,325
إقتباس
تفاريس يخطأ ـ القحطاني يضيع بلنتي ـ التايب اصاباته كثيره ـ عمر الغامدي فيه برود غريب في اكثر المباريات

تعرف لما واحد يبي يحاول يجمع أي كلام عشان يكبر الموضوع ويبين قلة خطأ المفرج
كلام هو مو قده ولا هو مقتنع فيه ولا له أي أساس من الصحة

تفاريس يخطئ....ندري أن تفاريس يخطأ....وبويول بعد يخطأ.......بس خويك المفرج وجوده هو الخطأ بذاته

تلوم ياسر على بلنتي؟؟؟؟؟؟والله حزنتني
لو تعرف أن التاريخ يقول أن مافي لاعب في كرة القدم على مدار التاريخ سجل كل البلنتيات.....باستثناء لاعب إسمه فرناندو يلعب لريال بيتيس.....الكلام هذا قرأته في جريدة قبل 3 سنين....
وأبشرك....اللاعب أخيرا ضيع بلنتي العام أمام أتليتكو.....
بالعربي دور شي ثاني على ياسر


تلوم التايب على إصابات؟؟؟؟؟؟صاحي إنت.....في أحد يلوم شخص على إصابة هي من قضاء الله وقدره؟؟؟
أما عمر......فهذه راح أكتفي ب هههههههههههههههههههههههه
ضحكتني من جد
بالمرة خش على الدعيع والخثران

بالعربي.....شفت اللاعب اللي تدافع عنه كيف منتهي؟؟؟
موضوع منتهي مثله
ووفر الكلام هذا لنفسك وللذين يدعون عشق الزعيم أمثالك
وبلاش تسوي فيها الولد العاقل والفاهم كورة مرة
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 13/01/2008, 05:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: الجبيل الصنآعيه
مشاركات: 476
ههههههههههههههههههههههههههههه

آآه يالمفررج

ون تو على آخرتهاا

ما باقي الا يعدي بالدعيع ويقطها بالقول
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 13/01/2008, 05:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/12/2007
المكان: عنيـــــــــزة
مشاركات: 664
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريانة الهلال
رااائع يالمفرج

وكل اللاعبين يخطئون

لكن لم نشاهد واحد يعدل خطئه في نفس المباره مثل المفرج



و النعـــــــــــــــــــــــم بك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube