#31  
قديم 12/01/2008, 11:33 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2004
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 350
المثل يقول :لو فيه خير ماعافاه الطير
يعني لو كالديرون كويس كان ماأقالوه العمانين ولا أقالوه السعوديين من قبله
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 12/01/2008, 11:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
مشاركات: 375
والله بصراحه او ما وصلتني الرساله نفس تفكيرك
وميزة كالديرون ما يجامل اي لاعب تقدم مستوى تلعب يعني لاعبين الوسطات يبي يفكنا منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 13/01/2008, 12:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: حافة الهاوية
مشاركات: 1,859
ما أعتقد أن كالديرون بيفيد الهلال ,,

مع إحترامي كوزمين أفضل منه ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 13/01/2008, 12:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
كوزمين من أفضل المدرب الذين مروا على الهلال وقرار تغيره قرار خاطء بالتأكيد

صحيح أن كالدريون ممتاز ولكن كوزمين ايضاً ممتاز
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 13/01/2008, 12:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توأم روحي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,464
من الافضل الاستمرار على المدرب كوزمـن

احسن بكثيـر
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 13/01/2008, 03:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
محد يختلف عليه
لكن في الوقت هذا لا
الفريق ماشي ممتاز
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 13/01/2008, 03:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/09/2007
مشاركات: 115
معليش بس توقيت موضوعك مدري وش يبي
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 13/01/2008, 03:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرق+ابيض=عشق الهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/09/2004
مشاركات: 2,165
يازين كوزمين احس انه ارسين فنقر اصبروا عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 13/01/2008, 05:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العصفـــور
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2004
المكان: mY oWn woRld...
مشاركات: 584
كالديرون كان يعتمد بشكل رئيسي على الأسطورة سامي الجابر خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006 ... و الدليل أنه قبل التصفيات و بعدها فشل فشلاً ذريعاً ...


كوزمين رائع و عقلاني و أتمنى استمراره لعدة مواسم بجانب الثلاثي ليلو و معشوقي الجماهير طارق و تفاريس ...
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 13/01/2008, 07:53 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/05/2001
مشاركات: 118
كوزمين أفضل منه بمراحل
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 13/01/2008, 07:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: عاصمة التمور
مشاركات: 1,207
وش فيه كوزمين مدرب ممتاز
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 13/01/2008, 08:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
كوزمين وبس .. بلا كالديرون بلاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 13/01/2008, 08:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/05/2002
مشاركات: 2,054
تدري وش مشكلة كوزمين ؟

انك ما تضمن يفوز الفريق في اي مباراة حتى لو كانت ضد فريق ضعيف


يعني مره فوق ومره تحت
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 13/01/2008, 11:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,670
لو فيــه خير ... ما رمــاه الطيـــر
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 13/01/2008, 11:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/04/2007
المكان: المجلس العام
مشاركات: 11,440
ما فيه أحد ضالتنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube