#1  
قديم 11/01/2008, 06:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: قلب زايد
مشاركات: 1,285
لماذا يا ادارة الزعيم ؟؟!!!

كل عام نقول هذا العام لنا ولن ينافسنا فيه أحد و يسودنا التفاؤل

وهذا حق مشروع لنا كمحبين للزعيم



ومع الايام تتبخر هذه الاحلام والامال 0


بلا شك كل محب للزعيم يقول ان الزعيم يستطيع العوده ومتى ما أراد


وإذا كانت هذه هي الاجابة فلماذا الزعيم يملك ويبخل



ولماذا يطرد جماهيره من المدرجات


ثم يتعب كثيراً لكي يعيدهم من جديد .




المثل يقول ( من زرع حصد )


وأعتقد ان زراعة الزعيم لم يحن لها ان تكتمل



ليكون حصادها بشكل يرضي الطموح .



هناك رجال في الفريق نقدرهم ونحترم وقفاتهم بلا شك


ولكن من حقنا عليهم ان يستمعوا لنا عند عتابهم ،


ومن حقهم علينا الوفاء لهم حسب إمكانياتنا



ولعل أبسطها الوقوف مع عشقنا في كل منازلة .




يقول الشاعر


( متى يبلغ البنيان يوماً تمامه ... إذا كنت تبنيه وغيرك يهدم )


نعم نسمع من صحفيين ومن لاعبين ومن جماهير ومن أعضاء منتديات



أن هناك من يبني ... وهناك من يهدم .



السؤال الكبير والذي أطرحه أنا وغيري من محبي الزعيم هو


( لماذا لانتخلص من معاول الهدم ونبحث عن عناصر البناء ونأتي بها ) .


عناصر الهدم قد تكون في لاعبين وربما في مدربين (!!!!)


وربما في إداريين (؟؟؟)



وممكن في صيحات جماهير ( بدون أعلام بيضاء )


وربما في صحفيين !!!


و ممكن فينا أعضاء المنتديات محبي الزعيم.. ولما لا 0




هل القريبين من الفريق لا يعرفون الخلل ؟


بلى وربي أنهم يعرفونه ولا يرغبون في علاجه 0



اختكم الفقيره الى ربها يعرف الاتي :



ان هناك في الهلال من يدفع ولكن يدفعون بلا دراسة


والدليل هو ماهي فائدة (................ )


ولماذ أتى بهم الهلال ؟


للتمرين ؟؟


أم لدكة الاحتياط ؟؟


ألم يكونوا نجوماً في أنديتهم0!!







خسرت البرازيل كأس العالم من عام (1974م الى 1990م)


بسبب الفن المهاري الهجوم البحت وعدم أعطاء الجانب الدفاعي أي إهتمام


وكلكم أو ربما البعض شاهد كيف خرجت البرازيل في 1982م و1990م بأخطاء دفاعية لاتصدق


وعندما جاء الداهيه ( كارلوس البرتو) درس الوضع وشجع البرازيليين على الهجرة لإوروبا


ثم طبق مبدأ ( القوة من الخلف )


نعم عندما تلعب وأنت تعرف ان مرماك محمي فأنت معنوياً في القمة .




أخر الكلام :



*غيروا في الكادر الاداري للزعيم.


* أرحمونا من بعض اللاعبين من محليين وإجانب .



والسموحة :::


لأن القلب تمزق من كثر الطعنات
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/01/2008, 06:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
انا معك في تغيير الادارة و لكن في نهاية الموسم .. بعض اللاعبين المحليين مثل المفرج اتفق معك اما الاجانب فهم كفؤ و لا اعتراض فيهم .. وبالفعل انه هناك ميزانيه و من يدفع ولكن بلا دراسه .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/01/2008, 06:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2006
المكان: حواليك ماني بعيد منك !!
مشاركات: 243
يخوي المفرج ملعبينه بدعم عضو شرف النادي.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/01/2008, 06:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
اشكرك اختي على هذا الطرح الرائع ولكن نحن بنو هلال لم نتعود

على الاستسلام للجفاف مهما كان المطر قليل وهذا سر في تفوقنا

في كثير من البطولات والهلال بعون الله قادر على زرع منصته

بالمزيد من البطولات ولكن لابد من التكاتف والعمل لكي تتحقق

المطالب وبأذن الله سوف نحتفل في هذه السنه بمولود او مولودة هلاليه

في خزائن النادي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/01/2008, 06:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: قلب زايد
مشاركات: 1,285
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Best Goal
انا معك في تغيير الادارة و لكن في نهاية الموسم .. بعض اللاعبين المحليين مثل المفرج اتفق معك اما الاجانب فهم كفؤ و لا اعتراض فيهم .. وبالفعل انه هناك ميزانيه و من يدفع ولكن بلا دراسه .

شكرا على المرور


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ونين الشوق
والله انك صادق.

انا بنت مب ولد
على العموم
شكرا على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/01/2008, 06:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي (305)
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 450
ما بعد كلام الجليد الازرق كلام

ويعطيك العافيه اختي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/01/2008, 06:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/11/2007
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,040
بتوفييييق ياخي خلك متفائل

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/01/2008, 06:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
مشاركات: 173
موضوع يجب على الإدارة أخذ العبرة منه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/01/2008, 06:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2007
المكان: بالقرب منها
مشاركات: 2,437
بصراحه طرح راقي جدا شخصتي فيه وضع الزعيم بكل دقه
الجميع يعرف معاول الهدم ولكن صناع القرار مخدوعين في
بعض الاداريين والسبب في ذلك بعدهم عن النادي


تحياتي لك ولقلمك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/01/2008, 07:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/01/2008
المكان: القصيم----المــــــدرج
مشاركات: 386
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ونين الشوق
يخوي المفرج ملعبينه بدعم عضو شرف النادي.

حنا ماذبحنا الا هالواسطات من شلة المفرج والبرقان وغيرهم المستهلكين اما الاجانب فهم روعة ماعدا ليلو يايشوفون له صرفه يالباب ياسع جمل
اختى امبراطورة الامارات اشكرك على طرح مثل هذه المواضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/01/2008, 07:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/12/2007
المكان: وين مايكون الزعيم
مشاركات: 693
مشكوره اختي على الموضوع الجميل
بس انا ما اتوقع تغير الاداره او المدرب ينفع الحين
لانه بيصير خلل في الفريق غير طبيعي
المدرب الجديد بيجي ماهو عارف امكانية اللاعبين ولا امكانية لاعبين الفرق الثانيه
لو في بداية الموسم صح
لاكن الحين ارفض وبشده
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/01/2008, 07:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
مشاركات: 908
ننتظر نهاااااية الموسم على احر من الجمر ليتم تغيير الاداره واحضار ادارة متفرغه وطرد بعض اللاعبين المنتهين الصلاحيه

مشكوره اختي ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/01/2008, 07:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/10/2007
المكان: !! السعودية .. !!
مشاركات: 4,500
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (متفائل)
ننتظر نهاااااية الموسم على احر من الجمر ليتم تغيير الاداره واحضار ادارة متفرغه وطرد بعض اللاعبين المنتهين الصلاحيه

مشكوره اختي ويعطيك العافيه

اييييييييه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/01/2008, 09:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: قلب زايد
مشاركات: 1,285
شكرا
على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/01/2008, 09:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: Dammam
مشاركات: 435
والله كلام صحيح 100% لكن من يسمع
أختي للأسف نكلم ((جدااااااااااااااار))
وكلما فتحنا المواجع طعنا نظل صامتين أفضل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube