#31  
قديم 11/01/2008, 03:58 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
المكان: إنت أخبر !!
مشاركات: 359
شآكر على مروركم الرآئع

واحب اقولك اللي يقول يسطح ..

يقول المثل .{ الصبر مفـتآح الفرج } .

حكمت عليه من شوته وسطحهآ
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 11/01/2008, 04:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
كلام سليم الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 11/01/2008, 04:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
ليلو لاعب جدا رائع

لكن لا تقارنه لي بألفان لأن الفان فاشل بكل قوهـ

ليلو مراوغ حماسي مهاري تسديدات قويه

يعني انا متأكد ان هذا اللاعب رائع بكل معنى كلمة رائع

بالتوفيق له مع الهلال

شكرا لكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 11/01/2008, 04:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
بصراحة اللاعب مكسب للهلال والأيام ستثبت ذلك

اللاعب يمتلك مهارات والمباريات اللتي لعبها تثبت أن اللاعب لديه ما يقدمه للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 11/01/2008, 04:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2006
المكان: قلعة الزعيم
مشاركات: 309
الصبر مفتاح الفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 11/01/2008, 04:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
الحين هو لعب مع الهلال الظاهر حوالي 6 مباريات.
بس مااش يفقع المرارة يضيع هجمات كثيره ومطفوق بقوه
ومافيه الا السرعه وحركة المروحه .!
الله يعيين بس ..مالنا الا الصبر عليه .!
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 11/01/2008, 01:38 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 30/10/2007
المكان: إنت أخبر !!
مشاركات: 359
ياخي لعب 6 مبآريآت

مبآرآه صنع قول

مبآراه جآب قول وصنع

وكل المباريات سوا اللي عليه بس مامعه حظ
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube