#1  
قديم 10/01/2008, 04:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2008
المكان: في مباريات الزعيم
مشاركات: 383
جمهور الليزر ينقل العدوى لجماهير الدرجة الاولى

الكل يعرف من هم جماهير الليزر و هم أيضا يعرفون انفسهم جيدا لدرجة أنهم يأخذون الليزر معهم أينما حلو و ارتحلو.نحن جماهير الهلال لم لن نحمل هذا الشئ معنا ابدا.
أرجو و أرجو من جماهيرنا الحبيبة عدم التفكير بتاتا في حملها و ذلك حفاظا على سمعتنا و قبل ذلك سمعة نادينا و إدارتنا المجتهده,حيث اننا من أطلقنا على جمهور ذلك النادي بجمهور الليزر و عيب علينا ان ننهي عن فعل و نأتي بمثله و هذا ليس معروف عننا.أتمنى من جميع الهلاليين في الملعب إذا رأو احد افراد جماهيرنا و معه الليزر ان يمنعوه بأي طريقة كانت حتى لا نشوه سمعتنا و حتى لا نكون من أتباع جماهبر الليزر حيث ان كثير من جماهير بعض الأندية بدأت تقتدي بجمهور الليزر ووصلت حتى للدرجة الأولى في مباراة الرائد و الجبلين.

أتمنى ان لا أرى لقطة لمشجع هلالي و مشغل الليزر على الشريفي!
هل أنتم معي و لا لا؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/01/2008, 04:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
مشاركات: 619
كأنك تقول .. الله الله بالليزر على شريفي ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/01/2008, 04:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
مشاركات: 592
كلامكـ صحيح وهذا المفترض وأصلا عدم التفكير في حمله بتاتاً ..

ولكننا نأمل ان تطبق العقوبة على الجماهير التي تحمل ذلك وذلك بطريقتين :

الأولى : أن يوقف الحكم المباراة ويطلب من إداري النادي أن يطلب من الجمهور عدم تشغيله و في حالة الاستجابة يستأنف اللعب أو إخراج الجماهير وتكملة اللعب بدون جماهير .

الثانية : أن يصطحب أحد الهلاليين الليزر و يعمي به الحارس او اللاعبين في تلك المباراة عنده ستجد استجابة كاملة من الرئاسة العامة ولجنة الانضباط .. لأنه هلالي .. هو الحل الأقرب لحماية الدعيع والنتيف والمسيليم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/01/2008, 04:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
مشاركات: 244
كلام عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/01/2008, 05:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/01/2008
المكان: في مباريات الزعيم
مشاركات: 383
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ][هلالي..غيور][
كأنك تقول .. الله الله بالليزر على شريفي ؟

لا و ربي همي الأكبر الآن ان نكون مثاليين و لا نقتدي بهم
بعدين من هو الشريفي علشان اشيل حملة عليه؟اصلا يطيح من غير ليزر!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/01/2008, 05:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ6ـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,901
ممتاز ماشاء الله المنتدى اليوم ممتااااااااز

وش هالمواضيع وش هالطرح المتميز ,’,’,’,’,’


ملينا خلاااااااااص ,’,’,’,’,’
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/01/2008, 05:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الهلالي75
لا و ربي همي الأكبر الآن ان نكون مثاليين و لا نقتدي بهم
بعدين من هو الشريفي علشان اشيل حملة عليه؟اصلا يطيح من غير ليزر!!!


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اما يطيح بدون ليزر ،، اللهم لاشمااتة

اشكرك اخوي الكريم على الموضوع الي أكثر من رائع

وظاهره الليزر ظاهره سيئة جداً ،، ورده

تحيـاتي /[ أمـيـر ]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/01/2008, 05:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
والله معااااك حق . .. . . . ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/01/2008, 05:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/01/2008, 05:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/11/2007
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,040
كلام رااااااااااااااااااااااقي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/01/2008, 05:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,574
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو صالح الهلالي75
لا و ربي همي الأكبر الآن ان نكون مثاليين و لا نقتدي بهم
بعدين من هو الشريفي علشان اشيل حملة عليه؟اصلا يطيح من غير ليزر!!!


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في الصميم قويه ذي الشريفي يطيح بدون ليزر بس والله معك حق
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/01/2008, 05:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
مشاركات: 156
مشكور على الطرح الجيد والحفاظ على هيبة وكيان الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/01/2008, 05:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
جمهورنا واعي أصلا بدون ماتقولنا

ماراح أحد يسويها وأشكرك على

حبك لسمعة الهلال أولا ثم الجماهير

تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/01/2008, 05:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
المكان: في البيت !!
مشاركات: 583
مشكور اخوي علي وان شاء اللة
ان الجمهور الهلالي اكبر من الامور هذي .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/01/2008, 10:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ][هلالي..غيور][
كأنك تقول .. الله الله بالليزر على شريفي ؟


انت من الي ينطبق عليهم المثل خالف تعرف


كلامك سليم وجمهور الليزر من بعده صرت نشوف الليزر بشكل مستمر

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube