#1  
قديم 10/01/2008, 03:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
المكان: اليانز ارينا (ميونخ)
مشاركات: 724
امنحوا (الشباب) فرصة! حمد العجلان

امنحوا (الشباب) فرصة!
أحمد العجلان

شاهدت مباراة الهلال والوحدة، ولفت نظري اللاعب سلمان مؤشر الذي لعب بطريقة جديدة وبفكر جديد ونشّط الفريق الأزرق كثيراً وأعتقد أن مباراة واحدة ليست مجالاً لإصدار حكم على هذا اللاعب أو ذاك ولكن ما أود أن أقوله للهلاليين امنحوا الشباب فرصة وذلك لأسباب كثيرة استعرض أهمها وهو أن اللاعب الكبير سواء في السن أو الاسم لا يضمن المركز وبالتالي إما أن يقدّم أفضل ما لديه أو أن يأتي البديل الشاب الجاهز، وكذلك لكي تتجدد أسماء الفريق وبالتالي ينعكس ذلك على الأداء ويظهر الفريق بثوب مختلف، ويقال في الأمثال (لكل زمان دولة ورجال)، فليس من المنطق أن يأخذ اللاعب زمنه وزمن غيره، فهل يقارن لاعب في عمر 19 سنة بآخر في الثلاثينات، طبعاً لا مجال للمقارنة، فالأول (جائع) من كل النواحي سواء المادية أو المعنوية وأقصد بالمعنوية أنه يريد المزيد من الشهرة والأضواء في حين أن الثاني (شبعان) فلوس وأضواء والقاصي قبل الداني يعرفه إضافة إلى أن لكل جيل شكلاً جديداً من الأداء، فالصغير متأثر بفابريقاس وكاكا وروبينهو، في حين أن الجيل الذي يسبقه متأثر بلاعبين قد اعتزلوا الكرة، تخيلوا معي لو أن هذه الأسماء تمنح الفرصة بشكل كامل في الهلال ماذا سيحصل؟ (ماجد المرشدي، عبد الله الزوري، سلطان البيشي، حسن خيرات، أحمد الفريدي، عبد العزيز الدوسري، عبد العزيز الكلثم، سلطان السعود، سلمان مؤشر وغيرهم) أعتقد أنه سيحصل طفرة كبيرة في الفريق الهلالي وستجد محمد الشلهوب على سبيل المثال في قمة مستواه أو خارج التشكيل، وكذلك الحال لكل اللاعبين، أخيراً إذا لم تحصل هذه الطفرة وسريعاً في الهلال فقد يدفع الهلاليون ضريبة قاسية لذلك.

مقتطفات

* بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية هي بطولة رائعة كفكرة ولكن التنفيذ لم يكن جيداً، وأتمنى أن تقام هذه البطولة في شهر أغسطس من كل عام وذلك في المناطق الباردة في الخليج مثل أبها أو صلالة.

* لا أعرف من يتحمّل ما حصل من (لغط) في دوري أبطال الخليج.

* أفضل مدافع في دوري الدرجة الأولى هو ربيع الموسى من فريق سدوس، وأعتقد أن هذا اللاعب مكانه المنتخب وسيكون له شأن كبير جداً، وللمعلومية فهذا اللاعب منسق من الهلال.

* التقيت بلاعب المنتخب الأولمبي ونادي النصر محسن القرني في حوار نشر ب(الجزيرة) واكتشفت عقلية مدهشة راقية وأتمنى إن شاء الله لهذا الشاب الخلوق النجاح لأننا بالفعل نحتاج لهكذا عقليات.

* في برنامج (المؤتمر) على القناة الرياضية نجح الزملاء أسامة النعيمة وعبد العزيز العجلان وسلطان المهوس في توجيه أسئلة مهمة لطلال آل الشيخ.

* الأستاذ طلال آل الشيخ يهاجم باستمرار أثناء البرنامج الإعلام المقروء وهو الرجل المحسوب عليه وكأن لسان حال الصحافيين يقول: (لو جت من غيرك كان هانت أما تجي منك يا هي قوية).

* يبدو أن الأستاذ جمال عارف يقود توجهاً إيجابياً جديداً للإعلام الاتحادي، وأنا أقول لأبي عبد العزيز (مشرف الإعلام والنشر في الإتي) (قدها وقدود)، فأنت الاتحادي الأصيل وذلك في زمن اختلط فيه الحابل بالنابل وبات أصحاب المصالح في مقدمة الركب للأسف الشديد.

* يقدم فريق الاتحاد كرة قدم حقيقية بقيادة المبدع محمد نور ومنتشري وألفيس والآخرين، باختصار الاتحاد دائماً يثبت أنه فريق رائع.

* يقول سامي الجابر (أتشرّف بأن يكون المشرف على مهرجان اعتزالي عادل البطي) إنصاف جميل من نجم كبير لرجل خبير.

* حتى رجال العلاقات العامة ممنوعون من دخول تمارين الهلال بأمر من منصور الأحمد، هذا يعني أن الهلال يدار بعقليات ما قبل عشرين سنة ويا للأسف.

* فريق القادسية المتضرر الأكبر من مشاركة المنتخب الأولمبي وقد يهبط الفريق إلى دوري الأولى بهذا السبب.

* أخيراً: شكراً من الأعماق للأميرين عبد الله وعبد الرحمن ابني مساعد اللذين حولا الحلم إلى واقع ونحن في طريقنا لمشاهدة نجوم مانشستر يونايتد في حفل اعتزال الأسطورة سامي الجابر.



اخيرا شكرا لكل كاتب هلالي غيور يبحث عن مصلحة النادي اولا...شكرا من الاعماق احمد العجلان

تقبلوا تحياتي.. تميم محب الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/01/2008, 03:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
مشاركات: 3,273
مشكور يالغالي على المقال بس عدل العنوان حمد العجلان = أحمد العجلان
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/01/2008, 03:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2005
المكان: اليانز ارينا (ميونخ)
مشاركات: 724
شكرا لاهتمامك يا قوه هلاليه خطاء مطبعي بسيط
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube