المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/03/2002, 04:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2002
المكان: الريـــــ KSA ـــــاض
مشاركات: 898
اخبار الزعيم يوم السبت

هزم الشعب الإماراتي 2/0
الهلال يحجز (مقعده) في نصف نهائي البطولة العربية
الجهة اليسرى اقلقت (ماتورانا) وشكلت خطراً كبيراً على الفريق
تونس ـ موفد "الرياض" ـ أسامة النعيمة:


حجز الهلال مقعداً له في الدور نصف النهائي وأصبح أول المتأهلين لهذا الدور بعد فوزه على الشعب الإماراتي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما التمياط وادميلسون.الأداء الهلالي في المباراة لم يكن بالمستوى المطلوب وظهر جلياً وجود فراغات في الدفاع وعدم ترابط بين خطي الوسط والدفاع.

المباراة

بدأ الهلال المباراة بتشكيل مكون من الدعيع في حراسة المرمى، النزهان والرشيد والشريدة والمفرج في الدفاع، التمياط والشلهوب والمسعري وتوليو في الوسط، وادميلسون والكاتو في الهجوم.
واعتمد الهلال على الانطلاقات الجانبية للتمياط والشلهوب فارضاً افضليته على العشر دقائق الأولى من المباراة وتوَّجها بهدف رائع سجله التمياط بعد أن تبادل كرة ادميلسون واجه خلالها الحارس الإماراتي ولعب الكرة من فوقه لتهز شباك الشعب الإماراتي.
مع مرور دقائق هذا الشوط هدأ الهلاليون وانتفض الشعب وسيطر على منطقة الوسط وشن هجمات عديدة على مرمى الهلال خاصة من خلال الجهة اليمنى التي كانت مروراً سهلاً للهجمات ولولا تألق الدعيع لاستطاع الشعب تسجيل هدف التعادل حيث بدا واضحاً أن الترابط بين خطي الوسط والدفاع كان معدوماً مما فتح المجال لمهاجمي الشعب لتهديد مرمى الهلال طوال فترات هذا الشوط.

الشوط الثاني

أجرى مدرب الهلال ماتورانا تغييرين مع بدايته بإشراك سامي الجابر وبندر المطيري بدلاً من الشلهوب والرشيد. ولعب الهلال في هذا الشوط بشكل أفضل من خلال الانتشار الجيد للاعبيه وتبادل المراكز بين لاعبي خط الهجوم واستطاع بالتالي ادميلسون ومن مجهود فردي رائع أن يسجل الهدف الثاني للهلال عندما تلاعب بثلاثة من مدافعي الشعب ثم سدد كرة زاحفة استقرت في الزواية اليمنى لحارس المرمى. وكان هذا الهدف بمثابة الضربة القاضية لتحطيم آماله في تعديل النتيجة ليفرض الهلال بعد ذلك افضيلته على جو المباراة مع وجود أخطاءك واضحة وفراغات كبيرة في دفاعه خاصة في الجهة اليسرى. وكاد الهلال أن يضيف هدفاً ثالثاً في أكثر من كرة تهيأت للاعبيه. لكن المهاجمين لم يحسنوا استغلال الفرص.
وقبل نهاية هذا الشوط اشرك ماتورانا عبدالله المطرف بديلاً لادميلسون وقدم هذا اللاعب أداءً رائعاً وشكل خطورة في الجهة اليسرى وصنع أكثر من كرة لزملائه ولكنها لم تستثمر جيداً ليكتفي الهلال بنتيجة هدفين دون مقابل.
ماتورانا بعد التأهل ومشاركة الجابر يقول:
"جازفت" في تدريب الهلال!!
تونس ـ اسامة النعيمة:


برر مدرب الهلال (ماتورانا) اشراكه لقائد الفريق سامي الجابر امام الشعب رغم غيابه عن التدريبات خلال الايام الستة الماضية بأن اللاعب ذو خبرة وهو مازال يخدم الهلال والمنتخب ويقدم مستويات كبيرة وقد اشركته في الشوط الثاني نظراً لضعف اللياقة لدى الفريق الخصم وأضاف قائلاً اشكر اللاعبين على الجهد الذي بذلوه في مباراة الأمس وقدموا من خلاله اداء جيداً بعد ان ارتاحوا في اليومين الماضيين حيث اتضحت الصورة لدي بالنسبة لمستوى كل لاعب واستطرد (ماتورانا) بقوله واجهنا فريقاً متمكناً واعتقد ان النتيجة عادلة رغم تفوق الشعب في بعض الفترات ومع ذلك فأظن ان الهلال هو الافضل ولديه لاعبون سيقدمون الافضل في المباريات القادمة حتى نصل الى الهدف المنشود خاصة ان هناك عناصر تخوض المباريات حتى تستعيد مستوياتها بصورة تدريجية وسنمنحهم الفرصة الكاملة امثال الكاتو الذي يحتاج الى المزيد من المباريات. ووصف (ماتورانا) تدريب الهلال بالمجازفة وقال اي شخص لابد ان يهوى المجازفة واي انسان لا يفعل ذلك قد لا ينجح رغم انه قد يخسر ويؤثر ذلك على تاريخه.

مطاردة (إعلامية) لأربعة من نجوم الهلال
إعفاء الرشيد من كشف (المنشطات) ورئيس الترجي يجبر الحمروني على الاعتزال!!

يحظى لاعبو الهلال الثلاثة (الدعيع، الجابر، التمياط) باهتمام كبير من الإعلام التونسي الذي يسأل دائماً عن اللاعبين الثلاثة ويجري معهم لقاءات بطولة سواء مقروءة أو مرئية، إلى جانب (الشلهوب) الذي يطلبه الإعلام التونسي، لكونه يملك مهارات عالية حسب قول الإعلام التونسي؛ في الوقت ذاته، يحرص رئيس بعثة الهلال وليد الحكير إلى جانب الجهاز الإداري (فهد المصبيح، منصور الأحمد) إلى الجلوس لمتابعة التدريبات الهلالية بأحد أجزاء ملعب التدريب، ومناقشة أي مستجدات حول الفريق باتصالهم المباشر مع رئيس النادي الأمير سعود بن تركي.
تم استبعاد مدافع الهلال (خالد الرشيد) عن أي فحص للمنشطات يتم للفريق الهلالي، نظراً لأنه يتعالج بأدوية القلب التي تحمل عناصر منشطة، وبالتالي تم استثناء (الرشيد) من أي فحص يجرى للاعبي الهلال بعد ان قدمت البعثة الهلالية تقارير طبية حول جراحة القلب التي أجراها الرشيد قبل موسمين، وفيما يتعلق بالترجي التونسي الذي لا علاقة له بالبطولة العربية فقد تسببت المشاكل التي جمعت اللاعب التونسي (العياد الحمروني) الذي سبق ان احترف بنادي الهلال مع رئيس نادي الترجي التونسي (شيبوب) إلى قرار اعتزاله للكرة نهائياً، وفقدان نجم عربي كان له الأثر بالبطولات العربية أو الإفريقية سواء بالنادي أو المنتخب التونسي.

بداية الصفحة
45 دقيقة لا تكفي (ماتورانا) لشرح الخطة
الهلال يتقدم بشكوى والاتحاد العربي يكرم الوفود

تقدمت بعثة فريق الهلال بشكوى حول الكرات التي يتم اللعب بها لقاءات البطولة، حيث ظهرت بصورة سيئة عكس الكرات التي يؤدي بها الفريق تدريباته نظراً لاختلاف الماركة المستخدمة من جهة ثانية وصل الى تونس يوم الخميس الملعقان (نبيل نقشبندي، يحيى اليامي) لحضور فعاليات دورة المعلقين العرب التي ستشهد القاء بعض المحاضرات لمعلقين عرب لاعداد جيل جديد من المعلقين العرب لخدمة القنوات العربية على صعيد آخر اقامت الامانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم حفل تعارف بفندق فيبوس لرؤساء الوفود المشاركة بالبطولة الثانية عشرة للاندية ابطال ا لكؤوس حيث تبودلت خلاله الهدايا التذكارية بين اعضاء الوفود المشاركة ولكن شهد الاحتفال غياب اعلامي بسبب عدم توجيه الدعوة للاعلاميين!!
من ناحية اخرى يستغرق المدرب (ماتورانا) لشرح خطة اللعب مع اللاعبين حوالي ( 45دقيقة) خلال الاجتماع الذي يسبق المباراة نظراً لحداثة عمله مع الفريق الهلالي، واحتياجه لتطبيق كل نقطة خلال خطة اللعب التي يضعها للاعبين اثناء المباراة بعد تطبيقها بالتدريب.

بداية الصفحة

تعرض أحد إداري فريق السويحلى الليبي لإصابة بأزمة قلبية مساء الخميس الماضي، وتم إسعافه أولياً من طبيب فريق الهلال، قبل ان ينقل بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لاستكمال علاجه.من جانب آخر، ورغم تنظيم الملعب التونس للبطولة العربية، إلاّ ان مركزه بالدوري التونسي حالياً يحتل المركز السادس متأخراً عن أندية المقدمة (الترجي، الأفريقي، الصفاقس، النجم، الساحل)، وقد أثر ذلك على معنويات أفراده في بطولة العربي وبالتالي تعرضه إلى خسارة مفاجئة أمام الأقصى.
على صعيد آخر، أبدت معظم الجماهير التونسية تعاطفها مع المنتخب السعودي، كونه المنتخب الوحيد إلى جانب منتخب تونس الممثلين للعرب بكأس العالم 2002م بكوريا واليابان، فتجد ان أغلب التوانسة يتحدثون كثيراً مع لاعب الهلال أو الإعلاميين السعوديين عن أحوال المنتخب السعودي!!السبت 18 ذو الحجة 1422 هـ الموافق 2 مارس 2002










--------------------------------------------------------------------------------
البيان الامارات


الشعب يخسر أمام الهلال السعودي صفر/2

خسر فريق الشعب مباراته الثانية امام الهلال السعودي صفر/2، سجلهما نواف التمياط وادميلسون البرازيلي في بطولة الاندية العربية لابطال الكؤوس على كأس الامير فيصل المقامة بتونس وهي المباراة الثانية لفريق الشعب بعد ان كان قد فاز في المباراة الاولى امام السويحلي الليبي بهدفين مقابل لا شيء.


واستطاع فريق الهلال والنجوم الدوليون من تحقيق الفوز على الرغم من المحاولات المكثفة من جانب الشعباوية.


وفي نطاق منافسات المجموعة الثانية فاز الجيش السوري على السويحلي الليبي بهدفين مقابل لا شيء سجل الهدفين احمد حريري «40» وجومرد موسى «90».


ومن جانب اخر قدم خالد بن يحيى مدرب الملعب التونسي استقالته من منصبه بعد النتائج التي حققها فريقه في المسابقة. وقبل رئيس نادي الملعب جلال بن عيسى استقالته




--------------------------------------------------------------------------------
  #2  
قديم 02/03/2002, 06:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
يعطيك العافية
  #3  
قديم 02/03/2002, 12:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
مشكور ويعطيك العافيه
  #4  
قديم 02/03/2002, 12:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: جدة
مشاركات: 2,219
1000شكر
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube