#1  
قديم 09/01/2008, 12:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: من ديار أبو متعب
مشاركات: 509
!!!!!!يا إدارة هل وضعتي خِططاً من أجل الصدارة!!!!!!!

السؤال كم هو واضح من عنوانه
السؤال ينقسم على إدارة الزعيم وإدارة موقع الزعيم
السؤال الموجه إلى إدارة الزعيم أنا منذ أن عشقة نادي أسمه الهلال ولقبه الزعيم لم أتوانا لحظة من أجل أن أعشق هذا الكيان ولا أنسى فضل هذا الكيان علي وعلى جميع عشاق هذا النادي من جمهور محب ومخلص وأي أنتقاد يخرج من هذا الجمهور إنما إنتقاد محب لمحبه ويلاحظ على بعض الجمهور ينتقد إنتقادات جارحه على بعض اللاعيبة وهذا ليس إنتقاد إنما محاربة هذا اللاعب وسؤالي موجة إلى أبوسلطان هل أعددتم خِططاً من أجل الصدارة ؟ وهل الخطط التي وضعتمها تتطلب عليكم عدم وجودكم في أغلب مباريات الهلال والتمارين فأرجوا من أبوسلطان المحب لهذا الكيان أن يكون مع النادي في كل مكان وزمان ؟
السؤال الذي موجة إلى إدارة موقع الزعيم أنا مئنذ عام 2001 لم أتوانا لحظة من أجل التسجيل في الموقع كهذا من أجل مصداقية الموقع ومن يعمل فيه ولاحظت كما يلاحظ أي يشخص محب لمحبه كثرة أخطائه ولقد أتبعنا قول المثل : (( أحسب لصاحبك سبعين عذراً )) .
ولقد كثرة لدي الأعذار على إدارة الموقع إلى أن طفح الكيل فأقول أنتم وضعتم من أجل الزعيم وآتمنتم على أعضائه فالملاحظ عليكم عندما أقم بتنزيل موضوع بسرعة نقله أوإغلاقه .
فألاحظ بعض الأعضاء ينزل موضوع ليس خالص في المنتدى ولايتم نقله وأقول هل للواسطة دور ؟
فأرجوا من الإدارة أن تعتلي الصدارة ليس بالغيبات أو حذف بعض المقالات

وليبقى شعارنا
كلنا نخطأ فمن منا من يعترف بأخطائه

أدري سوف يتم حذف موضوعي أو نقله بس للمعلومية تم وضع الموضوع في منتدى الملاحظات والأقتراحات ولم يتم الرد هل هذا يدل على أن منتدى الملاحظات والإقتراحات منتدى مهمش
وتقبلوا تحياتي
متمكن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube