#1  
قديم 08/01/2008, 06:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 2,539
عمر الغامدي دينمو الهلال يتحدث لنجوم الملاعب : لدينا أسلحة دمار !




الغامدي دينمو الهلال: لدينا أسلحة دمار!



عمر الغامدي

الهلال فوق كل الأبطال
بطولات الموسم إرضاء لما حرمنا منه جماهيرنا
هاجموا مدربنا ليتسلقوا على أكتافه
انتظرنا هذا النظام كثيراً.. وسنبث هذا الخبر قريباً
الأخضر ذبذب مستوانا.. وأنجوس لخبط في العربية
لا خوف على المحاور لدينا


حاوره: حمد الصويلحي
تصوير: نايف السهلي


عمر الغامدي.. مفترق الطرق الهام وفارس المنتصف الهلالي الهمام.. يمتلك قدرة فائقة على استخلاص الكرة وقاتل لهجمات الخصم بلمسات رائعة.. أسماه جمهور الزعيم "المحارب" فهو أفضل من يمرر ويقطع ويناضل.. مع الخصم لا يتهاون أو يتفاصل فمبدأ المرور من أمامه حتماً ليس حاصلاً..
تحدث لنا في "نجوم الملاعب" عن خفايا تجديد عقده الاحترافي مع الهلال هذا الموسم وقال رأيه صريحاً في مدرب الفريق كوزمين أولاريو وأشار إلى أن سبب خروجهم من البطولة الآسيوية والخليجية عائد إلى سوء الحظ وعدم التوفيق، كما وعد بأن يظفر الفريق الهلالي هذا الموسم ببطولة أو بطولتين على أقل تقدير، وأوضح بأن منطقة المحور السعودية تتمتع بمجموعة من النجوم والمواهب.
كل هذا وأكثر في ثنايا هذا الحوار الذي أجريناه مع نجم الهلال والمنتخب السعودي الكابتن عمر الغامدي.


كيف ترى وضع الهلال في الدوري الممتاز هذا الموسم؟
الوضع ولله الحمد جيد جداً، فالهلال قدم مستويات جميلة هذه السنة، في البداية خسرنا 7 نقاط كانت كفيلة أن تجعلنا في صدارة الدوري لو تحققت هذه النقاط لنا، ولكن حتى الآن وضعنا في الدوري ممتاز وتبقت للهلال ثلاث مباريات مؤجلة إذا انتصرنا فيها، فستكون صدارة الدوري من نصيبنا بإذن الله.

ما رأيك في العودة إلى نظام النقاط في الدوري؟
لا أخفيك أننا كلاعبين كنا نتمنى أن يطبق هذا النظام منذ سنوات لما يضيفه للدوري من قوة وإثارة وحماس كما أنه يجذب المشاهدين لمتابعته لأنه يجعل من كل مباراة وكأنها نهائي، فباعتقادي أنه نظام ممتاز جدا بالنسبة لنا كلاعبين وحتى للجمهور ومتابعي الدوري السعودي.

من تتوقع أن يكون بطل هذا الموسم؟
التوقع صعب جدا لتقارب مستويات الفرق وتقديمها لمستويات متميزة ونتائج جيدة هذا الموسم وأتمنى أن تكون بطولة الدوري من نصيب الهلال بإذن الله.

ما هو السبب وراء تذبذب مستوى الهلال من مباراة لأخرى؟
جميع الفرق العالمية تمر بمثل هذه الحالات وهذا شيء طبيعي في مباريات كرة القدم وباعتقادي أنه في بداية الإعداد لهذا الموسم افتقد الفريق لخدمات لاعبي المنتخب مما أثر على الفريق نوعا ما وهذا ما أثر على عطاء الفريق من مباراة لأخرى، ولكن بشكل عام أنا أرى أن الفريق يسير بشكل ممتاز وصورة جيدة وما أتمناه من الجمهور الهلالي هو الصبر ثم الصبر فالدوري ما زال طويلا وبإذن الله بداية من المباراة القادمة سترون الهلال في أفضل حالاته.

شهدت تشكيلة المنتخب الأول مؤخراً ضخ دماء شابة في قائمته.. ما رأيك بهذا التوجه؟
باعتقادي أن هذا الأمر ألقى بثماره في البطولة الآسيوية خصوصاً والجميع شاهد كيف أن هذه المجموعة الشابة التي اختارها السيد أنجوس قدمت مستويات رائعة في تلك البطولة والدليل وصول المنتخب السعودي للمباراة النهائية وكان بالإمكان أفضل مما كان حيث كانت البطولة قريبة من منتخبنا ولكن قدر الله وما شاء فعل وعموما هذا التوجه جميل جدا فهو يعطي الثقة في اللاعبين الشباب بأنه من الممكن أن ينضم أي لاعب للمنتخب السعودي في حال تقديمه لمستويات جيدة.

وما هي أسباب تراجع مستوى منتخبنا الوطني في البطولة العربية؟
ليس هناك سبب مباشر ولكنني أعتقد بأن وقت البطولة لم يساعد اللاعبين وكانت هناك فترة توقف كبيرة أفقدت لاعبي منتخبنا الانسجام وهناك بعض اللاعبين كانوا عائدين من إصابات ولو لاحظت تشكيلة منتخبنا في البطولة الآسيوية لوجدت أنها ليست نفس التشكيلة التي لعبت في البطولة العربية.

كيف ترى منطقة المحور في الكرة السعودية بشكل عام؟

أعتقد أن منطقة المحور في الكرة السعودية ممتازة جداً ولله الحمد وليس عليها خوف أبداً، لوجود أكثر من عنصر بارز وشاب كما أن المنطقة هذه لا زالت تظهر لنا كل سنة موهبة جديدة.

شهد هذا الموسم تجديد عقدك مع الهلال وصاحب هذا الموضوع بعض الأنباء التي أكدت تلقيك عروضاً محلية وخارجية وأنك كنت قريباً من الانتقال من الهلال، حدثنا عن هذا الموضوع؟
بداية أقول إن الهلال فريق كبير بنجومه وجماهيره وأعضاء شرفه وأرجو أن يعرف الجميع أنه ليس من السهولة أن أترك نادي الهلال مهما كانت المغريات ويكفيني في الهلال الراحة النفسية التي أجدها داخل هذا النادي ويكفيني فخراً أن ألعب لنادي مثل الهلال وباعتقادي أنني لن أجد نادياً أفضل من نادي الهلال بأي حال من الأحوال ومن ناحية العروض، فبالفعل تلقيت أكثر من عرض من عدة أندية سعودية وخليجية ولكنني فضلت البقاء بنادي الهلال على جميع تلك العروض.

واجه كوزمين انتقادات إعلامية كبيرة وظهرت على السطح بعض الأنباء التي تفيد بأنكم غير مرتاحين معه، ما صحة هذه الأقاويل؟
بالعكس نحن كلاعبين مرتاحين جداً مع كوزمين وأعتقد أن أي مدرب في العالم له سلبيات وإيجابيات ويجب علينا ألا ننظر فقط لسلبيات كوزمين وننسى إيجابياته، وبالعكس فالمدرب كوزمين لديه إيجابيات كثيرة من ضمنها أنه أتاح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الشباب هذا الموسم للعب مع الفريق الأول ومسألة المدرب وغيره هي أمور خاصة بالإدارة ونحن كلاعبين مهمتنا هي أن نؤدي ما يطلب منا داخل الملعب فقط.

ما رأيك أنت بتوجه كوزمين بمنح الفرصة للاعبين الشباب في الفريق الأول؟
هذا شيء جميل جداً وتوجه طيب من السيد كوزمين ونحن منذ فترة كنا ننتظر أن يأتينا المدرب الذي يمنح الفرصة لجميع العناصر حتى يبقى التنافس بيننا داخل الملعب وكل لاعب يحاول أن يثبت نفسه لتكون عناصر الفريق جميعها قوية وبمستوى واحد سواء الأساسي أو الرديف وهذه نقطة إيجابية بالنسبة لنادي الهلال وهذا التوجه هو الذي أظهر نجومية عدد من لاعبي الهلال الشباب والدليل وصولهم لتشكيلة المنتخب الأولمبي.

ما سبب خروجكم من البطولة الآسيوية وبطولة الخليج هذا الموسم؟
باعتقادي أن أهم الأسباب أننا لم نوفق، ولو عدت للوراء ستجد أننا لم نكن سيئين أبدا لا في مباراة الوحدة الإماراتي في البطولة الآسيوية ولا حتى مباراة الاتفاق في البطولة الخليجية ولكن قدر الله وما شاء فعل والجميع شاهد كيف خرجنا من هاتين المباراتين فقد كان بإمكاننا الخروج منهما فائزين بثلاثة أو أربعة أهداف ولكن عدم التوفيق هو ما أخرجنا من البطولتين وهذا ليس نهاية المطاف فنحن الآن نعمل على الفوز ببطولات هذا الموسم ليتسنى لنا اللعب في بطولة آسيا القادمة ومحاولة الفوز بلقبها بإذن الله تعالى.

كيف رأيت تأثير إيقاف خالد عزيز عليكم في بداية هذا الموسم؟
خالد عزيز لاعب كبير وخبير ومهم في خارطة الفريق الهلالي وأي ناد يتمنى أن يكون لديه لاعب بمواصفات خالد عزيز وأنا شخصيا تعودت اللعب بجانبه وافتقدته كثيرا وأعتقد أنه كان خسارة كبيرة لنا طوال الفترة الماضية وبإذن الله ستكون عودته الآن للفريق قوية ويزيد من قوة الفريق لحصد بطولات هذا الموسم.

لاحظ الجميع تفاوت مستوى الكابتن عمر من مباراة لأخرى ما هي الأسباب؟
أعتقد أنه حتى الآن ومنذ بداية الموسم لم أستعد ذلك الاستعداد الجيد الذي من خلاله أستطيع أن ألعب المباريات بشكل متواصل فمعظم الفترة التي قضيتها هذا الموسم مع المنتخب كانت بغرفة العلاج ومن ثم عدت للنادي وعاودتني الإصابة مرة أخرى فالآن أحتاج لمزيد من الجرعات اللياقية لأعوض ما فات من اللياقة حيث بدأت برنامجاً لياقياً خاصاً مع الكابتن عبداللطيف الحسيني وبإذن الله من خلال المباريات القادمة سيعود عمر كما كان وأفضل.

ما رأيك بأجانب الهلال هذا الموسم؟
أعتقد أنهم جميعهم غنيون عن التعريف فالتايب لاعب كبير وتفاريس لعب معنا أكثر من موسم ومازال يقدم مستويات جيدة، وليلو مازال في بدايته وهو صغير في السن وأعتقد أنه لاعب لديه الكثير ولكنه يحتاج من الجمهور الثقة والفرصة ليقدم نفسه بشكل جيد حتى يكون دعامة ممتازة للفريق.

ما رأيك في بعض الأصوات التي طالبت برحيل الكابتن طارق التايب عن الفريق لكثرة إصاباته؟

الإصابات عموماً هي قضاء وقدر وشيء مكتوب من الله سبحانه وتعالى وأعتقد أنه أي لاعب يكره غرفة العلاج ولا يتمنى أن يصاب، وأنا أقول إن جميع من طالب بإلغاء عقد الكابتن طارق كان مخطئا في رأيه لأن طارق لاعب خبير ومفيد للفريق وهو دعامة كبيرة لنا ونتمنى له كل التوفيق.

من هم اللاعبون الذين تتمنى تواجدهم معك في الهلال؟

النجوم كثر، ولكن نادي الهلال أنا أعتقد أنه يضم نجوماً كبيرة وعناصر مميزة والموجودين في الهلال كلهم خير وبركة وبالنسبة للاعبين المميزين خارج نادي الهلال فأنا أحب أن أحتفظ بأسمائهم لكي لا أذكر أحد منهم وأنسى الآخر وأكون قد ظلمت أحداً فيهم.

كيف ترى مستقبل الهلال هذه السنة؟

أعتقد أن الفريق يسير بشكل جيد وحسبما خططت له الإدارة والمدرب، وأنا متفائل جدا هذا الموسم بأننا سنظهر بمستوى أكثر من طيب وسنخرج ببطولة أو بطولتين على أقل تقدير بإذن الله.

بماذا تعد الجماهير الهلالية؟
أعدهم بإذن الله بتحقيق أي بطولة هم يريدونها ولكن بشرط وقوفهم مع الفريق وقفة صادقة ووقفة محب للفريق ولاعبيه لأنه بوقفتنا جميعا بإذن الله نستطيع تحقيق البطولات، فأتمنى من الجمهور الهلالي وضع ثقته الكاملة بلاعبي الفريق لأنهم هم سلاحكم الذي تحاربون به وبوقفتكم معهم بإذن الله سيتحقق ما تطلبونه وتتمنونه.

كلمة أخيرة ماذا تقول فيها؟
أشكركم على استضافتكم الجميلة هذه في صحيفة "نجوم الملاعب" وأتمنى أن أكون ضيفاً خفيفاً عليكم وعلى قرائكم، وإن شاء الله عمر الغامدي سيقدم نفسه من جديد في المباريات القادمة بإذن الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/01/2008, 06:34 PM
عضو المكتبة الفنية
عضو لجنة تطوير الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: رياض الخير والعطاء
مشاركات: 1,458
ماشاء الله عليك الله يجزاك خير على المعلومات والموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/01/2008, 06:35 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
المكان: في مرمى الدعيع
مشاركات: 1,373
إقتباس
يعرف الجميع أنه ليس من السهولة أن أترك نادي الهلال مهما كانت المغريات ويكفيني في الهلال الراحة النفسية التي أجدها داخل هذا النادي ويكفيني فخراً أن ألعب لنادي مثل الهلال وباعتقادي أنني لن أجد نادياً أفضل من نادي الهلال بأي حال من الأحوال ومن ناحية العروض، فبالفعل تلقيت أكثر من عرض من عدة أندية سعودية وخليجية ولكنني فضلت البقاء بنادي الهلال على جميع تلك العروض.

كبييييييييييير يا عمر الغامدي



ومشكووووووووووور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/01/2008, 06:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ a7lawa7ed
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
المكان: ام الرخى والشده
مشاركات: 256
الكبير كبير ياعمر الغامدي
ولا عزاء للحاقدين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/01/2008, 06:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2006
المكان: جده
مشاركات: 1,578
بطل يا صاحب الموضوع
أتمنى تثبيت الموضوع على غرار المواضيع الشبيهة بهذا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/01/2008, 06:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
عمر الغامدي

كنغ الوسط الهلالي

مع الوزير خالد عزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/01/2008, 07:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: منتهيـة
مشاركات: 1,722
حوار رائع مع المقاتل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/01/2008, 07:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 2,539
الله يعطيكم العافيه على المرور جميعا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/01/2008, 08:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزعيييييييييييييييم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/06/2005
المكان: شبكة الزعيم تكفيك"وزيادهـ"
مشاركات: 15,370
يعطيك العافية..
بالتوفيق ان شاء الله..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/01/2008, 08:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 2,539
الله يعطيك العافيه على المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/01/2008, 08:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: البحرين
مشاركات: 2,274
ماشاء الله عليك الله يجزاك خير على المعلومات والموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/01/2008, 09:07 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,496
انت ياعمر اكثر اللاعبين ثبات في المستوى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/01/2008, 09:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: قبل الصلاة
مشاركات: 3,304
بالتوفيق لعمر وجميع اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/01/2008, 09:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ (( المجهول ))
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: الـحـسســآآآ
مشاركات: 361
يعطيكــم العافيـــة ..


وكبيـــر يا عمـــر ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/01/2008, 09:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2007
مشاركات: 1,444
الله يوفق الكبتن عمر والبقيه

يعطكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube