#46  
قديم 09/01/2008, 08:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/06/2006
مشاركات: 1,096
الكلثم خليفة لنفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 09/01/2008, 08:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولدكم يالهلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
المكان: الكووووره
مشاركات: 8,834
الله يوفقه مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 09/01/2008, 08:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2006
مشاركات: 276
فهد الغشيان كانت علاقته سيئة مع ادارات الهلال وادارييه واجهزته الفنية ولاعبيه واعضاء شرفه ..
وأتذكر أنه ساهم بشكل مباشر جداً في تحقيق البطولة العربية ومع ذلك لم يشكره أحد سوا عبدالرحمن بن مساعد !!!!!!!!!!!!!
والمثل يقول يداك اوكتا وفوك نفخ
وبالتوفيق لعبدالزيز ..
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 09/01/2008, 08:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
بالتوفيق للكلثـــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 09/01/2008, 08:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
الله يوفق الكلثم
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 09/01/2008, 09:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كونتراتاك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: رياض العز (L)
مشاركات: 7,889
صدقت وربي !
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube