#1  
قديم 08/01/2008, 02:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/09/2007
مشاركات: 338
Post شعبية سامي دفعتنا لرعاية مهرجان اعتزاله والأسبوع القادم سيتم طرح التذاكر


تغطية - فيصل العبدالكريم: تصوير - بندر بخش:
أعلنت شركة (موبايلي) عن اطلاقها لباقة جوال جديدة خلال الأيام القادمة ستكون متزامنة مع حفل الاعتزال الكبير لقائد المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً سامي الجابر. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في فندق فور سيزن الرياض بحضور المهندس عبدالرحمن غالب الرئيس التنفيذي للإدارة والعقود بموبايلي والأستاذ أحمد الهاشمي نائب الرئيس التنفيذي للتسويق بالشركة والكابتن سامي الجابر. ورحب غالب في بداية المؤتمر بالضيوف من رجال الإعلام، كما تحدث عن انجازات النجم المحتفى به سواء مع منتخب بلاده أو ناديه الهلال، وتمنى ان يظهر مهرجان الاعتزال بالشكل الذي يليق بسامي الجابر ومسيرته الرياضية الكبيرة والمشرفة. وأكد ان رعاية (موبايلي) للحفل يأتي ضمن تنويع استثماراتها والتي يأتي جزء مهم منها في المجال الرياضي، حيث ترعى أربعة عشر إتحاداً رياضياً سعودياً إضافة لرعاية العديد من المسابقات الرياضية، وكذلك الشراكة التي تعد الأكبر على مستوى الوطن العربي مع نادي الهلال. وأوضح ان شعبية وجماهيرية سامي الجابر هي الدافع الأكبر للشركة للدخول في هذا الاستثمار، بعد ذلك تحدث أحمد الهاشمي عن الحفل الذي سيقام في الحادي والعشرين من الشهر الحالي بحضور فريق مانشستر الانجليزي. وذكر ان حفلا ترفيهياً مدته ساعة تقريباً سيسبق مباراة الاعتزال وسينطلق في الساعة السادسة وسيكون بمثابة التكريم من الشركة للجابر على أن تبدأ المباراة في الساعة الثامنة مساءً. وأوضح الهاشمي ان التذاكر ستطرح بدءاً من الاسبوع القادم وتباع في استاد الملك فهد الدولي واستاد الأمير فيصل بن فهد ونادي الهلال وعدد من نقاط البيع التي سيعلن عنها لاحقاً، بست فئات، حيث سيكون سعر (الدرجة الثالثة بستين ريالا، والثانية بثمانين ريالا، الاولى بمائة ريال، الممتازة بثلاثمائة وثمانين ريالا، الذهبية بألف ريال، والبلاتينية بألفي ريال). وأعلن الهاشمي عن مفاوضات حالية مع شركة صلة لإدارة الملعب وبيع التذاكر، وقال ستكون هناك مفاجأة للجماهير بين شوطي المباراة سيعلن عنها سامي الجابر بنفسه.
شكراً لموبايلي
وعبر سامي الجابر عن سعادته برعاية شركة موبايلي لحفل الاعتزال وأكد انه سعى لأن يكون الحفل موازياً لما قدمه خلال مسيرته الرياضية طوال عشرين عاماً قضاها في خدمة الرياضة السعودية وبحضور فريق مانشستر الإنجليزي بكامل نجومه وقدم شكره لإدارة شركة (موبايلي) على حرصها على أدق التفاصيل في حفل الاعتزال ليكون المهرجان محل إعجاب واستمتاع الجماهير الرياضية باختلاف ميولها. وعاد المهندس الغالب للتأكيد على أن رعاية الشركة أتت من فكرة استراتيجية وأخذت وقتاً طويلاً من الاجتماعات والتخطيط. وعن أسعار التذاكر أكد أنها وضعت بناءً على قياس تجارب سابقة في هذا المجال كحفل اعتزال الكابتن يوسف الثنيان، كما سيعقد مؤتمران صحفيان بحضور مسؤولي الفريق الإنجليزي الأول قبل المباراة بيوم والآخر بعد المباراة.
وفي سؤال ل "الرياض" حول تأخر الإعلان عن الاتفاقية بين سامي و(موبايلي) مقارنة بوقت الإعلان عن الاتفاق مع (المان يونايتد) قبل ثلاثة أشهر، أكد الغالب أن هناك إجراءات نظامية وقانونية أنجزت قبل الإعلان وذلك لحفظ الحقوق. كما أكد الجابر أن النادي الإنجليزي بدوره لديه شركات راعية وكان الضروري حفظ حقوق كافة الأطراف قبل الإعلان عن كافة التفاصيل. وأوضح الغالب أن المفاوضات لا زالت قائمة مع عدد من القنوات الناقلة التي ترغب بالحصول على حقوق النقل المباشر لحفل الاعتزال وسيتم الاتفاق خلال الأيام القادمة. وتخلل المؤتمر العديد من المداخلات الإعلامية حول ارتفاع أسعار التذاكر بالرغم من تكفل عضوي شرف نادي الهلال الأميرين عبدالله وعبدالرحمن بن مساعد بنفقات الفريق الإنجليزي. وأكد الهاشمي أن الأسعار أتت وفق دراسات مستفيضة وأن الشركة لا تسعى للربحية وحتى لو كانت الشركة من تكفل بحضور الفريق الإنجليزي لن تتغير أسعار التذاكر، كما أنه كان من المفترض بيع التذاكر عبر شبكة الإنترنت ولكن كانت هناك بعض الإشكالات التي حدثت من ذلك. وأكد الجابر أن الدعوة ستوجه لعدد من النجوم القدامى للحضور ولكن ستقتصر المشاركة في المباراة على نجوم الهلال الحاليين فقط. وأوضح الجابر أن غياب الأستاذ عادل البطي عن حضور المؤتمر أتى بسبب ارتباط رسمي لديه، كما أن البطي (والحديث للجابر) اجتمع كثيراً الفترة الماضية مع مسؤولي (موبايلي) بصفته مسؤولاً عن الفريق الضيف، وامتدح البطي مؤكداً أن خبرته الطويلة في تنظيم المهرجانات الرياضية أفادت كثيراً في التخطيط للعديد من الأمور الفنية في حفل الاعتزال.
من المؤتمر
@ حضر الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي الأستاذ خالد الكاف للمؤتمر وتناقش بعد نهاية المؤتمر حول العديد من الأمور المتعلقة بحفل الاعتزال.
@ أكد الجابر أنه يستعد في الفترة الحالية بتمارين قوية للمشاركة في حفل الاعتزال بشكل جيد.
@ كما ذكر أنه سيشارك في 45إلى 60دقيقة من وقت المباراة مفضلاً أن تكون مشاركته في كامل الشوط الأول وجزء من الشوط الثاني لتوقف المباراة لدقائق يودع بها الجابر الملاعب.
@كثرت المداخلات حول أسعار التذاكر على اعتبار أنها مرتفعة نسبياً.
@ نفى الجابر أن يكون له علاقة بحقيبة (أنا أحبكم) التي أعلن عنها مؤخراً والتي اعتبر البعض أن سعرها مبالغاً فيه، وأكد أن صاحب المشروع هو شخص محب وليس له شخصياً أي علاقة بالموضوع.
@ أكد الهاشمي أنه سيقدم للجماهير عدداً من المفاجآت بداية من بوابات الدخول، كما أن الجابر سيعلن بنفسه عن مفاجأة سارة للجماهير.
@ شدد المنظمون على أن الجوانب الأمنية ستكون مرضية للجماهير. @ بذل المنظمون جهوداً كبيرة وقدم المؤتمر الأستاذ مشعل الربيعان.
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube