المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/01/2008, 07:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الثلأثاء 29/12/1428هـ :: حسب تقويم أم القرى :: من [الرياضية-الاقتصادية]






إعداد - ALzaeem50.. abusaud





"مؤشر" الهلال "عال العال"

- عبد الله المولد من مكة المكرمة - 30/12/1428هـ
كسب فريق الهلال الكروي مستضيفه الوحدة 1/0 في اللقاء الذي جمعهما البارحة على ستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع ضمن لقاء مؤجل من الأسبوع الخامس للدوري السعودي.
بدأ اللقاء بأداء مفتوح ما بين الفريقين تبادل من خلاله الفريقان الهجمات، حيث كانت أولى الهجمات عن طريق الهلال من رأسية عبد العزيز الهليل أمسك بها عساف القرني، رد عيسى المحياني بتسديدة قوية أمسك بها محمد الدعيع.
وفي الدقيقة الـ 16 كاد عمر الغامدي يسجل هدف الهلال الأول عندما سدد كرة قوية عنيفة أمسك بها عساف القرني حارس الوحدة بكل صعوبة، أتبعها تسديدة طارق التايب في الدقيقة 23 من على خط الستة الوحداوية ارتطمت بمدافع الوحدة سلمان أميدو تلاشت خطورتها.
ورد الوحداويون بكرة سريعة من وسط الملعب قادها محمد شامي في الدقيقة 28 مررها للمحياني الذي بدوره سددها قوية عنيفة ارتطمت بدفاع الهلال الذي أنهى خطورتها.
وفي الدقيقة 30 أخطأ الهليل في كرة لم يحسن تشتيتها ليستغلها عيسى المحياني ويسددها قوية ولكن دون تركيز ارتطمت بمدافع الهلال.
وفي الدقيقة الـ 33 سدد طلال الخيبري كرة قوية أرضية أمسك بها الدعيع على دفعتين أتبعها سلطان اللحياني بتسديدة قوية أمسك بها الدعيع بكل صعوبة.
وفي الوقت بدل الضائع تمكن سلمان مؤشر مهاجم الهلال الشاب من تسجيل الهدف الأول للهلال بعد أن استغل كرة داخل الـ 18 الوحداوية سددها زاحفة تخطت مدافعي الوحدة والحارس لتعانق الشباك الوحداوية كهدف أول للهلال.
هاجم الوحداويون في الشوط الثاني بضراوة من أجل إدراك التعادل فاندفعوا كثيرا، فكاد هذا الاندفاع يكلف الفريق هدفا هلاليا ثانيا بعد أن انفرد المهاجم ليلو بالمرمى الوحداوي وسدد الكرة عنيفة أمسك بها على دفعتين عساف القرني.
أتبعها محمد الشلهوب بكرة مماثلة ولكن تأخره في تمرير الكرة أو تسديده أعطى الفرصة لمدافعي الوحدة للعودة للخلف وإنهاء خطورة الكرة.
رد السنغالي جونيور بتسديدة قوية عنيفة من وسط الملعب الهلالي ارتطمت بالقائم الهلالي وسط ذهول الجميع، أتبعها تسديدة علاء الكويكبي مرت بجوار القائم الوحداوي.
ورد التايب في الدقيقة 75 بكرة تلاعب بها بالدفاع الوحداوي عكسها مرت بجوار القائم دون متابعة من قبل مهاجمي الهلال.
وفي الدقيقة 82 كاد محمد العنبر يسجل هدف الهلال الثاني بتسديده هو الآخر.
وفي الدقيقة 83 سدد طارق التايب كرة لولبية أبعدها عساف القرني ركنية بكل صعوبة أتبعها بكرة سددها من خارج الـ 18 الوحداوية مرت بجوار القائم.




الجابر: لست مسؤولا عن الأسعار.. والحقيبة "هدية محب".. الهاشمي: اللاعب سيكشف مفاجأة بين الشوطين
سامي ينقش وداعه على تذاكر أوروبية بـ 2000 ريال

- نواف المشعان من الرياض - 30/12/1428هـ
أعلن أحمد الهاشمي نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة اتحاد الاتصالات "موبايلي" أن أسعار تذاكر حضور مهرجان اعتزال سامي الجابر قائد الهلال والمنتخب السعودي سابقا من 60 ريالا إلى 2000 ريال.
وقال الهاشمي خلال مؤتمر صحافي عقده مع الجابر، والمهندس عبد الرحمن الغالب الرئيس التنفيذي للإدارة والعقود في "موبايلي"، "أسعار التذاكر تم دراستها قبل طرحها بهذه الأسعار وهي على عدة فئات وهي مشابهة لما يتم في الملاعب الأوروبية كما أنها تغطي قيمة المهرجان ولا ربحية بها".
وحول الحفل قال "سيتم إقامة حفل ترفيهي بعد صلاة المغرب مباشرة قبل انطلاق المباراة"، معلنا أن هناك مفاجأة سيكشف عنها سامي الجابر بين شوطي المباراة أما مفاجآت الجماهير فسنكشف عنها قريبا، لافتا إلى أنها ستطرح الأسبوع المقبل في نقاط البيع تذاكر نزال الهلال ومانشستر يونايتد الإنجليزي في ستاد الملك فهد الدولي وفي ستاد الأمير فيصل بن فهد، نادي الهلال، والمجمعات التجارية.
من جانبه, أكد الغالب أن الشركة تسعى من خلال مهرجان اعتزال سامي أن تضيف إلى الرياضة السعودية كرنفالا رياضيا يليق بمكانة الكرة السعودية بصفة عامة وبنجم سامي الجابر بصفة خاصة وقدم الغالب شكره في نهاية حديثه على ثقة الجابر بموبايلي كراع لحفل اعتزاله, وقال "هناك رغبة من موبايلي في أن تقوم أكثر من قناة فضائية بنقل المباراة ولكن ما زالت المفاوضات مستمرة حتى الآن".
وفي ختام المؤتمر, قدم ضيف الحفل سامي الجابر الشكر والعرفان لإدارة شركة موبايلي على التعامل الاحترافي في برنامج الحفل الذي اطلع عليه من قرب, وقال "رغم الوقت الذي داهم موبايلي في توقيع العقد مع الفريق الإنجليزي كون النادي مرتبطا بعقود وإعلانات، ولكن كلي ثقة ومطمئن على سير العمل".






الأهلي اكتسح نجران برباعية و(بيانو) يواصل العزف .. الاتفاق ضاعف جراح الطائي بثنائية: الهلال عاد لإبداعه.. بالوحدة رتب أوضاعه
مكة المكرمة ـ أحمد المغربي جدة ـ عبدالغني الشريف الدمام ـ ياسر الهزيم




حقق الفريق الكروي الأول بالهلال فوزاً ثميناً على نظيره الوحدة بهدف وحيد سجله مهاجمه الواعد سليمان مؤشر في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة للدوري الممتاز الذي جمع الفريقين على أرض مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع.وبذلك رفع الهلال رصيده إلى (26) نقطة محافظاً على المركز الثالث وتبقى له لقاءان مؤجلان وتجمد رصيد الوحدة عند نقاطه الـ19 في المرتبة الخامسة، وفي جدة وعلى أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل واصل فريق الأهلي العزف ودك مرمى نجران برباعية قوية كان نصيب البرازيلي (بيانو) فيها ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق (22 و58 و77) وسجل الوجه الواعد حمود عباس الهدف الرابع (41) ليرتفع رصيده إلى (19) نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف عن الوحدة صاحب المركز الخامس، وتجمد نجران عن نقاطه الـ9 في المركز العاشر.وشهدت المباراة ظهور البطاقة الحمراء ثلاث مرات اثنتان لنجران بعد طرد حارسه العامري والمهاجم حيدر والحمراء الثالثة للاعب الأهلي تيسير الجاسم.وتذوق الاتفاق طعم الانتصارات المحلية على حساب الطائي حينما كسبه على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بهدفين نظيفين سجلهما البرنس توجو (59) وصالح بشير (80)

الوحدة ـ الهلال
كسب فريق الهلال مواجهته المؤجلة من الجولة الخامسة التي جمعته بالوحدة بهدف وحيد سجله مهاجمه الواعد سليمان مؤشر في الدقيقة (47) من عمر اللقاء.
واتضحت الرغبة الهلالية مبكراً في إحراز هدف, و دانت الغلبة للوسط الهلالي, و فرض التايب ورفاقه السيطرة على خط الوسط ونوع الهلال من تهديداته للمرمى الوحداوي, الكونغولي ليلو سجل حضوره بعد اختراقه من الجهة اليمنى تدخل طلال الخيبري مع متابعة عساف القرني انتهت خطورتها .. الوحدة خاض معظم فترات الشوط الأول بطريقة 4ـ5ـ1 ببقاء المحياني وحيداً في خط المقدمة و قلة تواجد عبد العزيز فلاتة الذي شارك في لقاء الأمس كمهاجم ولم يشاهد إلا في وسط الملعب.. الطرف الهلالي على الورق كان يلعب بمهاجم وحيد, ولكن القادمين من وسط الهلال كان لهم حضور قوي .. المهاجم الهلالي الوحيد سلمان مؤشر وجد متابعة و سيناريو تكرر في أغلب فترات الشوط الأول تقدم رباعي خط الوسط الشلهوب و التايب و الغامدي خلف الهجمة الزرقاء بالإضافة للمزعج ليلو الذي تكمن خطورته في تحركه على الطرف الأيسر لفريقه .. الشلهوب حضر و أهدى المنطلق من الخلف عمر الغامدي كرة مثالية للتسديد أطلقها الغامدي أرضية قوية احتضنها عساف القرني الدقيقة 24.. ليلو قدم فاصلا مهاريا اخترق منطقة 18 الوحدة وسدد كرة قوية ارتدت من عساف القرني .
تغييرات فيرسلاين حضرت معها دربكة بين خطي الظهر و الوسط, ليلو تسلم تمريرة الشلهوب في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول على الطرف الأيمن جهز كرة لسلمان مؤشر روض الأخير كرته و راوغ أسامة هوساوي و سلطان اللحياني و أرسل كرة أرضية زاحفة على يسار القرني معلناً هدف فريقه الأول من داخل الصندوق الوحداوي المحرم يسأل عنها خط ظهر الوحدة.
شوط المباراة الثاني بدأه الوحدة بتمريرات عرضية مستهلكة و مخاض عسير في بناء الهجمة وبطء مبالغ فيه في التحضير, بينما الهلال كان الأفضل انتشاراً و تنويعاً للهجمات, فيرسلاين اوعز للخيبري بالتقدم لوسط الملعب و أعاد البديل عبد العزيز الدوسري لمركز الظهير الأيسر .. ومن مرتدة من ضربة زاوية وحداوية أرسل التايب كرة طويلة لليلو المتمركز راوغ بها آخر مدافع وحداوي وسدد كرة عنيفة أمسكها عساف القرني على دفعتين, فيرسلاين أجرى تبديله الأخير بإحلال جونيور بديلاً للخيبري .. بعد نزول جونيور تفرغ الظهير الوحداوي الأيمن كامل المر لبناء الهجمة وحاول من طرف الهلال الأيسر وشكل خطورة بالغة لم يستطع الهجوم الوحداوي العقيم ترجمة أي من عرضيات المر المتقنة.. جونيور أعلن حضوره بقذيفة بعيدة المدى لم يشاهدها الدعيع إلا وهي ترتد من قائم مرماه الأيسر, بعد تصويبة جونيور شهية لاعبي الوحدة انفتحت تجاه مرمى الدعيع فحاول الكويكبي و عيسى و المر ذهبت جميعها لخارج خشبات الدعيع الثلاث.. علاء الكويكبي عند الدقيقة 72 أرسل تمريرة بعرض خط الـ18 أمنها مدافع الهلال فهد المفرج وسط ترقب المحياني .. مدرب الهلال كوزمين أجرى تبديله الأول وأخرج الشلهوب وأشرك محمد العنبر بديلاً له .. و لم تسفر الدقائق الأربعة المقدرة من حكم اللقاء كوقت بدل ضائع عن جديد.




وضع النقاط على الحروف وكشف كل شيء عن الحفل التاريخي: سامي يلوح بمفاجأة كبيرة في اعتزاله
الرياض ـ سمير المصلح




أعلن قائد المنتخب السعودي والمهاجم الهلالي السابق سامي الجابر عن مفاجأة كبيرة سيتم تقديمها بين شوطي لقاء مهرجان اعتزاله الذي سيجمع الهلال مع مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الحادي والعشرين من يناير الجاري وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس بفندق الفورسيــزون بـحـضــور الـرئيس التنفيذي للإدارة والعضو بشركة موبايلي المهندس عبدالرحمن الغالب ونائب الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي أحمد الهاشمي.
وأشار الجابر أنه حزين لوداع الكرة بعد مشوار امتد لأكثر من عشرين عاماً وقال: «بالتأكيد هذه الخطوة صعبة للغاية لكنها أمر مفروض على كل لاعب».
وأضاف سـامـي: «أريــد أن أؤكد بأن فريق مانشستر يونايتد سيحضر للرياض بكافة نجومه ما لم يتعرض أحد منهم للإصابة.
وأشكر شركة (موبايلي) على اهتمامهم الذي لمست بأنه يفوق اهتمامي لإنجاح المهرجان.
وأوضح سامي أنه سيوجه الدعوة لجميع اللاعبين الذين عاصروه لحضور الحفل، مؤكداً في نفس الوقت أن دعوتهم ستقتصر على الحضور فقط فيما ستكون المشاركة أمام مانشستر للاعبين الهلاليين الحاليين فقط.
وعن الحقيبة التي ستطرح في الحفل وارتفاع سعرها قال الجابر: «الحقيبة هي فكرة لأحد محبي سامي الجابر ومن تنفيذه وليس لي علاقة بها لا من قريب ولا من بعيد ولن يعود علي أي مردود مادي منها».

ساندوني في الوداع
وعن تأخر الإعداد لهذا الحفل قال: «ليس هناك أي تأخير ولكن العمل احتاج منا الكثير من الوقت سواء في المفاوضات مع مانشستر يونايتد والتي قادها بنجاح الأمير عبدالله بن مساعد أو بعض الأمور الأخرى المتعلقة بالمهرجان وأتمنى أن ينجح هذا الحفل وأن يظهر بالصورة المتوقعة وأطالب الجميع بالوقوف إلى جانبي ومساندتي لإنجاح الحفل كونه تتويج أخير لمسيرتي الرياضية ولعطاء دام عشرين عاما».
وحول غياب مدير المهرجان عادل البطي وعدم حضوره المؤتمر قال الجابر: «البطي غاب لارتباطاته بعمله الرسمي وأيضا لشعوره ببعض الإرهاق بعد أن أتعبته معي في العمل طيلة الفترة الماضية وأنا سعيد جداً بالعمل مع شخص مثل البطي وعموما عندما أصررت عليه بالحضور قال لي بأن حضوري هو حضور له شخصياً وأنا سعيد جداً بالعمل معه».
من جانبه أكد الهاشمي إقامة حفل قبل المباراة وقال: سيكون هناك حفل يسبق المباراة يبدأ حوالي الساعة (5.45) فيما ستبدأ المباراة في الساعة (8) مساءً مشيراً أنه سيتم توزيع التذاكر على (6) فئات:
ـ الأولى (60 ريالا) و الثانية (80 ريالا) و الثالثة (120 ريال) و الرابعة (380 ريال) و الخامسة (1000 ريال) و السادسة (2000 ريال) .
وأضاف الهاشمي: نحن الآن نفاوض شركة صلة حتى تتولى تنظيم الملعب وسيكون هناك عرض أروع اللقطات لسامي عبر شاشات العرض الرئيسية لملعب الملك فهد الدولي كما سنطرح باقة جديدة بهذه المناسبة».

لا.. للربح
وحول ارتفاع أسعار التذاكر قال الهاشمي: «الأسعار تمت بعد دراسات عديدة ونحن واثقون بأنها مناسبة للجميع ولم نبحث عن الربح المادي من هذه الأسعار إطلاقاً بقدر ما بحثنا عن تغطية تكاليف الحفل فقط دون البحث عن الربح المادي كون هذه المناسبة هي تكريم لنجم كبير قدم الكثير للكرة السعودية».
وبين أحمد الهاشمي أن المفاوضات لا زالت قائمة مع عدد من القنوات للتوصل لاتفاق حول بيع حقوق النقل التلفزيوني وقال: «هناك مفاوضات قائمة مع عدد من القنوات لبيع حقوق النقل ولم نتوصل حتى الآن إلى اتفاق وعندما نصل إلى اتفاق محدد سيعلن عنه في حينه ونرغب في بيع حقوق النقل لأكثر من قناة وهذا ما سنسعى لتحقيقه» معلنا أن مدرب مانشستر الاسكتلندي فيرجسون وعدد من لاعبي الفريق سيعقدون مؤتمرين صحفيين قبل وبعد المهرجان.




إلى اللقـاء فـي أخــبار الغـد

اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 08/01/2008 عند الساعة » 04:35 PM
  #2  
قديم 08/01/2008, 07:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: الزلفي
مشاركات: 1,104
مشكووووووووووره يا احلى اداره
  #3  
قديم 08/01/2008, 07:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ricky 8
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
مشاركات: 5,779
مشكوووووووووورين
  #4  
قديم 08/01/2008, 07:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الطيب الحبوب
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 713
مشكوووووووووورين
  #5  
قديم 08/01/2008, 07:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: العــــ جدة ــــروس
مشاركات: 144
مؤشر الهلال بأذن الله علطول ارتفاع

وبالتوفيق للهلال

بابصيـــ babsail ـــل
  #6  
قديم 08/01/2008, 07:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
مشكوووووووووورين
  #7  
قديم 08/01/2008, 07:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: Boston, USA
مشاركات: 130
اه يا سامي
بالغت كثيرا في المبلغ اللي طلبته من موبايلي و احنا اللي ارتفعت علينا التذاكر
اتمنى مراجعة الاسعار
  #8  
قديم 08/01/2008, 08:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زياد 2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 5,806
يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 08/01/2008, 08:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2007
مشاركات: 1,314
يامال العافيه
  #10  
قديم 08/01/2008, 08:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,641
يـ ع ـطيك العافية على النقل ..
  #11  
قديم 08/01/2008, 08:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2004
المكان: في الصنـدقه
مشاركات: 591
الله يقويكم ويعطيكم الصحة والعافيه يارب

وبإنتــظار الورديــــة ,,,

تحيــاتي ..,,..,,..
  #12  
قديم 08/01/2008, 08:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 1,916
مشكوووووووووورين
  #13  
قديم 08/01/2008, 08:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: المدينة المنورة ما اغيرها لو على موتي
مشاركات: 1,158
ألــــــــــف شكر

  #14  
قديم 08/01/2008, 08:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زياد 2007
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
المكان: الرياض الحبيبه
مشاركات: 5,806
ان شاءالله المؤشر نجم هلالي واعد بس اتمنى مايصيبه الغرور وهو صغير
يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 08/01/2008, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منصور والقلب مكسور
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2007
المكان: في قلب امي
مشاركات: 251
مشكووووووووووووووووور
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube