#16  
قديم 07/01/2008, 10:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/02/2006
المكان: أرض الله الواسعة ...
مشاركات: 14,948
مشكور أخوي نيوتن ...
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 07/01/2008, 10:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يبان الشوق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 527
موضوع جميل أخوي نيوتن

والله يوفق الزعيم في جميع

مباراياته
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 07/01/2008, 10:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سم الهلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,439
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دوح !!
الهلال طيّب و ( يحسن الظن )

لذلك تراهم يخطئون بحق الهلال بسبب البكائيين

سطوة الصوت العالي والتهام المباشر و ( القذف ) والتهديد

سياسة لا يجيدها الهلالييون

ولكن للاسف هذا ما ( يؤثر ) بحكامنا

مزيدا من البكاء مزيدا من النقاط مزيدا من بلنتيات ماركة بلوتوث او واير لس

المثالية هالومين ما توكل عيش

باختصار



" واجة الصياح بالصياح تسسسسسسسسسسسسسسلم "



شكرا لك اخوي نيوتن وبارك الله فيك


هذا زبدة الهرج فالحكام السعوديين ولجنتهم للأسف مع صاحب الصوت الاعلى !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 07/01/2008, 11:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 07/01/2008, 11:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,119
إمّــــا تحظرون الحكم الأجنبي

أو تحكمون إغلاق أفواه (( المتمسكنين ))


بارك الله فيك
كلام سليم ولابد من تطبيقه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 07/01/2008, 11:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
مشاركات: 107
المشكله حنا بدوله مسلمه وفيه حكام الله يستر عليهم .................وعلى كل حكم ان يحكم بالعدل

اتمنى التوفيق للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 07/01/2008, 11:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $زعيم نصف الارض$
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/11/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 218
هل أصبحت العاطفة أقرب لقلوب حكّامنا السعوديين ؟؟؟؟

نعم . و بكل تاكيد

وجهة نظر
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 07/01/2008, 12:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 460
صحيح اخوي نيوتن في الصميم وهذا هو الحال ........

ولكن انا ابضيف سؤال هو :: متى يرجع الحكم للهيبة التي كان عليها في الماضي ؟؟


الجواب .......:: لايمكن ان يحصل ......((لماذا )) :: اذا كان هناك النائحات المستأجرات والزعيق التي يحصل قبل المباراة لايمكن ان يكون للهيبة مكان عند الحكم السعودي .....


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 07/01/2008, 12:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/09/2007
المكان: في قلب الزعيم 20
مشاركات: 840
موضوع جميل أخوي نيوتن

والله يوفق الزعيم في جميع

مباراياته
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 07/01/2008, 01:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 354
كلام سليم

لكن الايام الجايه انشالله بيخف الوضع هاذا

وحكامنا راح يفهمون وضع المتمسكنين
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 07/01/2008, 01:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
مشاركات: 421
يعطيك العافيه .... اتوقع مووضوع الحكام لم ولن ينتهي .... الله يوفق الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 07/01/2008, 02:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
اصبح الهلال بمثابة الشماعه التي تعلق عليها للجنة الحكام اخطأها ...
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 07/01/2008, 03:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
هي ليست العاطفة فقط

ولكن أيضا

الحقد

والجهل المركب
والدليل البرامج التحكيمية

والله تشوف اللقطات تعاد مره ومرتين وثلاث
وهذا الجاهل يعلق في وادي والصورة في وادي آخر

وكلهم يتفقوا على شي واحد وهو الحقد والكره الدفين للزعيم

الحكم الأجنبي وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 07/01/2008, 04:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/03/2007
مشاركات: 1,164
والله انك صادق وصراحه انا ما الوم سعد الكثيري خاف يقومون عليه القيامه خليل جلال ويقول المثل من خاف سلم
وغيرها من الامثله على المؤثرات الخارجيه
واتمنى من الاتحاد السعودي ان يختاروا احد الخيارين لمصلحة الكره السعوديه

اخي المبدع نيوتن اشكرك على الموضوع الرائع الذي يلامس الواقع
وصراحه مواضيعيك ابداع x ابداع
عيني عليك ثللللجه
لاعدمناك اخوي


..دمت لمن تحب..
اخوك الزعيم صديقي الحميم
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 07/01/2008, 04:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
مشاركات: 205
الله يوفق الجميع ....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:50 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube