#1  
قديم 06/01/2008, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
غيـــــاب ياســـــــر القحطــانــي ... في مصــــلحة الهلال .

للأسف ياسر القحطاني غيابه عن مباراة الوحدة خير لنا كجماهير قلوبنا ملتويه بهذا النادي العريق

للأسف ياسر القحطاني لايريد أن يكون إسطورة من أساطير نادينا نادي الهلال العريق

للأسف ياسر القحطاني يريد الهلال(( كوبـري)) لمستقبله الشخصي وبداية الطريق

للأسف ياسر القحطاني بعد كل مبارة يأكد أنه يلعب لنفسه والهلال في حريق

للأسف .... أقولها وبكل مرارهـ .. ياسر القحطاني مقلب تجرعه الفريق

من يعرف الهلال ونجومه السابقين .. سيثبت أن كلامي أكييييييد

وبعد مباراة الوحده نلتقي ونثبت ذلك

اخر تعديل كان بواسطة » افتزيت في يوم » 07/01/2008 عند الساعة » 10:20 PM
  #2  
قديم 06/01/2008, 02:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
للأسف وبكلل مرارة دخلت موضوعك
  #3  
قديم 06/01/2008, 02:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
مشاركات: 235
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
للأسف وبكلل مرارة دخلت موضوعك

للاسف وبكل مراره انك تكون هلالي
  #4  
قديم 06/01/2008, 02:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/12/2006
المكان: رياض الخير
مشاركات: 470
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
للأسف وبكلل مرارة دخلت موضوعك


للأسف وبكل مرارة أن تكـون مشجع لاعب ليس مشجع نـادي نعـم ياسر أثبت يحب لنفسه أكثر من أن يحب الهلال بالفعل بانت بالأخير والامر غير مستغرب بكل أمانه بعد ذهابه مع ولد فيصل
  #5  
قديم 06/01/2008, 03:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/04/2003
المكان: قلبها
مشاركات: 1,368
والله نتمنى

لكن الهلال يعاني
  #6  
قديم 06/01/2008, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون أبونايف18
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: في قلب مخاوي الليل
مشاركات: 2,320
خلاص شوف بكرهـ المباراة من دون الكاسر

وخل العنبر ينفعك !!

ووحط معاه بعد المفرج
  #7  
قديم 06/01/2008, 03:15 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
الله يهديك بس,,
الحين صار ياسر مقلب؟؟!!!
شكلك تحس بشي!!
  #8  
قديم 06/01/2008, 03:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: بقلب الزعيم
مشاركات: 1,369
الصدق ياسر ماهو مقلب ولكن اعطي اكبر من حجمه بكثييييييير جداً
  #9  
قديم 06/01/2008, 03:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 1,301
والله انتو غريبين ياسر صار مقلب ههههههههههههههههههههههههههههه والله انتو المقالب اتمنى انك تراجع حساباتك
  #10  
قديم 06/01/2008, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
ياسر لاعب لايختلف عليه إثنين

ولكن لنفسه أي ( لنفسه )

لو أعطى للهلال نصف الحب الذي أعطاهـ المفرج وربع الروح التي يمتلكها عمر الغامدي

لغردنا (( بآسيــــــــــــــــــــــا ))
وأحتفلنا (( بالخليجيــــــــــه ))

وفرحنا (( باالدوري ولو لمره ))

ياسر لديه الامكانيات .. ولكن الروح للأسف لاتوجد

أما من ناحية أننا لانملك هجوما الآن .. فقد تكسرت مجاديف الهجوم منذ أن أتى ابو سعيد

اساسيا حتى وهو مصاب
اساسيا حتى وهو مرهق
اساسيا غصب عن الجميع

لدينا هجوم نجوم تلاشت حول الهلال وسكن ياسر في حضن الهلال مغردا لوحدهـ
  #11  
قديم 06/01/2008, 03:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
إقتباس
خلاص شوف بكرهـ المباراة من دون الكاسر

وخل العنبر ينفعك !!

ووحط معاه بعد المفرج

كلامك صحييييييييييح ميه بالميه ... يعني الحين ياسر صار مقلب ..؟؟
للاسف اسمحلي اقلك ،،راجع حساباتك
  #12  
قديم 06/01/2008, 03:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: uae_dxb
مشاركات: 62
الله يهديك ...!!!
  #13  
قديم 06/01/2008, 03:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: .!. دار أبومتعب .!.
مشاركات: 3,663
للاسف وبكل مراره انك تكون هلالي
  #14  
قديم 06/01/2008, 03:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 61
يا اخوان خلونا نكون منطقيين اكثر

كل واحد من اللاعبين ويتمنى انه يحترف برا وهذا حلم يتمناه كل لاعب ...
ياسر سمحت له الفرصة لكن وجود بعض الشروط فضل انه مايرتبط ولا يحترف برا ورجع للهلال ...

نفسياً راح يكون مقهور وفي مرحلة تفكير يعني يبي له راحة ...
على كلامك لو ياسر يبغى الهلال كوبري كان راح للاتحاد ب 40 مليون ولاتنسى ان الاتحاد لعب في كأس اندية العالم ...

أخيراً وليس أخراً ياسر ماقصر وقدم واتوقع انه راح يقدم الكثير ان شاء الله

وعلى قولة المثل "لكل جواد كبوة"
  #15  
قديم 06/01/2008, 03:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محمد...
والله انتو غريبين ياسر صار مقلب ههههههههههههههههههههههههههههه والله انتو المقالب اتمنى انك تراجع حساباتك



لايكون حساباتك فيها 10 بطولات للهلال والكاسر يقودها
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube