#76  
قديم 07/01/2008, 04:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: في قلب من يحبني
مشاركات: 321
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة brofi
يا اخوان خلونا نكون منطقيين اكثر

كل واحد من اللاعبين ويتمنى انه يحترف برا وهذا حلم يتمناه كل لاعب ...
ياسر سمحت له الفرصة لكن وجود بعض الشروط فضل انه مايرتبط ولا يحترف برا ورجع للهلال ...

نفسياً راح يكون مقهور وفي مرحلة تفكير يعني يبي له راحة ...
على كلامك لو ياسر يبغى الهلال كوبري كان راح للاتحاد ب 40 مليون ولاتنسى ان الاتحاد لعب في كأس اندية العالم ...

أخيراً وليس أخراً ياسر ماقصر وقدم واتوقع انه راح يقدم الكثير ان شاء الله

وعلى قولة المثل "لكل جواد كبوة"

صراحة انت كذا
وربي كفيت ووفيت اخوي
  #77  
قديم 07/01/2008, 04:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abede666
ياخي شكلك اول مرة تسمع عن الكورة..معنى كلامك ماتدري وين ربي حاطك..ياناس ياسر بشر ولازم يقل مستواه وعطائه مثله مثل اي لاعب .يعني مو كمبيوتر على رتم واحد ..حتى الكمبيوتر يتعطل.كبروا عقولكم شوي.


لا ثاني مرره أسمع عن الكوره

بعدين ياليت تقرا الموضوع وتقرى الردود عشان تعرف وش السالفه

مع إني متأكد ما راح تفهم
  #78  
قديم 07/01/2008, 04:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبـ خالد ـــو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,004
انت مشكوك في هلاليتك
  #79  
قديم 07/01/2008, 04:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
المكان: قلب الهـــلال.
مشاركات: 1,177
كلامك عين الصواب

ياسر يلعب لنفسه وليس لناديه؟؟!!
  #80  
قديم 07/01/2008, 04:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 14التائب
كلامك عين الصواب

ياسر يلعب لنفسه وليس لناديه؟؟!!


أشكركـ على فهم الموضوع
  #81  
قديم 07/01/2008, 04:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
مشاركات: 3,613
يعني عشانه يبي يحترف صار يحب لنفسه..!!

كل اللاعبين يتمنون يحترفون مو بس ياسر
  #82  
قديم 07/01/2008, 04:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,105
لا ريح ياس ر وبيعطيك ان شالله
  #83  
قديم 07/01/2008, 04:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي (305)
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
المكان: حفر الباطن
مشاركات: 450
ههههههههههههههههه والله مشكله كل يوم تمسكون واحد وتنتقدونه
الحين نستو الي سواه كلله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #84  
قديم 07/01/2008, 09:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
الم أقل لكم غياب ياســـــــر في مصلحة الهـــــلال ؟
  #85  
قديم 07/01/2008, 10:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
مشاركات: 113
شكلك ملحس
هجل ياسر مقلب
  #86  
قديم 07/01/2008, 10:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 171
لا تفلوونها عاد ترااه هو الي كان يفوزنا السنه الماضيه
ولا اذا الرجال طاح مستواه خلاص ما يكوون سوا شي <<<<<هذي مشكله بعض الجماهير اذا الاعب ما جاب هدف كل مباراه خلاص يعتبر فااشل ويحب نفسه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube