#46  
قديم 07/01/2008, 05:50 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
مشاركات: 843
ما ودي أتكلم وأزعل أحد ..!!

لا تعلــيق ..!!
  #47  
قديم 07/01/2008, 06:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الطاهر
الله اكبر عليك ياافتزيت الحين كابتن منتخبنا صار مقلب عشان مباراه وحده صار مقلب سبحان الله على العموم انا مابرد عليك خل ياسر بالملعب يرد عليك خل الي قاد منتخبنا لبطولتين ونهائي يردعليك بالملعب ولاتنسى كلام الاسطوره زيدان اي نجم لازم يمر بتذبذب مستواه ولامايكون نجم
لان النجم الاساسي من ثلاث سنين بالمنتخب وبالنادي سواء مع الهلال اوالقادسيه طبيعي انه يرهق طبيعي انه يصير فيه تذبذب بالمستوى وبعدين كثرت المواضيع الي عن الكاسر غصب تبون تحطمونه طيب ماسامي نفس الشي صام عن التهديف وضيع بلنتيات مهمه عادي اي لاعب يمر بهالظروف

أولا يا أخي العزيز أشكرك على مرورك

ثانيا إذا أنا أنتقدت لاعب عشان أنخف مستواهـ أو أقيم لاعب من مباراه فأنا لا أفقه في الكرة الا إسمها

ثالثا إذا قلت أن ياسر لايعرف يلعب فأنا جاهل ولم أرى له ولا مباراه

ياسر لم ينخفض مستواه
ياسر لاعب لديه أفضل امكانيات لاعب في المملكه

لكن لايفيد من معه
لايفيد الهلال

وأعطني بطوله فاز فيها المنتخب وكان القائد ياسر
أعطني بطوله فاز فيها الهلال وكان السبب ياسر

أعطني مباراه قويه أبدع فيها نجمك المحبوب ياسر
أعطني مباراه لعب بكل روح نجمك الفذ ياسر

إن غابت الروح فماذا نريد بالمهاره والابداع
بالعربي ياسر لايريد أن يسجل من أجل الهلال ولكن يريد هدف استعراضي من أجل نفسه
  #48  
قديم 07/01/2008, 11:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Prince Tariq
أقول شرااايكـ تروح لمنتداكـ " الفقر "


ياسر صار مقلب أجل

أفضل لاعب آسيوي كل فريق سعودي يتمناه تقولي مقلب

عزا الله إنك ما تعرف بالكورة شيء

على عيني وراسي ويستاهل أفضل لاعب آسيوي

لكن لاتنسى اللقب ذا إنه هو اللي حصل عليه وليس الهلال

وأشكرك على الثلاث كلمات الأخيره .. ويدل على إنك شجعت الهلال من بعد ما أشترو ياسر
  #49  
قديم 07/01/2008, 11:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
المكان: M A K K A H -
مشاركات: 636
ياخي وش فيك عـ ياسر انت ..!!
فنان وأكبر فنـآن , اذا بإعتبارك أنه كووبري لمستقبله شي زين ..
عـ الأقل يعطي ماعندهـ عشـآن يوسع شهرته وعشـآن يوسع شهرة الزعيم , وعشان مستقبله
لازم يجيب أهدااف , وتكون من مصلحة الهلال .!!!
وكلا لاعب يتمنى مستقبله الشخصي هو وناديه ...
وانت ماعرفت ياسر ولا دخلت قلبه ولا دريت وشهي نواياهـ ....!!
  #50  
قديم 07/01/2008, 11:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/11/2007
مشاركات: 85
يا اخوان خلونا نكون منطقيين اكثر

كل واحد من اللاعبين ويتمنى انه يحترف برا وهذا حلم يتمناه كل لاعب ...
ياسر سمحت له الفرصة لكن وجود بعض الشروط فضل انه مايرتبط ولا يحترف برا ورجع للهلال ...

نفسياً راح يكون مقهور وفي مرحلة تفكير يعني يبي له راحة ...
على كلامك لو ياسر يبغى الهلال كوبري كان راح للاتحاد ب 40 مليون ولاتنسى ان الاتحاد لعب في كأس اندية العالم ...

أخيراً وليس أخراً ياسر ماقصر وقدم واتوقع انه راح يقدم الكثير ان شاء الله

وعلى قولة المثل "لكل جواد كبوة"
  #51  
قديم 07/01/2008, 11:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
مشاركات: 224
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة افتزيت

للأسف .... أقولها وبكل مرارهـ .. ياسر القحطاني مقلب تجرعه الفريق


للأسف .... أقولها وبكل مرارهـ .. (( عقلك )) مقلب ،، وتجرعته انت !ّ!!

الله لا يهينك اخوي اذا بغيت تكتب مرة ثانية اكتب شي مفيد

والا يجب ان تعلم يقيناً ان وجودك هنا عديم الفائدة


برايفت : لا تزعل من كلامي ،، بس هذي الحقيقة
  #52  
قديم 07/01/2008, 11:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمــر اسيــا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ببيت جيرانا
مشاركات: 1,680
إقتباس
للأسف وبكلل مرارة دخلت موضوعك

ردي في الاقتباس
  #53  
قديم 07/01/2008, 11:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
المكان: M A K K A H -
مشاركات: 636
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سمرمدي
للأسف .... أقولها وبكل مرارهـ .. (( عقلك )) مقلب ،، وتجرعته انت !ّ!!

الله لا يهينك اخوي اذا بغيت تكتب مرة ثانية اكتب شي مفيد

والا يجب ان تعلم يقيناً ان وجودك هنا عديم الفائدة


برايفت : لا تزعل من كلامي ،، بس هذي الحقيقة

ياهـوو .. لاتنقلب هـوآآش السالفه .. خل نتفاهم زين عشان نوصل للزين ..

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قحطاني هلالي للابد
يا اخوان خلونا نكون منطقيين اكثر


كل واحد من اللاعبين ويتمنى انه يحترف برا وهذا حلم يتمناه كل لاعب ...
ياسر سمحت له الفرصة لكن وجود بعض الشروط فضل انه مايرتبط ولا يحترف برا ورجع للهلال ...

نفسياً راح يكون مقهور وفي مرحلة تفكير يعني يبي له راحة ...
على كلامك لو ياسر يبغى الهلال كوبري كان راح للاتحاد ب 40 مليون ولاتنسى ان الاتحاد لعب في كأس اندية العالم ...

أخيراً وليس أخراً ياسر ماقصر وقدم واتوقع انه راح يقدم الكثير ان شاء الله


وعلى قولة المثل "لكل جواد كبوة"

صح لســــآآآآآآنك


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة افتزيت
على عيني وراسي ويستاهل أفضل لاعب آسيوي

لكن لاتنسى اللقب ذا إنه هو اللي حصل عليه وليس الهلال

وأشكرك على الثلاث كلمات الأخيره .. ويدل على إنك شجعت الهلال من بعد ما أشترو ياسر

بس حصل عليه بفضل الهلال ..!!!
لو أنه كان بالقادسيه أأكد لك أنه ماراح يحصل على اللقب ..
وجود ياسر بين نجوم من فريق الهلال هو اللي زاد معنوياته ..
ورفع مكانته .. ووصل للاعب الأسوي ..
  #54  
قديم 07/01/2008, 11:31 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2002
المكان: الانفـــلـــــيـــد
مشاركات: 1,461
من يوم جاء ياسـر في الهلال والنادي مو مستقر اصلآ كيف نحط اللوم عليـه

لو تواجد ياسر في الزمن الي تواجدوا فيه قبله اللاعبين من تكامل صفوف وانضباط نفسي ما قلتوا هالكلام

كم مره صااام ناادي الهلال عن البطولات بتوااجد يوسف وساامي والغشياان الي يسمعمكم يقول في زمن اللاعبين الي ذكرت كل سنه خمس او ست بطولات ؟؟ !! ارجعوا للتاريخ وتعرفون

والحين جايين تحطون عذر تتدهور النادي على ياسر !!!!

اتمنى الارتقاء بالنقد وعدم تكسير مجاديف اللاعبين صحيح هو مو في مستواه بس الكلام بالطريقه هذي مو حل بالعكس راح تحصدون ثماره نفسيآ للاعبين

لان في النهايه انت تطالب منه الارتقاء بالامستوى فاارتقي انت بنقدك
  #55  
قديم 07/01/2008, 11:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 305
انشاء الله ان عدم لعبه لمباراة الوحده يكون فيها خير فال للهلالين بعودة مستوى ياسر المئمول منه
  #56  
قديم 07/01/2008, 12:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغائب الحاضر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 629
اصلاً اللي يدخل المنتدى ذا مره ثانيه غلطان

وتلومون اللعيبه لما يهبط مستواهم زي اللي شفناه في مباراة الاهلي

بصراحه حنا سبب هبوط المستوى

ولا تعلقون الهزايم والمستويات الهابطه في راس ياسر بالحاله
اذا نويت تنقد لاعب انقد البقيه والا اسكت يكون اصرف
  #57  
قديم 07/01/2008, 12:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 277
من كلامك انت اكثر المعجبين بفن الكابتن ياسر القحطانى ، ولكن للمعلومة ياسر القحطانى ليس جرندايز العجيب ولا سندباد ولا علاء الدين ، هو لاعب كرة قدم مهارى وفنان حب الكرة وعشقنه نحن جميعا فقط.
  #58  
قديم 07/01/2008, 01:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/01/2007
مشاركات: 45
يا اخوان خلونا نكون منطقيين اكثر

كل واحد من اللاعبين ويتمنى انه يحترف برا وهذا حلم يتمناه كل لاعب ...
ياسر سمحت له الفرصة لكن وجود بعض الشروط فضل انه مايرتبط ولا يحترف برا ورجع للهلال ...

نفسياً راح يكون مقهور وفي مرحلة تفكير يعني يبي له راحة ...
على كلامك لو ياسر يبغى الهلال كوبري كان راح للاتحاد ب 40 مليون ولاتنسى ان الاتحاد لعب في كأس اندية العالم ...

أخيراً وليس أخراً ياسر ماقصر وقدم واتوقع انه راح يقدم الكثير ان شاء الله

وعلى قولة المثل "لكل جواد كبوة"

والله والله والله أنك صادق

واللي كاتب الموضوع

يروح ياخذ فيفادول
  #59  
قديم 07/01/2008, 01:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/09/2007
المكان: في قلب الزعيم 20
مشاركات: 840
ياشباب اقول ياسر فنان ولاعب كبير وما اضن ان ياسر كذا تتكلمون عليه يعني لو يدخل على الموضوع ويششوف ردودكم عليه وش راح يسوي في المباراة يقول الجمهور الهلالي مايحبني

وانتو قاعدين تنتغدونه بس لأنه ماقدم مستولى طيب حق الجمهور الهلاي والله كل لاعب ترا ياش بابا يمر بلمستوى مو بس ياسر الكاسر
  #60  
قديم 07/01/2008, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بريده2
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: بـــريــــده
مشاركات: 5,492
للاسف اني دخلت موضوعك البايخ
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube