#16  
قديم 06/01/2008, 03:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
المكان: Riyadh
مشاركات: 542
طيب وش المطلوب تبيه يلعب وهو مريض مثلا !!!!!!

انا ما ادافع عن ياسر كاسم لانه انتقده باكثر من مره والانتقاد من اجل مصلحته
ولكن في هذه الحالة معليش يااخي الكريم
اللاعب مريض ولا استطاع المشاركة بالتمارين كيف تريد منه المشاركة بالمباراة
واصلا حتى لو هو اراد المشاركة المدرب ماراح يرضى بالشيء هذه لان اللاعب ماشارك بالتمارين قبل المباراة

ولمعلوماتك انا اعرف احد الاشخاص القريبين للنادي افادني ان ياسر لعب اخر ثلاثة او اربعة اشهر من الموسم الماضي وهو يعاني من اصابة ( التهاب بالركبة) والي كانت تحتاج على الاقل شهر راحة ولكنه رفض واصر على المشاركة والتحامل على اصابته
ولكن ماذا كانت النتيجة
لم يظهر بالمستوى المطلوب
وكذلك الجمهور لم يرضى بالمستوى الي قدمه ولقي الكثير من الانتقادات


واخر نقطة ان اي فريق يحب يفوز بالبطولات لازم يكون عنده بديل لكل اللاعبين مهما كان حجمه
والدليل باكيتا وماقدمه من بطولات لانه كان يملك فريقين جاهزين تماما واذا انخفض مستوى لاعب او تغيب لاعب بسبب اصابه او توقيف تجد الفريق يواصل الانتصارات

فلماذا نريد ان يقوم ياسر بكل شيء ؟؟!!!
  #17  
قديم 06/01/2008, 03:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة brofi
يا اخوان خلونا نكون منطقيين اكثر


على كلامك لو ياسر يبغى الهلال كوبري كان راح للاتحاد ب 40 مليون ولاتنسى ان الاتحاد لعب في كأس اندية العالم ...

أخيراً وليس أخراً ياسر ماقصر وقدم واتوقع انه راح يقدم الكثير ان شاء الله

وعلى قولة المثل "لكل جواد كبوة"

الاتحاد إعلامه لا يساوي ربع إعلامنا
وجمهوره لاياسوي ثلث جمهورنا
  #18  
قديم 06/01/2008, 03:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
وجة نظر احترمها يا الغالي ولكن لو طرحت عليك هذا السؤال !!!

لو انتقل ياسر لأحد الانديه السعوديه هل ستكون راضي عن هذا الانتقال في ظل ضعف الهجوم

في الهلال وهل لديك البديل لياسر ؟؟؟
  #19  
قديم 06/01/2008, 03:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة B&&W
ولمعلوماتك انا اعرف احد الاشخاص القريبين للنادي افادني ان ياسر لعب اخر ثلاثة او اربعة اشهر من الموسم الماضي وهو يعاني من اصابة ( التهاب بالركبة) والي كانت تحتاج على الاقل شهر راحة ولكنه رفض واصر على المشاركة والتحامل على اصابته
ولكن ماذا كانت النتيجة
لم يظهر بالمستوى المطلوب
وكذلك الجمهور لم يرضى بالمستوى الي قدمه ولقي الكثير من الانتقادات


واخر نقطة ان اي فريق يحب يفوز بالبطولات لازم يكون عنده بديل لكل اللاعبين مهما كان حجمه
والدليل باكيتا وماقدمه من بطولات لانه كان يملك فريقين جاهزين تماما واذا انخفض مستوى لاعب او تغيب لاعب بسبب اصابه او توقيف تجد الفريق يواصل الانتصارات

فلماذا نريد ان يقوم ياسر بكل شيء ؟؟!!!


عليك نور
طيب مادام إنه مصاب لييييه يلعب
لاتقول غصب عنه !!!

ونحن لانطالب باللاعب المصاب مهما كانت إصابته

ولكن نطالب بأن اللاعب الذي لديه إمكانيات ولكن لايستفيد منه الفريق أن يبقى في دكة الإحتياط

وإذا بتقول ياسر سجل 6 أهداف الموسم ذا
لاتنسى إن خلفه (( طارق التايب )) (( ومحمد الشلهوب ))
من صناعتهم سجلو الدفاع أكثر من اللي سجل الكاسر

وأتمنى أن لاتجعل حب ياسر يغطي ويحجب محبتك للزعيم

وأشكرك لمروركـ
  #20  
قديم 06/01/2008, 03:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ dandon
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 187
Icon20

لو ترجع للفريق عناصر الفريق فاشلة في ظل غياب ياسر او عزيز او الشلهوب والبقيه مع الاسف والتايب استعراضي زززززززززززود والهلال سوف يظل على هذه الحاله حتى تتغير الادارة التي عفنت من اصغر اداري الى اكبر اداري ويجب تجديد هذا الفريق الاداري الذي لم يصل الفريق الى ببطولات الا بالحظ والبركة والله يستر على كماتشو وسامي الجابر والبقيه خرطي

اخر تعديل كان بواسطة » dandon في يوم » 06/01/2008 عند الساعة » 03:49 PM السبب: خطأاملائي
  #21  
قديم 06/01/2008, 03:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجليد الازرق
وجة نظر احترمها يا الغالي ولكن لو طرحت عليك هذا السؤال !!!



لو انتقل ياسر لأحد الانديه السعوديه هل ستكون راضي عن هذا الانتقال في ظل ضعف الهجوم


في الهلال وهل لديك البديل لياسر ؟؟؟

أنا لا إطالب ياسر بالانتقال أبدا
ولكن نقول إن ياسر لم يفيد الهلال

والهلال فاد ياسر كثيرا

دكة الاحتياط أشوفها مناسبه له إلى أن يعرف ما مدى أهمية الثلاث نقاط في جعبة النادي
فطالما ياسر لم يصر على تسجيل الهدف بأي شكل من الأشكال وكأن المطلوب منه هدف استعراضي فاللاعب يريد أن يبرز نفسه قبل أن يفكر في الثلاث نقاط

وأشكرك كل الشكر على مروركـ
  #22  
قديم 06/01/2008, 03:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ افتزيت
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: عروس البحر الأحمر
مشاركات: 1,223
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dandon
لو ترجع للفريق عناصر الفريق فاشلة في ظل غياب ياسر او عزيز او الشلهوب والبقيه مع الاسف والتايب استعراضي زززززززززززود والهلال سوف يظل على هذه الحاله حتى تتغير الادارة التي عفنت من اصغر اداري الى اكبر اداري ويجب تجديد هذا الفريق الاداري الذي لم يصل الفريق الى ببطولات الا بالحظ والبركة والله يستر على كماتشو وسامي الجابر والبقيه خرطي

شكلك ماتعرف في الهلال غير كماتشو وسامي ؟؟
لا مانع من زيارة هذه الصفحه للتعرف أكثر
http://www.alzaeem.com/ar/players1.html
  #23  
قديم 06/01/2008, 04:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2005
المكان: 37_الجامعيين
مشاركات: 549
والله البعض منكم جرح في ياسر تجريح ما اقول

الا الله يبعد عن منتدى الهلال الاعضاء الناقصين

ولاحد يزعل من الصراحه بعض الاعضاء ناقصين عقل
  #24  
قديم 06/01/2008, 04:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2007
المكان: روم الزعيم بالبالــتوكـ ( sul-11)
مشاركات: 1,664
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم بوخالد
والله البعض منكم جرح في ياسر تجريح ما اقول

الا الله يبعد عن منتدى الهلال الاعضاء الناقصين

ولاحد يزعل من الصراحه بعض الاعضاء ناقصين عقل

لا ومابدو يطلعون الا الحين

الحين ياسر صار فريق لحاله كل لعيبة الهلال ماقدموشي

بس ليش ياسر هو الوحيد اللي حاطينه تحت المجهر
  #25  
قديم 06/01/2008, 04:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,997
ياسر لاعب كبير وخش منتديات الاندية الخره ويكون ياسر مهب لاعب وش الاهتمام فيه كيف
  #26  
قديم 06/01/2008, 04:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
المكان: ممكن حذف إجابتين
مشاركات: 506
بس خلو الكلثم يرجع
وبعدين ياسر سيده للاحتياط
حتى يراجع حساباته واذا كان مفكر الهلال كوبري
فنعطيه للاتحاد
لاعب لا يلعب من اجل الهلال احب اذكره ان الباب يوسع جمل
  #27  
قديم 06/01/2008, 04:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
المكان: ممكن حذف إجابتين
مشاركات: 506
بس خلو الكلثم يرجع
وبعدين ياسر سيده للاحتياط
حتى يراجع حساباته واذا كان مفكر الهلال كوبري
فنعطيه للاتحاد
لاعب لا يلعب من اجل الهلال احب اذكره ان الباب يوسع جمل
  #28  
قديم 06/01/2008, 04:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2007
مشاركات: 146
Talking

نشوف بكرى والله يانتم الحمد لله والشكر يوم جاء ياسر يحترف نشبتو ليش يروح وليش يروح والحين صار مقلب (ياسر ياكايدهم وياحارق دم المندسين كلهم) والله اني اتمنا ياسر يروح من الهلال لان الهلال مايستحق ياسر ومشجعينه من هالنوع ماقول غير العقل نعمه

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
للأسف وبكلل مرارة دخلت موضوعك

  #29  
قديم 06/01/2008, 04:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
المكان: القصيم
مشاركات: 315
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحلو المقالبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ000000000000000000
  #30  
قديم 06/01/2008, 06:03 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
مشاركات: 4,186
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون أبونايف18
خلاص شوف بكرهـ المباراة من دون الكاسر

وخل العنبر ينفعك !!

ووحط معاه بعد المفرج


صدقت اخوي وانا معك خله ينفعهم
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube