#1  
قديم 05/01/2008, 08:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/05/2007
مشاركات: 431
(إلى المفرج.. مع التحية) + (خواطر زرقــــــاء)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
,
,
,
,



بعد مباراة (الوحدة الإماراتي).. و بعد خروجنا من البطولة.. التي
حلمنا بها كثيرا.. لكن لا أدري متى سيتحقق (الحلم).. بعدها بدأت
الحملات للإطاحة بـ (المفرج).. فالجميع.. علق أسباب الخسارة
على (المدافع المخلص).. وكأنه.. لعب (لوحده) يومها.. وبعد ذلك
اليوم الحزين.. ضاقت المنتديات الزرقاء.. بالمواضيع التي تطالب
بإبعاد (المفرج)..ومنهم من طالب بأخف من ذلك.. فقال بعضهم:
أعطوه حقوقه و اتركوا له الختيار.. إما الانتقال أو الإعتزال!!
و نسوا خدمته لنا (لسنوات).. أين الوفاء؟؟ أيتها الجماهير الزرقاء!!
و للأسف.. (جريدة الجزيرة).. التي تدعي هلاليتها.. أكثر من حارب
المفرج.. والدليل على كلامي.. أنه عندما خرج المفرج على شاشة
القناة الرياضية في برنامج (كل الرياضة).. قال يومها: إن هناك صحيفة
تحاربه وتشن الحملات عليه.. دون أن يذكر صحيفة بعينها.. و في
نهاية الحلقة.. اتصل رئيس تحرير القسم الرياضي بجريدة الجزيرة
الأستاذ/ محمد العبدي.. و قال للمفرج.. بكل (غباء): لو كان المفرج
لاعبا جيدا لانضم لصفوف المنتخب!! ثم (انقطع الاتصال) و في تلك
اللحظة تذكرت المثل القائل: (كاد المريب أن يقول خذوني).. عندها
المفرج لم يسكت بل أتى بالرد سريعا.. وقال بأنه تشرف بتمثيل
المنتخب السعودي بجميع فئاته.. (ناشئين – شباب - أولمبي – أول).. لكنه..
(الجهل) يالعبدي.. وجاءت مباراة نجران.. وطلب المفرج من المدرب..
إعفائه من المشاركة.. وانهزم الازرق يومها..(بدون المفرج).. لن أقول
إن التحكيم تحامل علينا قليلا.. فالهدف الثاني أتى بخطأ لا يرتكبه مدافع
في دوري المناطق.. من القادم بقوة (المرشدي).. وهذا دليل أن المدافع
من الطبيعي أن يخطأ لكن .. الأفضل هو الأقل أخطاء.. و بعد المباراة
لم يتكلم أحد وعلقوا اسباب الخسارة على الحكم!! و رغم إبتعاد المفرج
عن المباراة إلا أن الحملة لا زالت مستمرة.. و أتت مباراة الاتفاق في
البطولة الخليجية.. و قدم المفرج يومها مستوى رائع.. وكان مصدر
الامان للفريق.. ثم جائت مباراة الديربي.. و أحرز هدفا على طريقة
الكبار.. وعلى من؟؟ على (الجار) و المنافس التقليدي.. (النصر)
فكان ذلك الهدف كما قال المبدع (عبدالله الحربي): عقد الوفاق و عقد
المحبة بين المفرج و الجماهير الزرقاء.. واستمر المفرج في تقديم
المستويات المميزة.. وبالأمس القريب أمام الطائي.. بعد أن عجز
المهاجمون عن التسجيل..ظهر المفرج.. كـ (المنقذ).. بعد تمريرة
أسطورية من البرنس (طارق)..



...خلاصة كلامي هذا...

أن الكابتن/ فهد المفرج.. بخبرته و ذكائه و بتوفيق من الله أولا..
استفاد كثيرا.. من الحملات التي وجهت ضده.. صدقوني.. لو أن
لاعبا آخر غير المفرج.. واجه نصف الذي واجهه من تجريح
لاعتزل وترك الكرة للأبد.. أنا لن أضع اللوم على الجمهور الهلالي
فالجمهور معه حق في البحث عن مصلحة ناديه.. لكن .. ليس
بالطريقة التي رأيناها.. بأن يكتب أحدهم على لوحة (ارحل يامفرج)
و من (زود الوقاحة).. يحضرها إلى التمرين.. أتمنى منه أن يضع
نفسه مكان المفرج حينها.. ماذا سيكون موقفه؟؟ و كيف سيكون
شعوره؟!!




..في الختام..

أتمنى من الكابتن/ فهد.. بأن يترك من وضعوه (هدفا لهم)..
و يزيد من تركيزه.. فأنا واثق إن أستمر على هذا الأداء
فمكانه (المنتخب) بإذن الله.. فـ (هوساوي) و (عبدربه)ليسوا أفضل منه!!


,
,
,
,
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/01/2008, 08:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Sfeer
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/03/2007
مشاركات: 842
يعلم الله اني احب فهد المفرج

وحتى اذا غلط فانة يظل لاعب ذو مكانة في قلبي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/01/2008, 08:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 120
مــا نكــبنى قدام الاهـلي الا هو ..

ليــن متى نضــحك على بــعض

اذا بتقووول انــه قتـالي انا معـك قتـالي بس هفــواته اكثر مــنه

تحـياتي لكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/01/2008, 08:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
لاحول ولاقوة الابالله اجل المفرج لاعب اجل احلموا ياعشاق الهلال بالبطولات قال المفرج لاعب

ياخي ليش مدافعين الفرق الثانية ماتخطى اخطاء المفرج البدائية جدا جدا؟؟يستحق لقب>>((بودي جارد المهاجمين))<<
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/01/2008, 08:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي في مانع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,566
مششكوور على المووضوع والمفرج الصرراحة مبدع.!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/01/2008, 08:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ aboazoz
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: الشرقية{الدمام}
مشاركات: 852
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مزٍيوٍن غآمد
مــا نكــبنى قدام الاهـلي الا هو ..

ليــن متى نضــحك على بــعض

اذا بتقووول انــه قتـالي انا معـك قتـالي بس هفــواته اكثر مــنه

تحـياتي لكـ

هــو انقذ الـهـلال مـن كـم هـدف يابعدهم يالمفرج
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/01/2008, 09:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fINAL
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,870
مشكووووورين على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/01/2008, 09:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: منصة استاد الملك فهد
مشاركات: 393
أنت وفهد المفرج
على رااااااااسي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/01/2008, 09:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
المدافع
من الطبيعي أن يخطأ لكن .. الأفضل هو الأقل أخطاء..

هذا كلامك انت .. تأمله و بتعرف انه تمااااما ما يجعلنا نطالب بإبعاد المفرج ..
اخي الفاضل .. احنا ما نطالب بابعاد المفرج و بس .. التصرف هذا سيكون ارعن و غبي جدا من الادارة في حال صدر التصرف منفردا .. و لكن يجب على الادارة ان تتحرك لأنه باختصار لا يوجد من هو كفؤ ان يكون اساسي في دفاع الهلال باستثناء تفاريس ..
تصعد المدافعين من درجة الشباب ..
و في حال لم يفلح احد تحضر لنا لاعبين من طراز هوساوي .. او من في مستواه ..
إذا الادارة تريد ان تختصر الوقت و الجهد و تجيب هوساوي علاطول .. خير و بركة ..
شكرا على الموضوع ..
ملاحظة : من ينتقد المفرج كشخص هذا انسان ناقص .. فالمفرج رجل ذو خلق ( نحسبه كذلك )
و لكن الانتقاد موجه لمستواه الفني المتواضع .. و هذه حقيقة لا تخفى على المتابع البسيط ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/01/2008, 10:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
مسكين يالمفرج اخطأك دايم يشوفونها


ياخي اللي يتكلم عن المفرج في مبارة الاهلي اي هدف تسبب فيه



الهدف الاول ويتحمله بدرجة كبيرة تفاريز اللي كان كاسر التسلل ولا واندفع لقدام وترك المهاجم الاهلاوي وحيدا


والهدف الثالث من المدافع الفذ اللي الاعضاء اللي دايم ينتقدوا المفرج يطالبون فيه دايم المرشدي



كورة ميتة ومالك يلعب فيه ولا كان فيه احد واقف قدامه ولا تلومون المفرج داخل المنطقة ومالك سريع يعني اكيد يخف من الاحتكاك معاه ويكسب منها مالك بلنتي



ملاحظة ابيكم بحيادية تنتبهون لها في المرشدي اللي تتطالبون فيه

المرشدي في المواجهات اللي تكون بينها وبين لاعب اخر يعني لاعب ضد لاعب حتى لو اللاعب اللي قدامه ضعيف مهاريا وبطيئ بسهولة يعدي من المرشدي وشوفوه بالمباريات الجاية واحكمو با انفسكم


شباب فيه لاعب هبط مستواه كثير واخطأه كثرت ولا مين اتكلم عنو تفاريز اكيد نحبه لكنه ليس تفاريز العام وقبل العام



قولو امين يوقع هوساوي وبتشوفو بعدين كيف يكون الدفاع الهلالي بوجود مثل هاللاعب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/01/2008, 11:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 1,626
قال ايش قال انه مثل المنتخب.
ياخى العبدى لانشك بهلاليته انما اراد ان يقول ان الوقت الحاضر المفرج لايمثل المنتخب اعمل مقارنه بين المدافعين الاتيه اسماءهم 1- اسامه هوساوى 2 المنتشرى 3 وليد عبدربه 4 البحري 5 نايف القاضي 6 العمري 7 رضا تكر 8 اسامه المولد 9 المرشدي 10 حسن خيرات.

ايهم افضل الاسماء المذكوره ام فهد المفرج .

يعلم الله اني احب فهد المفرج ولكن حب الهلال اكبر

مع تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/01/2008, 12:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/09/2006
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 660
المفرج افضل من عبدربة ولكن المفرج تنقصة السرعه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/01/2008, 12:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
اتوقع ان موضوعك مكرر ! ومنقول

المفرج ارحل ......
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/01/2008, 01:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,574
جت الفرصه للمطبلين للمفرج عشان ينهشوون في المرشدي

المرشدي يا عالم لعب في مركز غير مركزه معذوووووووور يالمرشدي معذووووووور

لاكن تخيل المفرج يلعب ظهير ايسر

والله بننصك 7 موب 3

لاكن شووف المرشدي في قلب الدفاع واحكم عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/01/2008, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بريده2
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: بـــريــــده
مشاركات: 5,492
المفرج ردي ردي ردي ردي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube