المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف المنتديات الخاصه بالمناسبات > منتدى اعتزال الاسطوره سامي الجابر
   

منتدى اعتزال الاسطوره سامي الجابر منتدى مخصص لكل مايتعلق باعتزال النجم الاسطوري سامي الجابر

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/01/2008, 03:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,197
الله يا دنيا كنا نشتري قميصك وأنت تلعب والحين نشتري قميص اعتزالك ......... اه يا أغلى من شافته عيني

سامي بن عبدالله الجابر


هذا الاسم لا اتوقع انه سيأتي يوم وأنساه

يالله يا سامي

كنت أشتري قميص الهلال وعليه رقم سامي والأن نشتري قميص الوداع

وطقم مهرجان الاعتزال الذي سيلبسه الهلال أما المان يونايتد

الأن أيقنت أن لكل بداية نهاية

اه يا سامي

تاريخ لا ينسى وقصة جميلة لا تنتهي

الذئب عندما أطلق عليك هذا اللقب فهو لم يأتي من فراغ

فأنت لم تركض في الملاعب عبثا

ولم تلعب كرة القدم فقط لأنها هوايتك ولعبتك المفضلة

بل لعبتها لأنك كنت تحمل في جعبتك أحلام كبيرة

كانت هذه الأحلام مستحيلة في نظر الجميع

ولكن توفيق الله سبحانه وتعالى ثم قوة العزيمة والبأس لديك جعلتها واقع في أعيننا

الكل يعرف انجازاتك فلا داعي لذكرها

فأنت كما يقول المثل ( علم على رأسه نار )

أنت يا سامي كالبحر

فقد تحملت العناء والشيء الكثير

أخذت على عاتقك هم الكرة السعودية

فلولا الله ثم أنت لما وصلت رياضتنا الى المحافل العالمية

فأنت الأن أصبحت السلف ولكن من أين لنا بخلف لك

فلا اتوقع أن يأتي مثلك

لأنك مميز بذاتك فأنت ليس لك مثيل أبدا

فلا يشبه سامي الا سامي نفسه

سامي أنت كالجبل

فقد تحملت الانتقادات

حاولوا أن يسقطوك

حاولوا تشويه تاريخ سامي

ولكن لا حياة لمن تنادي

فالصدق يبقى

والبقاء للأفضل و الأقوى

سامي لو تعلم حجم حبك في قلبي اه يا سامي

أحبك لأنك أسعدتني

أحبك لأنك أطربتني

أحبك لأنك قدوتي في الأخلاق والاحترام

احبك لأني تربيت على أنغام سامي وأهدافه

منذ ان كان عمري ( 7 سنوات ) وبالتحديد عام (1410هـ) وأنا أتابعك في كل صغيرة وكبيرة

أبحث عنك وأبحث عن أخبارك

صدقني يا سامي بأنك الأفضل

وخذها مني أنت الأفضل منذ أن بدأت الرياضة في المملكة حتى نهاية الزمان

ليس اجحافا لأحد أو علما بالغيوب

ولكن المميز مستحيل أن يتكرر

كنت كالثعلب المكار والذئب الذي لا يهرول عبثا

كنت جابر عثرات الكرة السعودية وجابر عثرات الزعيم


ومضه جابريه

أبكي على ما جرا لي يا هلي
قلبي انا بسامي مبتلي
ولا حصل من يحل المشكلي
مع سام6 أنا لي مسألة

تحياتي

عين الصقر
  #2  
قديم 05/01/2008, 03:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هــــــــــلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2004
المكان: آه ما أرق الريـاض
مشاركات: 2,580
وداعا سامي

وداعا ايها الاسطوره
  #3  
قديم 05/01/2008, 03:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
وش تسوى الكوره بدونك؟!
  #4  
قديم 07/01/2008, 02:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,197
مشكورين على المرور
  #5  
قديم 07/01/2008, 04:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/11/2007
المكان: سدير
مشاركات: 1,069
ابدعت اخوي لا كن حكم القدر فارض علينا ميوله
والا لوني رايس النادي والله نخليه يلعب لو عمره 400سنه
  #6  
قديم 07/01/2008, 06:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/07/2004
مشاركات: 566
وداعا ياسامي الأخلاق وجابر العثرات
  #7  
قديم 07/01/2008, 07:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 1,301
آآآآآآآخ بس يا سامي مدري شلون بنقدر على فرقفاك.....
  #8  
قديم 07/01/2008, 07:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: بقلب الزعيم
مشاركات: 1,369
وداعاً ابو عبدالله
  #9  
قديم 07/01/2008, 09:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
الأسـطـوره والرمز والسـفير سـامي مسـتحيل يتكـرر في المـلاعـب السـعـوديه فهو حالة نادرة وحلاة الشي ندرة وجوده

سـامي مدري وش أقـول ، بمجرد طاريك تخنقني العـبره .. آهـ يا ســامـي ..

وداعـاً يا مـن عـلمـني عـشـق الكـره ..
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube