المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 05/01/2008, 03:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 26 / 12/ 1428 هـ :: حسب تقويم أم القرى :: من الصحف



اعداد - هامور البورصه



قائد منتخبنا سادس هدافي العالم لعام 2007م
المرض يبعد ياسر عن الفريق وعقوبة هلالية ضد الجماهير


كتب - أسامة النعيمة:
تغيب مهاجم فريق الهلال ياسر القحطاني عن الحصة التدريبية للفريق مساء أمس بسبب اصابته بانفلونزا شديدة حسب ما ذكره مدير الفريق منصور الأحمد، فيما تواجد اول أمس بغرفة العلاج الطبيعي للارهاق الذي يعاني منه مما يعني غيابه عن حصتين تدريبتين قبل مواجهة الوحدة بعد غد الاثنين في مكة.
من جهة ثانية حصل قائد منتخبنا الاول ومهاجم نادي الهلال ياسر القحطاني انجازاً جديداً يضاف للقب الافضلية الآسيوية للاعبين عندما اعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والاحصائيات عن فوزه بسادس هدافي العالم لعام 2007م.

صرح بذلك السيد منصور عبدالله عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتاريخ والاحصائيات وممثل دول غرب آسيا، وتصدر الهدافين العشرة الاوائل: الكونغولي مابي مبوتو ( 20هدفاً)، يليه البارجواياني سلفدور اورتيغا ( 18هدفاً)، والارجنتيني رامون ريكيلمي (17هدفاً)، والسنغافوري محمد علم شاه (15هدفاً)، والبرازيلي كاكا (14هدفاً)، والسعودي ياسر القحطاني (13هدفاً)، والبلغاري برباتوف (13هدفاً)، والبرتغالي رونالدو (13هدفاً)، والتايلاندي تيشكامدي (12هدفاً)، والفيجي اوسيك (12هدفاً).

على صعيد اخر تقرر ان يكون تدريب اليوم مغلقاً امام الاعلام والجماهير وسيكون تدريب الفريق غداً الاحد في مكة عصراً نظراً لمغادرة الفريق ظهراً، ويحاول المدرب كوزمين البحث عن بدلاء للاعبين (تفاريس والنامي) نظراً لايقافهما، ويتوقع ان يكون البدلاء من الأربعة لاعبين (العنقري، الياس، الغنام، الذياب) بعد ان قلت فرصة مشاركة الخثران في المباراة لحاجته للعلاج.

من جهة ثانية ابدى المدرب (كوزمين) استياءه من التصرفات الجماهيرية امس عقب الحصة التدريبية من خلال الاساءة ببعض الالفاظ للاعبين والجهاز الفني مما جعل المدرب يطلب من الإدارة ضرورة التصرف مع تلك الجماهير ويتوقع ان يتم اغلاق التدريبات للفريق الاول لمدة اسبوعين كعقوبة ضد الجماهير التي تسيء للاعبين والمدرب.

من جانب آخر يتم يوم الرابع من محرم القادم قيد اللاعب مسفر القحطاني في كشوفات الفريق الاول كلاعب هاوٍ بعد استكمال المدة النظامية عقب انتهاء عقده مع نادي الاتحاد وسيتم قيده كمحترف مع الفترة الاولى للموسم المقبل.


موبايلي توقع عقد رعاية مهرجان (الجابر) بثمانية ملايين ريال

كتب- اسامة النعيمة:
يوقع منتصف الاسبوع الحالي قائد فريق الهلال السابق اللاعب المعتزل سامي الجابر عقدا مع شركة موبايلي الراعي الحصري لمهرجان الاعتزال امام فريق مانشيستر يونايتد يوم الاثنين 21يناير 2008م الموافق 12محرم 1429ه بمبلغ (ثمانية ملايين ريال) حسب ما شارت له (الرياض) قبل شهرين ويشمل عقد الرعاية اختيار القناة التي ستنقل مباراة التكريم من قبل موبايلي.


خسارة ناشئي وشباب الشباب من الهلال والنصر

كتب - خالد الحربي:
أقيمت عصر أمس الجمعة مباراتان في ختام مباريات الأسبوع التاسع للدوري الممتاز لدرجة الشباب وأسفرت عن النتائج التالية:
فوز الفتح على حطين بهدفين مقابل هدف وفوز النصر على الشباك بهدف دون مقابل.

وضمن مباريات الأسبوع الثامن للدوري الممتاز لدرجة الناشئين أسفرت اللقاءات عن النتائج التالية: فوز الهلال على الشباب بثلاثة أهداف دون مقابل وتعادل الأهلي مع الاتحاد بهدفين لكل منهما وبذلك يرتفع رصيد الهلال إلى 18نقطة ويحتل المركز الثاني فيما يتراجع الأهلي عن الصدارة ويعود للمركز الثالث برصيد 17نقطة ويتصدر حطين المسابقة برصيد 19نقطة.


قائد الهلال السابق .. النعيمة:
خسارة الأهلي طريق الهلال لتحقيق لقب الدوري

كتب- اسامة النعيمة:
اعتبر قائد منتخبنا السابق ونادي الهلال الكابتن صالح النعيمة ان خسارة الفريق امام الاهلي هي بداية الصحوة للفريق ولطريق لتحقيق البطولة وقال ل (الرياض): الهلال استحق الخسارة لانه لم يقدم اي مستوى يشفع له بالفوز امام الاهلي ولكن هذه الخسارة هي الصحوة الحقيقية لانطلاقة الهلال للقب ولن تؤثر الخسارة اطلاقا في المباريات القادمة.
ورفض النعيمة ربط احضار المدافع اسامة هوساوي بتدهور اداء لاعبي الدفاع وقال بل العكس سيكون دعم لهم ويجب ان لايفكر مدافعو الهلال بذلك ويفترض ان يكونوا اكثر اصراراً على تقديم الاداء الذي يضمن المركز للاعب الافضل .وامتدح ابو فهد اداء فريق الاهلي وقال قدم لاعبو الاهلي المستوى الذي اهلهم لكسب المباراة وشاهدنا الاهلى بمستوى افضل من الهلال ولهذا كسب المباراة.

واختتم تصريحه بمطالبة ادارة الهلال بالاهتمام بشكل اكبر تجاه الفريق لاخراجه من تبعات الخسارة امام الاهلي.



في تعقيب هلالي:
خسارة مباراة ليست نهاية المطاف ولم يغب الإداريون

عقب المهندس علي السمراني مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال على ما نشر في عدد أمس الجمعة بقلم الزميل طارق العبودي حول الغياب الإداري في الهلال الذي بلغ ذروته يوم الخميس بغياب جميع مسؤولي النادي بدءاً بسمو الأمير محمد بن فيصل ومروراً بجميع الأعضاء.. حيث قال السمراني: صحيح أن الخسارة التي تعرض لها الفريق الكروي الأول من الأهلي كانت مؤلمة وقاسية لكنها لا تعني نهاية المطاف ولن تؤدي إلى توقف النشاط والعمل (الإداري) في النادي، وقد يكون الأمر التبس على كاتب الخبر الذي أكد أنه كان موجوداً في مقر النادي منذ وقت مبكر لمتابعة مباراة فريق درجة الشباب أمام الاتفاق ثم مران الفريق الأول ولم يشاهد أحداً من مسؤولي النادي، وقد يكون معذوراً لأن عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم الأستاذ حسن القحطاني كان حاضراًً ويمارس نشاطه ومهامه الإدارية التي اشتملت على عقد اجتماع مطول بمدرب الفريق كوزمين أولاريو ومدير الكرة منصور الأحمد (بعيداً عن الإعلام والجماهير) لمناقشة ماقدمه الفريق في مباراة الأهلي، وكان قبلها يتابع مباراة الفريق الهلالي الشاب أمام الاتفاق في مكان آخر يختلف عن مكانه المعتاد في المنصة.


غياب ياسر.. والخثران يواصل العلاج

كتب - فهد العصيمي

غاب النجم ياسر القحطاني عن مران فريقه البارحة لشعوره بنزلة برد لم يستطع من خلالها بالحضور إلى النادي.

حيث واصل الفريق مرانه ليلة أمس بتواجد جميع اللاعبين وأقام المدير الفني للفريق مناورة على ثلثي الملعب طبق من خلالها اللاعبون بعضا من الجمل التكتيكية وبعدها طلب منهم التصويب على المرمى.وفي شأن آخر ما يزال اللاعب عبدالعزيز الخثران يواصل علاجه وقد تكون فرصة مشاركته في مباراة فريقه أمام الوحدة ضئيلة لعدم إتمام علاجه وجاهزيته.

ومن جهة أخرى طلب المدير الفني من اللاعبين التركيز على المباريات القادمة وأهميتها ومباراة الوحدة القادمة في مكة هي البداية حيث سيغادر الفريق إلى مكة لملاقاة الوحدة دورياً يوم الاثنين في مكة بعد مران الغد إن شاء الله مباشرة.

هذا وسيكون مران اليوم مغلقا بطلب من المدير الفني السيد أولاريو.


تواصل لعبة تبادل المراكز في دوري ناشئي الممتاز
الهلال تجاوز الشباب بثلاثية وانفرد بالوصافة.. والأهلي فرط في الاتحاد وتراجع للثالث


كتب - طارق العبودي
انفرد صغار الهلال بالمركز الثاني في سلم ترتيب فرق دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم إثر فوزهم الكبير على الشباب في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس في ملعب نادي الهلال في ختام منافسات الجولة الثامنة للمسابقة بثلاثية نظيفة تكفل بتسجيلها مبارك البيشي وعبدالكريم القحطاني وفهد الجهني رافعين الرصيد الأزرق إلى 18 نقطة، ومجبرين الشباب على البقاء في المركز السابع بـ11 نقطة.

وفي المقابل تنازل الأهلي عن صدارته التي كان قد اعتلاها الأسبوع الماضي وتراجع إلى المركز الثالث بعد أن فرط لاعبوه في فوز مستحق كان بين أيديهم على منافسهم التقليدي الاتحاد في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين في استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، والتي انتهت بتعادلهما بهدفين لهدفين.
كان الأهلي هو البادئ بالتسجيل بهدف مبكر لمهاجمه الخطر مهند فارسي (2) قبل أن يعادله الاتحاد عن طريق محمد العمري (24)، ثم تقدم الأهلي بهدف ثان لمهند فارسي (40) ليعود الاتحاد في الحصة الثانية ويحرز التعادل بواسطة نايف دغريري (20)، هذه النتيجة رفعت رصيد الأهلي إلى 17 نقطة وأعادته ثالثاً فيما رفعت رصيد الاتحاد إلى 16 نقطة وأعادته رابعاً.
وبختام الجولة الثامنة يصبح ترتيب الفرق على النحو التالي:
حطين الأول بـ19 نقطة.

الهلال الثاني بـ18 نقطة.

الأهلي الثالث بـ17 نقطة.

الاتحاد الرابع بـ16 نقطة.

النصر الخامس بـ14 نقطة.

الاتفاق السادس بـ14 نقطة.

الشباب السابع بـ11 نقطة.

الأنصار الثامن ب9 نقاط.

الوحدة التاسع ب9 نقاط.

بيش العاشر ب3 نقاط.

الفتح الحادي عشر بنقطتين.

الشعلة الثاني عشر بنقطة واحدة.


الهلال يحرز المركز الأول في بطولة التايكوندو لأندية الوسطى

«الجزيرة» - حسن الدهيمان

اختتمت أمس الأول بطولة التايكوندو للمجموعة الأولى للمنطقة الوسطى المرحلة الثانية في صالة نادي الشباب بالرياض بحضور لاعبي التايكوندو من الأندية والمراكز الرياضية والهيئات ونظمها الاتحاد السعودي للتايكوندو والجودو بثمانية أوزان وفي مراكز الأندية المشاركة حقق نادي الهلال المركز الأول بينما الشباب المركز الثاني ومدرسة الهلال المركز الثالث. وأشاد الكابتن فيصل الراقي بنجاح البطولة وحققت أهدافها دون حصول إصابات مضاعفة للاعبين وذلك يدل على الوعي الكافي لدى أبطال اللعبة بقوانينها واستخدامهم الأدوات الواقية المصرح فيها دولياً.


نبض الحرف
لياسر.. نقول..!
عبد الواحد المشيقح


بودي لو فكر الهلاليون ألف مرة قبل أن يقرروا برحيل نجمهم ياسر القحطاني إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.. وبودي لو أنهم تعاملوا مع الواقع بشيء من الإنصاف لهذا النجم.. وبشيء من المنطق الذي تفرضه حنكة المفاوضات.. بدلاً مما حدث من طريقة مخجلة.. فيها التقليل من شأن ونجومية اللاعب.. وفيها الإساءة للهلال..!

فالواقع الكروي يقول: إن ياسر القحطاني هو أفضل لاعبي آسيا.. وهو لاعب لديه القدرة والموهبة الكروية التي تساعده على النجاح.. وفرصة نجاحه في الاحتراف خارجياً قريبة جداً.. بل متوقعة..كما نتوقع نجاحه أيضاً وبروزه في حالة الانتقال..!

لكن ما فعلته إدارة الهلال في المفاوضات كان سلبياً.. وفيه زعزعة للنادي وللاعب.. وكان هناك أكثر من طريقة في المفاوضات كانت أفضل وأجدى.. وأرقى وأنضج..!

نعلم علم اليقين أن الهلال.. ناد كبير.. له سمعته.. وشهرته.. وجماهيره.. ومن يمتلك هذه السمعة.. عليه أن يحافظ عليها ولا يعبث بها.. يفترض أن تكون مفاوضة الهلال للنادي الإنجليزي تمت بصورة أكثر نضجاً ووضوحاً واحترافية.. لذا فإننا نشهر أمام الهلاليين الملامة والمؤاخذة.. ونمارس معهم النقد والعتب.. لأن ما قاموا به مع احترامي لجهودهم.. طريقة بدائية وتضر الهلال وياسر أكثر مما تنفعهما..!

وللقحطاني ياسر نقول: إنك نجم آسيا الأول.. ولا تزال في نظر كل المتابعين موهبة كروية قابلة للإبداع خارجياً.. ونحن على ثقة بأنك استفدت من هذا الدرس جيداً.. وعلى أمل أن تبحث لك عن الشخص المناسب ليكون وكيلاً لك..!

اللجنة الفنية ماذا تفعل..؟!

قد نغض الطرف عن أية أخطاء تحدث وفق اجتهادات منطقية.. وسنغض الطرف عن أية أخطاء تخرج دون الإضرار بالآخرين.. لكن لجنة معنية بحفظ حقوق الأندية كما هي اللجنة الفنية باتحاد القدم.. فلن نمارس معها ذلك.. لكون كل الأعذار منتفية عنها تماماً.. ولا يمكن لأي شخص حتى لو كان عضواً في اللجنة نفسها أن يقنعنا بمبرر واحد لجملة الأخطاء الكبيرة التي تتضرر منها الأندية..!

في الاحتجاج الذي قدمه فريق التعاون أمام الأنصار.. كشف مدى الارتجالية وعدم الوضوح في أعمال اللجنة.. بعدما كشفت هذه الارتجالية غير مرة في أكثر من مناسبة.. ولكنها هذه المرة كانت أكثر وضوحاً.. وأكثر ارتجالية.. بعدما كنا نبحث أن يتعدل الوضع إلى الأفضل..!

في مرحلة بحثنا أن الوضع سيتبدل إلى الأفضل.. تريثنا وكلنا أمل وشوق في أن نشم رائحة للإدارة المتقنة لعملها.. ولفكر رياضي جديد.. ولوائح تطبق على الجميع.. ولكن ما اكتشفناه.. هو نفس ما اكتشفناه في سابقه.. ارتجالية.. وتباين فاضح في القرارات..!

الحقيقة التي اكتشفناها هذه المرة.. أشد من المرارة نفسها.. فتباين القرارات.. أمر غريب.. ولا نجد له أي تفسير.. احتجاج التعاون على الأنصار يرفض بسهولة.. وهو نفس الاحتجاج الذي تقدم به الفيصلي على الجبلين..!

والقرار الذي جاء لصالح الفيصلي في احتجاجه ضد الجبلين كانت فيه اللوائح هي الخصم والحكم.. وهذا ما أكده أعضاء اللجنة الفنية.. ولكن اللوائح تبدلت تماماً في احتجاج التعاون ضد الأنصار.. والقرار جاء يرفض احتجاج التعاون ومساءلة موظف مسكين في رعاية الشباب بالمدينة للتحقيق.. تخيلوا رفض الاحتجاج.. وإحالة موظف للتحقيق ومصادرة رسوم احتجاج التعاون..!!

بالمناسبة سألت مسؤولاً في نادي الجبلين كيف قبل احتجاج الفيصلي ضدكم.. بمعنى هل تمت مساءلتكم من اللجنة الفنية أو مساءلة رعاية الشباب في حائل.. كما حدث مع الأنصار.. فقال: كل ما في الأمر أن اللجنة الفنية شاهدت الحاسب الآلي ومع وجود لاعبنا في درجة الشباب وهو غير مصنف بالفريق الأول قلبت النتيجة مباشرة..!

في المقابل سئل مسؤولو الأنصار.. وسئل مدير مكتب المدينة.. وخذ وهات من الأوراق.. إلا أن حمّل في النهاية الخطأ لموظف في مكتب المدينة.. رغم أن لاعب الأنصار مثبت في درجة الشباب وليس مصنفاً بالفريق الأول وهذا مثبت في جهاز الحاسب..!

قارنوا بين ما حدث للتعاون وما حدث للفيصلي.. الاستنتاج سيكون مزعجاً.. فاللوائح يبدو أنها تتأثر كثيراً بالأجواء.. وهنا لن يكون لتطبيق اللوائح ما يبرره.. خصوصاً وأن هذه اللوائح تتبدل في لحظة.. بتبدل الفرق والمواقف..!

وعطفاً على ما يحدث من اللجنة الفنية من أخطاء وتباين في القرارات فقولوا على اللجنة السلام.. ما دام هناك من يتعامل مع اللوائح بطريقة غريبة.. وحسب الأجواء التي حوله.. بقي أن أقول: إن اللجنة الفنية أقرت من حيث لا تدري بصحة موقف التعاون.. بعد توصيتها بمعاقبة الموظف.. وهذا ما جعل أحد التعاونيين يقول: ما دام أن موقف التعاون صحيح وأقر معاقبة الموظف فعلى أقل تقدير يفترض إعادة رسوم الاحتجاج بدلاً من مصادرتها..!

بقايا..

** خسارة الهلال من الأهلي غير طبيعية وظهر على بعض اللاعبين كأنهم مجبرون على اللعب..!!

** بعد مستويات متواضعة قدمها الأهلي طوال هذا الموسم عاد وكأنه يلعب مباراة نهائية أمام الهلال..!!

** إذا كان حكام كأس الأمير فيصل هم النخبة في نظر اللجنة فعلى التحكيم السلام..!!

* الحكم منصور الشمري كثرت أخطاؤه تجاه التعاون بصورة غريبة ومع هذا تصر اللجنة على تكليفه في مباريات التعاون..!!

* ما يقدمه عضو شرف النصر أديب العُمري لناديه هو لا شك محل إعجاب الجماهير النصراوية..!!

* مشكلة النصراويين أن هناك من لا يقر بأن فريقهم لابد أن يبدأ من الصفر ومن ثم الانطلاق..!

** الآن علموا أن صدارتهم في الأسابيع الأول كانت مجرد ضربة حظ..!

خاتمة

قال أجدادنا: الحي يحييك والميت يزيدك غبناً..


فواصل

* تسعة أهداف اتحادية تلقتها الشباك النصراوية في مباراتي الذهاب والإياب في الدوري، وهذا العنف الاتحادي في التعامل مع الشباك النصراوية ليس جديداً؛ فقد سبق أن فاز العميد بستة أهداف لأكثر من مرة غير الثلاثيات والرباعيات والخماسيات التي تكررت كثيراً.

* الإهمال الإداري الذي يعيشه نادي الهلال ألقى بظلاله على الفريق الكروي الأول الذي تراجع مستواه وتدهورت نتائجه، وإذا استمر النادي يعاني هذا الإهمال فربما يجد عشاق الزعيم أن فريقهم يتراجع للمراكز الأخيرة بدلاً من المنافسة على الصدارة.

* الفوز الأهلاوي الكبير على الهلال أكد أن القلعة الخضراء تمتلك كل مقومات الفريق البطل الذي يجب أن يكون موقعه في المقدمة وليس في المركز التاسع.

* ما كشفته كاميرات art في المدرجات النصراوية أثناء لقاء فريقهم بالاتحاد أكد أن عمليات توجيه أشعة الليزر إلى أعين حراس مرمى الفرق التي تقابل النصر هي عمليات مرتبة ومنظمة ومخطط لها مسبقاً بين الجمهور النصراوي؛ حيث كشفت الكاميرات أن أشعة الليزر تنطلق من مشجع وسط تغطية كاملة ممن حوله؛ لمحاولة إخفاء وجهه، مع التشاور فيما بينهم حول اتجاه الليزر؛ فهل لا تزال لجنة الانضباط تتعامل مع هذه الظاهرة الخطيرة على أنها حالة فردية وشخصية لمشجع مراهق، أم أنها ظاهرة خطيرة تهدد أعين حراس فرقنا السعودية وتنتقل من ملعب إلى آخر بشكل مرتب ومنظم جماعياً؟

* يبدو أن هناك من ردم (الحفرة) في مكة المكرمة حيث بات فريق الوحدة يتلقى الهزائم على أرضه بكل سهولة.

* رئيس هيئة أعضاء شرف الاتحاد المهندس حسن جمجوم دافع عن شخصية ناديه وتاريخه وكبريائه أمام من يحاولون إخفاء النادي في جلباب شخص واحد، وأن غياب هذا الشخص يعني نهاية الاتحاد؛ حيث أكد الجمجوم في أكثر من مناسبة أن العميد بتاريخه الذي يمتد الثمانين عاماً لا يمكن بأي حال من الأحوال أن يرتهن لشخص واحد مهما كان اسمه. الجمجوم بوقفته القوية تلك كشف أصحاب المصالح الخاصة ممن جعلوا نادي الاتحاد مصدراً لتكسيبهم.


صح لسانك

* النصر لم يكسب الاتحاد في جدة منذ عشر سنوات.
عنوان صحفي
- يوقف الرباعيات والخماسيات على الأقل.

* الحكم الأجنبي يعيد للصافرة هيبتها.
الأمير بندر بن محمد
- لكنهم لا يريدون لها هيبة!

* نتأسف لجمهورنا على المستوى والنتيجة.
محمد الشلهوب
- ولكن إلى متى؟!

* أولمبي الاتحاد بلا لاعبين ومهمتي مقيدة.
زيزو
- طابور خامس!



أطباء النادي منحوه عقاقير طبية قبل الوحدة
القحطاني يحرج كوزمين بعد تأكد غياب تفاريس ونامي

الرياض: عبد الله الفراج

وضع قائد المنتخب السعودي الكروي ومهاجم فريق الهلال الكروي الأول ياسر القحطاني مدرب الفريق الروماني أولاريو كوزمين في حرج بتغيبه الإجباري عن حصة تدريب أمس، بعد أن داهمته حالة برد شديدة فقد معها القدرة البدنية على أداء واجباته التدريبية، وتناول عددا من العقاقير من قبل الأجهزة الطبية بالنادي أمس في محاولات لسرعة شفائه وتخليصه من تلك (النزلة) قبل تدريب اليوم الرئيسي استعدادا للقاء الوحدة بعد غد في لقاء مؤجل من الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز.

وفي حالة غياب القحطاني ستتضاعف مسؤولية المدرب، وسيكون في موقع حرج نظير الغياب القسري للمدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس بسبب البطاقة الصفراء الثالثة له هذا الموسم، إلى جانب غياب زميله المدافع الأيمن محمد نامي.
ومن المرجح أن يستعين أولاريو كوزمين بخالد العنقري لملء هذا المركز في لقاء الوحدة، في المقابل مازال الدولي السابق عبد العزيز الخثران يواصل علاجه الطبيعي الذي ربما سيبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين آخرين.
وكان الفريق الكروي أجرى مناورة في ثلثي الملعب، على أن يجري مناورته الرئيسية اليوم وستكون مغلقة عن الإعلام والجماهير الهلالية.


سلة الهلال والقادسية تكسبان

المدينة المنورة: محمد عبدالله
حقق الهلال فوزا مستحقاً على النهضة 71/54 في دوري الجوال للأندية الممتازة لكرة السلة، وذلك على صالة رعاية الشباب بطريق الدرعية بالرياض. وعلى نفس الصالة تلقى النصر خسارة من القادسية 58/45.

وبذلك تصدر القادسية مؤقتاً الدوري بـ 4 نقاط من مبارتين، وجاء الهلال في المركز الثاني بـ 3 نقاط من مبارتين أيضاً.
وحلت أندية أحد والاتحاد والأهلي في المركز الثالث والرابع والخامس بنقطتين وستكتمل مباريات الأسبوع الأول بعد غد بإقامة لقاءات أحد والوحدة والأنصار والمسيرة والأهلي والفتح والاتحاد والعربي.



حدث ذلك قبل لقاء الأهلي
خلافات كوزمين ولاعبي الهلال تعصف بالفريق

الرياض - خالد الجابر
الخسارة الهلالية لفريق كرة القدم في الدوري السعودي على يد الأهلي ( 1\3 ) كانت بمثابة جرس الإنذار للزعيم للعزوف مبكرا على المنافسة لصدارة الدوري والعديد من الأمور التي يعانيها الفريق وأهمها الغياب الإداري الواضح في الفريق المتمثل في غياب رئيس النادي عنه في هذه المرحلة التي تتطلب الدعم المعنوي بتواجده بجانب الفريق نحو الوصول للصدارة ومناقشة الجهاز الفني في بعض قناعاته بالتشكيل الذي خاض به مباراة الأهلي الماضية وتتطلب الالتفاف التام من الجميع أعضاء شرف وإدارة .

الجدير بالذكر أن مصادر مقربة من فريق الهلال كشفت للميدان أن هناك اختلافا في وجهات النظر بين اللاعبين والمدرب الروماني كوزمين حول التشكيل الذي لعب به أمام الأهلي وألقى بظلاله على مستوى الفريق في المباراة وظهر لاعبوه بأداء عادي جدا كان لقمة سائغة للخصم على أرضه وبين جماهيره .
ويحتاج الفريق الهلالي وقفة صادقة من إدارته للخروج بالفريق من كبوة الخسارة الأخيرة حتى يعود للمنافسة.


ايقاف تفاريس ونامي يحرج كوزمين
القحطاني يمتنع عن تدريبات الهلال

واصل الفريق الهلالي الأول تمارينه اليومية مساء أمس على الملعب الرئيسي بالنادي ..
وكانت تدريبات الأمس قد شهدت مناورة أوقفها المدرب أكثر من مرة لتوضيح الأخطاء والعمل على تلافيها .. وغاب عن التمارين مهاجم الفريق ياسر القحطاني بعد أن أبدى ظروفه للإدارة والتي أعفته من تدريبات الأمس ..
من جهة أخرى يعيش المدرب الهلال الروماني كوزمين ورطة حقيقية بغياب المدافع البرازيلي تفاريس وزميله المدافع الأيمن محمد نامي عن تمثيل الفريق في لقاء الوحدة مساء الاثنين بسبب حصولهما على ثلاث بطاقات صفراء..
وبدأ المدرب في تجهيز البدلاء لتعويض النقص الحاصل.الى ذلك تقرر رسميا غياب اللاعب نواف التمياط عن الملاعب لمدة لاتقل عن شهر بسبب الإصابة القوية التي لحقت به في لقاء الأهلي الماضي.
الجدير بالذكر أن الفريق سيؤدي مساء اليوم مرانه الرئيس الاستعدادي للقاء الوحدة فيما ستغادر بعثة الفريق ظهر الأحد الى مكة وسيؤدي الفريق حصة تدريبية مسائية على استاد الشرائع وهو الملعب الذي سيحتضن اللقاء المرتقب.


مجلس الجمهور الهلالي يعقد اجتماعا اليوم

طلال الغامدي ــ الدمام
يقيم مجلس الجمهور الهلالي بالمنطقة الشرقية مساء اليوم اجتماعه الشهري ذلك باستراحة المستريحة بالدمام. ووجه رئيس المجلس العميد محمد اليامي الدعوة لكافة الجماهير الهلالية بالمنطقة للحضور والانضمام لعضوية المجلس والذي يستعد لاستقبال الفريق الهلالي يوم الثلاثاء القادم والذي يخوض لقاءه يوم الاربعاء امام فريق القادسية على استاذ الامير سعود بن جلوي بالراكة .هذا واوضح امين المجلس محمد العريني ان الاجتماع سيشهد مناقشة تطوير المجلس وتوفيراحتياجات الرابطة والجماهير الهلالية .


فوز النصر والفتح في دوري الشباب
التعادل يخيم على ديربي الغربية والهلال يفترس الشباب

جدة - علي السلمي
تقاسم فريقا الأهلي والاتحاد نقاط مباراة الديربي التي جمعتهما عصر أمس في ختام الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين . وقد كان الأهلي سباقاً للتسجيل عن طريق مهند الفارسي ( 2 ) ولكن الاتحاد عدل النتيجة عن طريق محمد العمري ( 23 ) قبل أن يعود الأهلي للتقدم من جديد بواسطة مهند الفارسي ( 40 ) وفي الشوط الثاني كثف الاتحاد ضغطه حتى أدرك التعادل عن طريق مصعب السلمي ( 63 ) . وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث والاتحاد رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الرابع . وفي نفس المسابقة فاز الهلال على الشباب 3 / صفر ورفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد الشباب على رصيده السابق 11 نقطة وبقي في المركز السابع . وفي دوري شباب الممتاز فاز النصر على الشباب بهدف نظيف سجله عبدالمحسن الدوسري في الدقيقة ( 36 ) من زمن شوط المباراة الأول ورفع النصر رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع بينما بقي الشباب رابعاً برصيد 14 نقطة . وفي مباراة أخرى حقق الفتح فوزاً صعباً على حطين بنتيجة 2 / 1 ورفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثامن بينما بقي حطين في المركز قبل الأخير بنقطتين .




اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 05/01/2008 عند الساعة » 07:33 AM
  #2  
قديم 05/01/2008, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زين الدين الغنّـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
المكان: Pin : 2AA12630
مشاركات: 3,097
مشكورين ..

يعطيكم العافيه .
  #3  
قديم 05/01/2008, 03:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,302
مشكورين يا احلى شبكه
  #4  
قديم 05/01/2008, 03:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
مشاركات: 1,103
يعطيكم العافية ريحتونا من الذهاب للسوبر ماركت !
  #5  
قديم 05/01/2008, 03:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2007
مشاركات: 1,465
مشكووورين

عساكم على القوه
  #6  
قديم 05/01/2008, 03:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/04/2003
المكان: مافي عيشة الا في بيشة
مشاركات: 2,187
اعداد - هامور البورصه



الله يعطيكـ العافيه



بانتظار البقية



،،،
  #7  
قديم 05/01/2008, 03:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,324
قواكم الله على هالمجهود الرائع وتسلموووون

مجهود أكثر من رائع وتعجز الكلمات عن وصف هذا الجهد

وجزاكم الله عنا خير مع البرد والله ماحنا برايحين السوبر لا وبعد تروح في البرد وتدفع فلوس <<< بخيل مو بردان

الله يجعلها بحسانتكم يوم القيامه

أخوكم : ابو عبدالله
  #8  
قديم 05/01/2008, 03:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,633
مشكورين ..

يعطيكم العافيه .
  #9  
قديم 05/01/2008, 03:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يامعذبي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
مشاركات: 60
شكررررررررررررررررراااااااااااااااا
  #10  
قديم 05/01/2008, 03:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
يعطيكم العافية
  #11  
قديم 05/01/2008, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــحـــايـــر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/01/2008
مشاركات: 1,313



ألف شكر على المجهووود المبذووول
دمتمـ زعمااء

؛


  #12  
قديم 05/01/2008, 03:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: المدينة المنورة ما اغيرها لو على موتي
مشاركات: 1,158
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين
  #13  
قديم 05/01/2008, 03:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
المكان: في أرض أبو متعب
مشاركات: 1,353
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إدارة الأخبار
خسارة مباراة ليست نهاية المطاف ولم يغب الإداريون

عقب المهندس علي السمراني مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال على ما نشر في عدد أمس الجمعة بقلم الزميل طارق العبودي حول الغياب الإداري في الهلال الذي بلغ ذروته يوم الخميس بغياب جميع مسؤولي النادي بدءاً بسمو الأمير محمد بن فيصل ومروراً بجميع الأعضاء.. حيث قال السمراني: صحيح أن الخسارة التي تعرض لها الفريق الكروي الأول من الأهلي كانت مؤلمة وقاسية لكنها لا تعني نهاية المطاف ولن تؤدي إلى توقف النشاط والعمل (الإداري) في النادي، وقد يكون الأمر التبس على كاتب الخبر الذي أكد أنه كان موجوداً في مقر النادي منذ وقت مبكر لمتابعة مباراة فريق درجة الشباب أمام الاتفاق ثم مران الفريق الأول ولم يشاهد أحداً من مسؤولي النادي، وقد يكون معذوراً لأن عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة القدم الأستاذ حسن القحطاني كان حاضراًً ويمارس نشاطه ومهامه الإدارية التي اشتملت على عقد اجتماع مطول بمدرب الفريق كوزمين أولاريو ومدير الكرة منصور الأحمد (بعيداً عن الإعلام والجماهير) لمناقشة ماقدمه الفريق في مباراة الأهلي، وكان قبلها يتابع مباراة الفريق الهلالي الشاب أمام الاتفاق في مكان آخر يختلف عن مكانه المعتاد في المنصة.



طيب يا أستاذ علي كلهم لقيت لهم عذر ألا واحد فما هو العذر !! ياليت تكونون أكثر شفافيه معنا نحن عشاق الزعيم و لسنا أعدائه ولا صحفيين حتى نفضح و نتشمت بإحد رجالات الزعيم !!

فرجائا جاوبنا أين هذا الرجل لاهنت وكونوا معنا واضحين وكتاب مفتوح نقرأه و نستوعب صفحاته !! فلقد تعبنا من بحث الأعذار و فريقنا يتهالك والكل يتفرج نريد جوابا عن كل تسألاتنا و حالا فلقد طفح الكيل بنا !!

وياليت واتمنى عدم الحذف فلقد مللنا السكوت و الآعذار نريد جواب واضح وصريح !!
  #14  
قديم 05/01/2008, 03:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 643
الله يوفق الهلال يارب
  #15  
قديم 05/01/2008, 03:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
مشكورين ..

يعطيكم العافيه .
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube