نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   اعزائي .. زعِـيمُنا مُهدد .. وانتم لُبّ التهديد !! (http://vb.alhilal.com/t516896.html)

C A M P - N O U 05/01/2008 01:18 AM

اعزائي .. زعِـيمُنا مُهدد .. وانتم لُبّ التهديد !!
 
السـلام عليكم ورحمـــــة الله وبركـــاته ..

اعــزائي :
مشجعيـن الهلال .
محبين الزعيـم .
عاشقيـن البطل الاول في آسيا .
الهائمين في حُبّ بطل الأبطال .

قد تـكون مدة اقـامتي في هذا الصـرح طويلة !!
ولكن هذا اول موضوع ٍ لـي في هذا القسـم الذي لايختلف على حُبّه اثنـان في هذا الصـرح المتكامل !!

..

هذا الصـرح وكما تشهدون اعزائي .. متنوع الاغراض .. متنوع الأعضاء .. متنوع الآراء .. ولكن !!
كلنـا متفقين .. كلنــــا لانختلف .. في عِشق الزعيم .. في حُبّ كل من مثل هذا الأكثر من نادي !! .. ولانختلف ايضاً في احترام وحب وتقدير القائم على هذا النـادي .. ورده

..

احبتي مُشجعيّ الزعيم .. انا اتصـفح وبإستمرار هذا القسم من المنتدى !!

واقولها بـِكل أسـف .. زعيمنا مُهدّد !!
زعيمنـا ينزف حبّا فينا ونحن نزيـد الجرح .. لانريد ان يحبنا أكثر .. ولكن نريده ان يتألم اكثـر !!

لمـاذا احبتي !!
بعد كل مبـاراة حقق الزعيم فيها الفوز ارى اثــــراء .. ارى مدح ومديح .. ارى النفس والنفيس يظهر لهؤلاء اللاعبين .. هذه مبادرة في غاية الروعة . وهذا دافع لكل لاعب يرى هذا المدح .

ولكـن !!

تكمن المشكله .. في كل ( لا أريد ان أقول هزيمة ) بل اقـول تعثـر .. لماذا بعد كل تعثر يظهر مالا تصدقه اعينٌ رأت المديح بعد الفـوز .. لماذا لا ترى المواساة .. او الروح الرياضية بعد الهزيمة .

لمـاذا احبتي !!

بعد الفـــوز .. نرى النقـد ولا اقصد في النقد .. ( النقد البناء النـافع )
بَل اقصـد النقد الذي لايجدي نفعاً .. من تجريح .. من اهانات .. لبعض اللاعبين الذين خدموا قميص الهلال .

انظـن !!
ان اللاعب ليس بـِبشر !!؟

http://upload.alhilal.com/img/011/hilal_ahli_25.jpg

انظنّ !!
ان اللاعب يجب ان ننتقده بعد كل هزيمة !!؟

http://upload.alhilal.com/img/011/hilal_ahli_15.jpg

انظنّ !!
ان اللاعب يجب ان يتعود على كل الاجواء .. وان يلعب في كل جو سواءً كان مُتعوداً عليه ام لا ؟

http://upload.alhilal.com/img/011/hilal_ahli_28.jpg

انظنّ !!
ان اللاعب غير مُهدّد بانخفـاض المستوى لفترة قصـيرة ؟

http://upload.alhilal.com/img/011/hilal_ahli_27.jpg

انظّن !!
ان اللاعب الذي يجلب الفوز غالباً .. يجب ان يجلبه دائماً !!؟

http://upload.alhilal.com/img/011/hilal_ahli_18.jpg


للأسف .. لا لا نظن ذلك

اذاً لمـــــاذا هذا التجريح !!
اذاً لماذا هذا التقليل من الاقدار !!

احبتـي المشجعين .. انا اعرف وكلنا نعرف .. ان الفريق الذي يُهزم يُحزِن مشجعيه .
كلنا نتفق على هذا ولكـن !!
هل اذا غُلِبنا نضع في اعيننا .. كم افرحنا هذا الفــريق !!
كم افرحنا هذا الزعيـــــــم !!
كم رسم البسمة على شفاة المحبين له بعد مطر الدموع !!

..

احبّتي .. لو تسائلنا بعد كل تعثـر !!
كم افرحنا الهلال .. لماذا نحزن على نقطتين !!
كم اسعدنا هذا البطل .. لماذا نحزن على ثلاث نقاط !!
قم احرز هذا الزعيم من بطولة .. لماذا نحزن على بطولة ٍ واحدة !!

الحزن الطبيعي كلنا نؤيده وانا اول من يحزن على خسـارة نقطه او نقطتين او ثلاث او بطولة كاملة !!
نعم انا مع الحزن لكن !! لست مع التجريح في اللاعبين مهما كان مستوى هذا اللاعب !!
فالإدارة ليسـت بهذا الجهل الذي تظنون !!

..

احبتي ختاماً .. آسـفٌ على آطالتي . ولكـن !! احزنني ان يكون الزعيم عُرضه لكل من اراد التشمت في هذا الزعيـم .

احِبّتي نحن نعشـق زعيم آسيا الأول .
نحـن نعشق نادٍ عجز معظم النوادي ولن ابالغ اذا قلت كلها .. في تحقيق انصـاف ماحقق !!

اتمنى اني وصلت بهذا الموضوع إلى ماآمل ان اصِل له .. والله ولي التوفيـق .. والله من وراء القصيد !!
ورده

مالكي هلالي 05/01/2008 01:22 AM

ابداع .. ابداع .. ابداع


يعطيك الف عافيه.. وهذا المفروض منا كجماهير هلاليه .. ان نقف مع اللاعبين في جميع الاحوال

C A M P - N O U 05/01/2008 01:24 AM

الابـداع اولاً بوجودك !!

يعطيك العافيه على تشـريفك للصـفحه .. ورده

عاشق السهام 05/01/2008 02:05 AM

احس ان موضوعك حلو بس لون الخط ما خلاني اقرى زين
مشكور

C A M P - N O U 05/01/2008 02:16 AM

^
على راسي من فوق انت ومرورك ورده
بس مااظن ان اللون او نوع الكتابه يؤثر على مضمون المكتوب ..

على العموم يعطيك الـف عافيه .. ورده

algohmani 05/01/2008 02:31 AM

الله يعطيك العافية على التعديل بغيت تقفع عيني بالألوان الأولية بس قواك الله على هالألوان

بالنسبة لموضوعك بصراحه للأسف هناك أعضاء معاهم معاهم وعليهم عليهم ولكن هذا لايغيب دور

اعضاء ينتقدون بواقعية في كل الحالات بغض النظر عن وضع الفريق

الهلال يحتاج الى النقد وليس الإطراء لكي نستطيع أن نسيير النادي الى الطريق الصحيح

وبعض الكتابات يعاب عليها المجاملات وهذه المواضيع لاتفيد مطلقا

شكرا أخي وبالنسبة للألوان لاعاد تعاودها :d

أخوك : ابو عبدالله


الجليد الازرق 05/01/2008 02:38 AM

موضوع رائع واكيد كلنا مع هلالنا في السراء والضراء

C A M P - N O U 05/01/2008 02:41 AM

http://s9.addthis.com/button1-bm.gif
إقتباس:

موضوع أكثر من رائع سأنتقد الموضوع من حيث اختيار الألوان يالغالي

وسأقرأه في المفكرة ومن ثم سأعود للرد إذا كانت لدي إضافة يالغالي

هذه المواضيع التي ترتقي بالزعيم ونبحث عنها من زمان وبيض الله وجهك إستاذي
يعطيك الف عافيه على تشـريفي ..

ان شـاء الله الالوان الجديده تكون واضحة القراءة ..

تقبل تعقيبي ورده

C A M P - N O U 05/01/2008 02:42 AM

اخوي الجليد الازرق
اكيد الكل مع الزعيـم في السراء والضـراء ..
والفئة التي تحدثت عنها .. طبعاً لاتشمل الكل ..
لان معظم روّاد هذا الصـرح من نوع الجمهور الذواق .. ولعلك تكون في مقدمتهم ورده

تقبل تعقيبي ورده

C A M P - N O U 05/01/2008 02:58 AM

إقتباس:

الله يعطيك العافية على التعديل بغيت تقفع عيني بالألوان الأولية بس قواك الله على هالألوان

بالنسبة لموضوعك بصراحه للأسف هناك أعضاء معاهم معاهم وعليهم عليهم ولكن هذا لايغيب دور

اعضاء ينتقدون بواقعية في كل الحالات بغض النظر عن وضع الفريق

الهلال يحتاج الى النقد وليس الإطراء لكي نستطيع أن نسيير النادي الى الطريق الصحيح

وبعض الكتابات يعاب عليها المجاملات وهذه المواضيع لاتفيد مطلقا

شكرا أخي وبالنسبة للألوان لاعاد تعاودها :d

أخوك : ابو عبدالله

هلا ابو عبدالله .. الالوان الله العالم اني كنت مفهي يوم احطها :d
وبالنسبة للأعضـاء الي على قولتك عليهم عليهم معاهم معاهم .. صدقت في تشبيهك لهم .. لانهم ومع كل أسف ينطبق عليهم المثل الي ذكرت .. وهم يمثلون الندرة ولله الحمد ورده

وفيه بعض الاعضـاء وهم ولله الحمد يمثلون الاغلبية . ينتقدون نقد بنّاء نافع .

وشتان بين الاثنين .. الفئه الاولى للأسـف احس انهم يدورون الزله على اي لاعب كان عشان يجي وينزل عليه موضوع هنا وهذا الغير مرغوب فيه !!
اغلب اللاعبين من رواد الانترنت .. واكيد اللاعب يفرح بنجاحه .. فـ على طول يدور في باله انه يشوف مجهوداته اثمرت عن حب جماهيري او لا !!
فمـا بالك بلاعب يدخل الشبكه ويشوف العالم كلها تنتقده على مباراة او مباراتين !!
اللاعب واي شخص فينا يحب ان يكون محبـوب . وان اخطأ يدخل ويجد مايفيده مستقبلاً .. ومااتوقع احد يزعل من النقد البناء .. مثلا نقد الالوان :d

يعطيك العافيه مرة اخرى ابو عبدالله .. ورده

الرمش الحنون 9 05/01/2008 03:04 AM

يعطيييييييييييييييييييك الف عافيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
والله ابداااااااااااااااااااع ماشاء الله علييييييييييييييييييييييييك
بس وش تقولي للي (معى الخيل ياشقرا)

يستاهل الموضوع التثبيت عشان يتعلمون وينتفعون بعض الاعضاء ذو العقول الصغيره

C A M P - N O U 05/01/2008 03:14 AM

الله يعافيك ويستـر عليك .. ورده
الابداع هو تواجدك الله يرضـى عليك .

والله يكب هدايته على المقصودين ..
شرفني مرورك ورده

هلالي ثنياني 05/01/2008 03:33 AM

قلم (كبير) يخطو خطواته الأولى بيننا في منتدى الزعيم
فكرة تدور في رؤوس الكثير من الهلاليين ولكنك عالجتها بطريقة أبسط وأقرب للقلب

نعم لانتقبل الخسارة ولانرغبها.. ولكن هل هذا يعني أن الهلال لايخسر أو لن يخسر؟؟
الخسارة جزء من الرياضة.. وكل الفرق تخسر
نعم نرحب بالإنتقاد ونطالب به ليس وقت الإخفاق بل وحتى في عز لحظات الفرح.. ولكننا يجب أن نبتعد عن التطرف
سواء التطرف ي الفرح أو حتى في الغضب

أحييك وأحيي قلمك (الراقي)
وأتمنى أن لاينقطع مداده عن صفحات منتديات الزعيم

الــحـــايـــر 05/01/2008 03:35 AM

إقتباس:

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة C A M P - N O U (مشاركة 7384797)
نعم انا مع الحزن لكن !! لست مع التجريح في اللاعبين مهما كان مستوى هذا اللاعب !!
فالإدارة ليسـت بهذا الجهل الذي تظنون !!

لله درّكـ "

أتمنّى من جمااهير الهلااال أن يحذواا حذوووكـ
صحيح إن هالموووضوووع تكلمـ عنه اكثر من عضووو
لكن انت تكلمت عنه بـ طريقه مميزهـ

؛

دمت زعيمـ

؛



هلااالي ومحبوب 05/01/2008 03:35 AM

يسلملي الكتاب الكبار اللي مثل كذاا
موضوع كبير وفعلا يستحق التثبيت وياليت ياجماهير تفهمووون ملينا وانا نتكلم

الله يكثر من امثالكم يالكتاب الكبارا العاقلين المتزنيين


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:50 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd