#31  
قديم 05/01/2008, 03:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2006
المكان: لندن ..بلد الضباب
مشاركات: 512
لاحياة لمن تنادي

فيه تعمد للاطاح بزعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 05/01/2008, 03:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,565
ينطبق على القاناة المثل القائل

" يا من شرا له من حلاله عّلّه "

لأنها اطلقت وكان الهدف منها خدمة الزعيم فأصبحت عار عليه

ولا أعلم السر وراء بقاءها حتى الآن بهذه الصورة

لماذا لا يتم الغائها ؟

هل تورط النادي في أحد بنود عقد تشغيل القناة مع المشغّل ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 05/01/2008, 05:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
لاحول ولا قوة إلا بالله الله يفكنا من شرور هالقنوات
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 05/01/2008, 05:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 292
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 1,962
ياليت تتقفل هالقناه..خلاااااااااااااااااااااااااص ماعاد نبي قناه والله


قفلوووووووووووووووها ياداره قفلووووووووووووووووووها


نبي بطولات مانبي قنوات
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 05/01/2008, 05:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/05/2006
المكان: ممكله الزعماء
مشاركات: 336
القناة ماتمثل نادي الهلال

يعني مابليد حيله
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 05/01/2008, 06:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
متى نسمع خبر عن اغلاقها !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 05/01/2008, 08:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 434
اذا كانت إدارة الهلال لا علاقة لها بقناة الزعيم
فلتعلن ذلك % فلتعلن ذلك % فلتعلن ذلك % فلتعلن ذلك
وتقووول للجماهير الهلاليه وغيرها
بأنها (( قناة الزعيم )) لا تمثل نادي الهلال
وليس للهلال علاقة بها
ويجب على الجماهير الهلالية عدم التعامل معها على هذا الأساس
وبهذا تبرأ ذمة الإدارة
ومنسوبي النادي
ونرتاح منها
لكن من يعمل هذا الأمر البسيط ؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube