#1  
قديم 04/01/2008, 07:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
Lightbulb يوم اهتمينا بهم..احنا صرنا مثلهم ..

السلام عليكم
راح ادخل بالموضوع على طول
أليس الهلال الآن من نزول الى نزول ومن هزيمة الى هزيمة
ليش صرنا مثل النصر ندور أخطائهم ونحتري زلاتهم
ليش مانهتم بالوضع الهلالي ..!
ونشوف وشو الي بمصلحة الزعيم..؟
ونتناقش عن مستوى اللاعب الفلاني وايش الي بيطور من مستوى اللاعب الفلاني
وضعت المنتديات لكي تكون (صوت الجماهير)
وأنا بصراحة اتضايق لما اشوف واحد كاتب موضوع اتمنى من الهكر يدخل ..
ولما تدخل هالموضوع تلقى حاط منتدى الي يسبون الهلال
هل نحن في السابق نهتم لهم الى هذه الدرجة
انا لا أقول ان الهلال لايهتم بالنصر او العكس لكن لايصل بنا الأمر اننا ننسا نادينا ونذهب ونتتبع اخطائهم
فأنا اتمنى ان لا نرى مواضيع يطالب فيها باختراق مواقع النصر او ماشابه لأن هذا المنتدى يعتبر مثل ماقلت صوت الجماهير او آراء الجماهير
شكرا لكم..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/01/2008, 08:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
من يقول أن الهلال من هزيمه لهزيمه

شكلك ماتدري أن هذي الهزيمه الثانيه للهلال من بداية الموسم فقـط

وبعدين هذي مباراه وأنتهت ولازم تكون درس للاعبين فقط

ولاتقارن الهلال بالنصر وش جاب الكنز للعنز فريق يلعب بقوه شخصيته وهيبته وفريق اصبح يتبع للأنديه الكبيره
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/01/2008, 08:23 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
طيب شكرا على الرد الحلو ياحلو
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/01/2008, 08:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
هذي الهزيمه الثانيه لكن المشكله كلهن بملعبنا

والمشكله الثانيه اللعيبه صارو مستهترين

ولا لاعب بمستواه خاصه

ياسر و الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/01/2008, 06:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
كلامك صح ياكاريرا ومشكور ع المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/01/2008, 07:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 643
كلامك عين العقل والله يستر لانصير مثلهم من كثر ماتطنزنا بهم اخاف ربي يعاقبنااااااااااااا ونصير زيهم
طيار هلالي هو يقصد ان لك الحين سنه ونص مااخذت بطولات وراحت اهم البطولات الاسيويه
والله يستر على بقية البطولات هالسنة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/01/2008, 08:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
فـــــــــــــرج الله قريب يالربع .. انتم تفاءلوا .. انا عني متفائل تفاؤل لايعلم به الا الله ان الدوري وكاس الملك هلالي .. باذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/01/2008, 08:10 AM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 1,209
الله يكتب مافيه الخير وانا اخ ـو كـ
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/01/2008, 02:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
الله يكتب الي فيه الخير للزعيم وشكرا..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/01/2008, 02:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: سدير
مشاركات: 1,043
وش جاب الكنز للعنز مثل حلوووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/01/2008, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ skroo
استشاري سابق للرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 8,263

السلام عليكم
الواحد ما يتشائم , تراها هزيمه وان شاء الله نقول انها جني ارباح او قرصة للهلال علشان يتعدل
يعني انا معارضك من ناحية التشاؤوم

لكن مأيدك من ناحية الاهتمام بالنصر , هالظاهره بدت تنتشر والصراحة الواحد يدخل المنتدى يتفرج على اخبار الهلال ويتفاجأ ان فيه كذا موضوع عن النصر والا الاتحاد والا البلوي !!
ياليت من عنده موضوع عن شي غير هلالي ينزله بمنتدى الرياضة السعوديه

عندنا المثل يقول ( الطنزه عند الباب ) يعني اول ما تتطنز بشخص يبلاك الله وتصير مثله

هذا رأيي وشكرا لك على الموضوع واسف على الاطالة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/01/2008, 02:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
اخوي سكرو واخوي ماي دي كلامكم عين العقل ومشكورين ع المرور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/01/2008, 03:06 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/04/2007
مشاركات: 177
كلامك سليم ياخوي ليش نصير ندور زلاتهم زي ما هم يدورن زلاتنا نصير افهم منهم ومشكور اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/01/2008, 06:25 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: باريس نجد
مشاركات: 1,214
كلامك صحيح ياأخوي وهم الله يصلحهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube