#1  
قديم 04/01/2008, 12:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
ضربة جزاء===========اللاعب الخفي علمه عندي+الليزر+اللاعب المصاب

بسم الله الرحمن الرحيم

*الهلال غابت عنه الروح او بالاحرى غابت عنه القياده

*سامي الجابر لم يكن في آخر مشواره هذا اللاعب المبدع
ولكن كان وجوده في الملعب لوحده يكفي لنحرز الفوز

*ينقص الهلال كابتن ناجح وليس هذا اعتراضا على محمد الدعيع
ولكن اتوقع هذا سبب النقص

*اللاعب الخفي الذي سوف اتكلم عنه لم يحرز لنا بطولات تذكر ولكن

*جدد عقود لاعبين

* اخرج الهلال من مشاكل عده

* هو الامير عبدالله بن مساعد تلك العقليه الفذه التي قلما نجد مثلها

*لمن يتذكر الهلال قبل خمس سنوات كان الامير عبدالله هو رئيس الهلال

* بعد تسلم ابوسلطان للرئاسه كان لديه فريق شبه جاهز محليا ولم يكن ينقصه

*غير إحضار اجانب على مستوى عالي

*الليزر كما نعلم مشكلته خطيره وليس مثل الليزر الاحمر القديم

*قوة هذا الجهاز من الممكن ان تتلف الشبكيه ولو تم توجيهه على
((بالون)) سوف يفجره

*ولذلك ((حسب علمي ))تقوم الانديه بإرسال لاعب في كل مباراة لجمهور الخصم
لتسليط هذا الضوء على الحارس في الفريق الآخر حتى تسبب البلبله لهم

*ما العمل مع الجماهير الخارجه عن الادب هل ((نخلط))المشاغب
ام نستعدي الشرطه ام يكون التصرف ((من الجماهير ))يطربني عندما
يكون الحل ان الجماهير توقف المشاغبين حتى لو كان بالدعاء او غيره

*لاعب الهلال المصاب الذي صرح المدرب انه خساره لم يشاهد الشوط الثاني

*عند قيام التبديل ودخول اللاعب الشاب اصبح للهلال ظهر وكهرباء في الوسط
تنقل الهجمات بسرعه وكان مصدر رعب وسبب تسجيل هدف

*ليلو للأسف لاعب ناجح ولكن اتوقع حب جماهير الهلال له في اول مباراة
جعلته يصل لمرحلة الغرور فهو لاعب لايعرف قيمة الشهره

*خصوصا انه كان في تونس وهناك مليون ((ليلو))وهم من اللاعبين المحليين

*يجب على الاداره إبقاء او ((تخويف ))ياسر بالاحتياط حتى يرجع لنفسه
ويحسب غلطاته مليون مره

*لا اريد ان ان اقول ان ياسر لايستطيع التهديف بسبب التغطيه

*لأن لو هذا كان صحيحيا لما سجل هدفه الاسطوري على مرمى كوريا
وجندل دفاعاتهم

*الدوري مازال في اوله ومن المعروف ان الفرق الاخرى في نهاية البطوله
تتعب ماعدى الفرق التي لديها البديل الجاهز

*لأن الاستعداد في بداية الدوري يكون عالي ولكن في منتصف الدوري يكون
الفريق فقد لاعبه الاساسي الذي غالبا مايكون مصابا او خرج لبطاقه صفراء
سوف تعيقه ثلاث مباريات او اثنتان

*صالح النعيمه ذلك الاداري المرعب صاحب الشخصيه القويه

*اتمنى ان تفكر به الاداره الهلاليه فهو كما يقولون
((طبال الحي الذي يطرب ))

خاتمة قولي
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا انت استغفرك واتوب إليك

تحياتي

اخر تعديل كان بواسطة » Carlton في يوم » 04/01/2008 عند الساعة » 12:58 PM السبب: The Color
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/01/2008, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: وين ماراح الزعيم
مشاركات: 2,769
كلامك عين العقـل أخوي لكن انا ماودي اقولها ان الدوري صعب جدا جدا على الهلال لأن في منافسين
عندهم لاعبين على مستوا عاالي مثل الشباب والإتحاد...!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/01/2008, 01:10 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
فهدوش :اشكر مرورك ولكن حنا نتكلم عن الهلال
يعني فريق مثل الاهلي يهزمنا في ارضنا وبين جمهورنا والفريق كامل
وهم ناقصين 8 لاعبين يفوزون ثلاثه ولولا لطف الله لوصلت إلى 5

تحياتي لك ولكن الموضوع اكبر من كذا

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/01/2008, 01:13 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: سوريا العربية
مشاركات: 1,510
كلامك عين العقـل أخوي لكن انا ماودي اقولها ان الدوري صعب جدا جدا على الهلال لأن في منافسين
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/01/2008, 01:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
الموهوب:الله يعافيك وحياك الله

الجوال:حياك الله

هلالي في مانع:حياك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/01/2008, 01:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الولايات المتحده الامريكية
مشاركات: 3,237
عبدالله بن مساعد الرئيس الذهبي
اتمنى عودته الى رئاسة النادي مجددا هو او بندر بن محمد


جماهير النصر تطبق المثل القائل
من امن العقوبة اساء الادب

شكرا اخوي ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/01/2008, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/11/2004
المكان: بني تميم
مشاركات: 2,829
يرجال الرجل ماقصر يليت يرجع والا البزر الي عندنا بس مشكلته المادة دايم مايلقى دعم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/01/2008, 01:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
ياخي من تكلم عليه الرئيس وينه >بباريس ولا لندن
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/01/2008, 01:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
مشاركات: 1,894
الله يعطيك العافيه

و ان شاء الله تتجلى روح و قوه الزعيم في جميع المباريات القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/01/2008, 02:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس767
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/05/2007
المكان: باريس نجد
مشاركات: 469
كلامك انا اتفق معاه الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/01/2008, 02:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
مشاركات: 768
ياليت يرجع صالح النعيمه........وايضا كما قلت نريد لاعب قيادي داخل الملعب مع كل الاحترام للدعيع لازم لاعب متحرك في منتصف الملعب يحمس اللاعبين ويوجههم لان الدعيع بعيد وثابت في المرمى
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/01/2008, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,574
متى ترجع يا الشلهوب لمستواك بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واشكرك على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/01/2008, 02:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
نار =صدقت اخوي وحياك الله على مرورك وانا اضم صوتي لصوتك

المحياط الهلالي:بدون تعليق

منيف :هذا سبب طلبي لعودة عبدالله بن مساعد وشكرا لمرورك على مواضيعي

هلالي و فارس:حياكم الله وشكرا لمروروكم


سمسم :انت قلت الي ابي اقوله ولا عرفت اوصله
تحياتي لك

ساميو:حياك الله وبإذن الله يرجع الرجال حالته غير مستقره حاليا

نتقبل مزيد من ردودكم
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/01/2008, 02:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
مشاركات: 872
كلام عين العقل
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/01/2008, 05:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
نجم المرزم:شاكر لمرورك ويعطيك العافيه

<<<توه راجع من مباراة الهلال

بصراحه ابدعوا لاعبيننا الصغار
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube