#1  
قديم 04/01/2008, 05:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2007
مشاركات: 369
Smile [ لحظة وداعي ] ..! سأعشقك ياهلال

بسم الله الرحمن الرحيم .

السلام عليكم ورحمة الله بركاته , .

فيما سبق في وقت قريب وليس ببعيـد , كنت "أحسب" ان العشق فقط سامي [ وقبله ] يوسف الثنيان , لكن في ظل كل الظروف للهلال في فوزه وفي خسارته , وجدت نفسي أحب الهلال وليس فقط يوسف وسامي ! صحيح الأساطير انتهت في النادي لكن نحن الآن اسطورة النادي , كنت بنتهي من حب الهلال في إعتزال الأسطورهـ , سامي الجابر , وتفكيري كله إني لم أجد الفن اللي استنشقه في كل مشاهدة المباريات لسامي الجابر , , ,

مساء \ صباح \ ـالخيرورده , بنكهة السماء وبرائحة المحيط , [ الى الجمهور الكريم ] ’ لحظة وداعي التي إدعيت بها أمام أصحابي ليست سوى وهـم في داخلي وقد تخطيتها أثناء مشاهدتي الهلال أمام الأهلي ,




. \ جبروت جمهور \ .
شدني الجمهور أمس بعد الهدف الأول أو الهدف الثاني , بعد ما إلتقطت كاميرا الإي آر تي [ بعض الجماهير ] التي لا أفخر انها تنتمي الى النادي الأول وزعيم آسيا . [ الهلال السعودي ورده] . بل هم أقرب وبكثير من أندية ’’ الحواري ’’ فهذا مكان مناسب لهم , وأكيد بأن أندية الحواري لاتتشرف بهم , والسبب التصرف الدخيل لدى بعض جماهيرنا ,
فـ أسئل الله العزيز الغفور ان يغفر لهم ذنوبهم ويصلحهم ويبعد عنهم كل شر ويجعل طريق الهدى طريقهم , فتصرف مثل هذا التصرف لا يليق للزعيم , فكيف للزعيم أن يقبل بهم .



. \ لنرفع كؤوس الأخلاق \ . ورده
همسه لكل هلالي همسه لكل عاقل وغير راض ٍ بهذا التصرف , النصيحه النصيحه في الملاعب , " مافيها شي تمسك أي شخص يسب أو يأشر بيده بطريقه لاترضي الصغير ولا الكبير ولاترضي الدين الحنيف " وتفهمه ان الشي هذا خطأ , وانه مايجوز وليست بصفات المسلم .





. \ انا هلالي فماذا عنكم \ . ورده
أعتدت أن احب الهلال في كل حالاته عندما يفوز أزداد حباً وعندما يخسر أبحث عن خسارته ولا ألقي بالذنب على اللاعب حتى وان كان مخطيء " فهناك سبب " , الإنسان ليس كاملاً وانما الكامل وجهه سبحانه وتعالى , لانلقي اللوم بدون معرفة الأسباب , الكلام يعم جميع اللاعبين والإداره والطاقم كامل .
لاننسى جميعا ماقدمه الهلال من فرحه ولانريد ان نكرهه او نشتمه في حاله او حالتين في خساره امام نادي معين . نحن جمهور الحب جمهور الصدق جمهور الزعيم لنتقدم عالمياً نحو حبنا للهلال . عندما نغضب يخرج منا مانندم عليه مستقبلاً . لانريد أن نندم في المستقبل فزعيمنا مؤمن بنا كما نحن نؤمن به . ولن يخذلنا دون سبب .


. \ ورده \ . وَردهـ لسامي الجابر . \ ورده \ .
باقة ورد معطرهـ بأجمل الكلمات لك , شكرا على ماقدمت وذكراك في قلبي لن ولن أنساها ولن أنسى مهاراتك التي انتفعت بها دوله وليس نادي الهلال فقط . فمنذ تقديمك لورقت الإعتزال فكرت بأن أهجر نادي الهلال السعودي وأنتقل الى الأندية الأوربية . ولكن خذلني عقلي وأتبع قلبي . وهمس لي وقال " أنت لست بمشجع سامي الجابر فقط , أنت مشجع لكيان عظيم وهو الهلال " ولن أنسى الهلال بكل أوقاته سأقف معه في فرحه وحزنه سأقدم العون له حتى ولو بوقوف في ملعب حتى ولو بكلمه طيبه لن أقف مكتوف اليد في حبي له . وداعاً سامي وداعاً يامن علمني الحب , .



إهداء بسيط آمل أن يعجبكم ورده




لنلبس لون السما ولنحلق في فضاؤنا الذي يهلك أي نادي أن يأتي بمثله ورده


أخواني وأسرتي ورده آسف لأنني لم اكتب مابداخلي , ولكن كتبت القليل وذلك لضيق وقتي حت تناغم كلماتي لم تكتمل هذا لشرف كبير لي ان ينزف قلمي من أجلكم ورده آمل أن أحوز على رضائكم .
ابنكم البار لكم ولناديه " محمـد "ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/01/2008, 05:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مـلـيون
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 313
اني تذكرت والذكرى مؤرقة

اه يا سامي

وليت ربي ما خلق لحظة وداع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/01/2008, 06:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2007
مشاركات: 369
دوح !!

شكرا جزيلا على ردك .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube