#1  
قديم 04/01/2008, 12:13 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: قلب ســامـي
مشاركات: 690
^^( ويبقى الجواد الأصيل أصيلاً ،، وإن نهقوا )^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

مساءكم بالهلال تحلّى ،:،
صباحكم بالزعامة تزين،:،
هكذا أرادها ابن الهلال البار :- ياسر القحطاني ،،
في كل مرة يثبت بأن الذهب معدنه نفيس لايصدأ ،،
هو الذهب .. هو الألماس .. هو الجوهر الثمين الذي لم ولن يقوى صغير على خدشه ،،
ياسر ... وضع ملايين الإتحاد تحت قدمه غير آبهٍ بها ، ومضى مختالاً نحو عشقه الأزرق ،،
هنا وفي هذه اللحظة تحديدا .. استحق بأن يكون عاشقاً برتبة بروفيسور ،،
لم يلهث وراء الملايين التي خفست باسماء قبله ،، وفضل ما اختاره قلبه الذي يساوي عندنا مئات الملايين ،،
هدّاف من طارزٍ نادر لم يُسمع به من قبل ،، طراز أراد أن يتفرد به ياسر دون سواه .. كما تفرد ابن الجابر من قبله بلقب أسطورة الأساطير ،،

قناص تفوق بمكره الفني على أباطرةٍ تشربوا كرة القدم من حليب الأربعين ،،

وقبل هذا وذاك .. هو عاشقٌ يفوق عشقه غرام قيس بليلى .. وهوى عنتر بعبلة .. هو متيم بالهلال وهذا يكفي ،،

هاهو ابن الهلال ,،,، يجدد أحقيته بعشق الملايين الذين يسري الهلال في عروقهم ، ويضرب بمستقبله الإحترافي عرض الحائط .. مقدما مصلحة معشوقه الأزرق على مصلحته الشخصية التي يراها ونراها بالهلال ،،
لكم أن تتخيلوا هذا الكاسر .. حينما يقف حاملاً لواء الكرة السعودية والهلالية في سماء الإنجليز يرفرف بها بين ملاعبهم ..
لكم أن تتخيلوا حينما يُذكر اسمه هدافاً ونجماُ من نجوم أقوى المعارك في العالم ،،
آاااااااااااااه ياياسر .. ما أروع إخلاصك . كل هذا جلست عليه متكئاُ رافعاُ علامة النصر وفخوراُ حينما تقول : سأبقى من أجلك ياهلال . هنيئا لنا بك ،،


هل تعلم عزيزي القارئ ،:، أن ياسرنا أذهل الإنجليز بإخلاصه للهلال ولمدير أعماله ،، كما كان الأسطورة الجابرية قد بهذلهم بإمتاعه في ويمبلي .

هل تعلم عزيزي العاشق ،:، بأنك مهما عشقت وأحببت ، ولأجل معشوقك من الدمع ذرفت .. فلن تصل إلى درجة عشق ياسر للهلال ،،

هل تعلم عزيزي الحاقد ،:، بأك مهما نهقت ساخراُ من ياسر ،، أو منادياُ ضده .. فلن تغير من صدارته لــخارطة النجومية التي تملكها الأسطورة الجابرية ،،

هل تعلم عزيزي الناهق ،:، بأن ياسر جواد أزرق أصيل .. لن يضره نهيق حِــــ .... ـــار عاجز ِ عن الوصول إلى مكانة القناص ،،

هل تعلم عزيزي المتلون ،:، بأنك مهما تخفيت خلف ستار قلمك المنهك من مطاردة سامي والهلال ، والذي يطبق المثل القائل (( مع الخيل ياشقرى )) ،، فإنه مكشوفة أهدافك وألاعيبك ..

ختاماُ .. نحن الهلاليون نستقي الحكم من قائدنا العظيم : سامي بن عبدالله الجابر .. وإن لم ينطق به لسانه .. فقلبه النابض بعشق الهلال يخبرنا عن ذلك ..

لذا فإن ياسر آسيا ،، سيتعرض لما تعرض له الأسطورة الجابرية .. فكما أن ذلك لم يهز من الجبل السامي .. هو كذلك لن يهز نجم آسيا وملكها .. ياسر القحطاني

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/01/2008, 01:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
مشاركات: 96
هلالي

يعطيك العافية
ويبقى الزعيم كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/01/2008, 02:41 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: قلب ســامـي
مشاركات: 690
شكرا على المروور أخوي الغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/01/2008, 03:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
تعجبني والله,,
كفووووو,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/01/2008, 06:47 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: قلب ســامـي
مشاركات: 690
عيون ياسر ..

كلنا نقف صفا واحدا خلف نجوم الزعيم .. وإن عاتبنهم فذاك عتب المحب العاشق
وإن وقفنا خلفهم .. فذاك واجبنا بلا منة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/01/2008, 07:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
مشكور وموضوع أقل مايقال عنه رائع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube