#1  
قديم 03/01/2008, 06:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: الــشًــرقــٌيــهـِِِِ..}
مشاركات: 373
+++وش هذا الكلام يا كابتن المنتخب؟؟ ....+++

السلام عليكم...

الصراحه انا امس كنت اتابع برنامج نبض الشارع وكانو يتكلمون عن ياسر والاحتراف في مان سيتي

وووو الخ .... ولكن اللي ذهلني وتعجبت يوم سمعته انه في نهاية الحلقه جابو لقطه لياسر وهو في المؤتمر..

يقول ((اذا ماجت فرصه احتراف اخرى لي على ياسر السلام))

يعني الصراحه استغربت من ياسر هذا الكلام...يعني افرضوا مثلا ماجت فرصه اخرى لياسر في

الاحتراف الخارجي....يعني خلاص انتهى ماعنده شيئ يقدمه ؟؟؟؟ اتمنى من ياسر يراجع نفسه شوي

في هذا الكلام..لان اللي حصل مقدر ومكتوب .....واتمنى منكم الردود ....والله يعطيكم العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/01/2008, 06:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 5,433
حرام عليكم كله ياسر ياسر ياسر ..

كم موضوع عن يااسر من هزيمتنا الف مووضع تقريباااا كلها محبططططططططة

اتركوا ياسر في حاله ياتكتبوون مواضيع ترفع المعنويات او .....

قسم انه لو يشوف كلامكم عنه انه بيتحطم نفسياااا

مباراه وحده تقاعس فيها بسبب ظرف او شي على طووول صرتوا ضده ..

انتوا ينطبق عليكم المثل ( في الفرح مدعوة وفي الحزن منسية ) !!

مشكوور اخووي وتقبل رايي بكل رحابة صدر .. ورده
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/01/2008, 06:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 3,231
امس هو على ياسرالسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/01/2008, 06:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: الــشًــرقــٌيــهـِِِِ..}
مشاركات: 373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باسكن روبنز
حرام عليكم كله ياسر ياسر ياسر ..

كم موضوع عن يااسر من هزيمتنا الف مووضع تقريباااا كلها محبططططططططة

اتركوا ياسر في حاله ياتكتبوون مواضيع ترفع المعنويات او .....

قسم انه لو يشوف كلامكم عنه انه بيتحطم نفسياااا

مباراه وحده تقاعس فيها بسبب ظرف او شي على طووول صرتوا ضده ..

انتوا ينطبق عليكم المثل ( في الفرح مدعوة وفي الحزن منسية ) !!

مشكوور اخووي وتقبل رايي بكل رحابة صدر .. ورده

مشكور على المرور وعلى الرد ..ولكن انا ماكنت اقصد ياسر في مباراة امس ابدا كنت اقصد انه الكلام هذا مو معقول يقوله لاعب بحجم ياسر لا وبعد كابتن المنتخب ...
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/01/2008, 06:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دحــ9ــدح
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2006
المكان: الريـآض
مشاركات: 2,342
شي طبيعي !!

انت لما ماتحقق حلمك مو تتحطم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/01/2008, 06:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: موب في بيتنا
مشاركات: 940
ياسر يقول كذا!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/01/2008, 06:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
شي عادي والله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/01/2008, 06:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: الــشًــرقــٌيــهـِِِِ..}
مشاركات: 373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mohanad.o
امس هو على ياسرالسلام

والله ياخووووووووووفي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/01/2008, 06:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمد الحربي
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: {.. شبكة الزعيم ~
مشاركات: 3,804
لالالا !!

والله اذا كان قاله فكلام يحسب على ياسر !!

الله يرجعه لناااا بمستواه المهوود !!

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/01/2008, 06:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/11/2006
مشاركات: 2,485
معه حقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/01/2008, 06:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: الــشًــرقــٌيــهـِِِِ..}
مشاركات: 373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دحــ9ــدح
شي طبيعي !!

انت لما ماتحقق حلمك مو تتحطم !!

ايه صح اتحطم... بس مو لدرجه اقول خلاص انتهيت اذا الواحد له طموح لازم يشد على نفسه مو يقول خلاص انتهيت
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/01/2008, 06:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @عنقود الزعـــــيم@
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: @وادي الدواسر@
مشاركات: 933
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة باسكن روبنز
حرام عليكم كله ياسر ياسر ياسر ..

كم موضوع عن يااسر من هزيمتنا الف مووضع تقريباااا كلها محبططططططططة

اتركوا ياسر في حاله ياتكتبوون مواضيع ترفع المعنويات او .....

قسم انه لو يشوف كلامكم عنه انه بيتحطم نفسياااا

مباراه وحده تقاعس فيها بسبب ظرف او شي على طووول صرتوا ضده ..

انتوا ينطبق عليكم المثل ( في الفرح مدعوة وفي الحزن منسية ) !!

مشكوور اخووي وتقبل رايي بكل رحابة صدر .. ورده

لاوالله نسيت يوم طلعنا من الاسيويه وش صار في المنتدى كل المواضيع تحطيم في المفرج طيب خل ياسر يأخذ حقه في التحطيم مثله مثل غيره من اللاعبين علشان يصحا من صدمة اوروبا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/01/2008, 06:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
مشاركات: 2,261
امس هو على ياسر السلام
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/01/2008, 06:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
مشاركات: 290
الله يستر بس لو سمحت ابي المقطع الصوتي اللي قال فيه الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/01/2008, 06:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 5,433
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @عنقود الزعـــــيم@
لاوالله نسيت يوم طلعنا من الاسيويه وش صار في المنتدى كل المواضيع تحطيم في المفرج طيب خل ياسر يأخذ حقه في التحطيم مثله مثل غيره من اللاعبين علشان يصحا من صدمة اوروبا

وانا ضد .. اي كلام محبط لاي لاعب .. سؤاء المفرج او ياسر او التمياط او الدعيع ..

ليه ياخذ حقه من التحطيم؟؟!! .. انت ترضى احد يحطمك .. بالتأكيد لآآآآآ ..

كل انساان عنده كرامة واحساس ومشاعر ومثل ماتبي الناس يراعون مشاعرك ..

انت لازم تراعي مشاعرعم ..

تحيتي للجميع .. ورده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:40 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube