#1  
قديم 03/01/2008, 08:47 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
مشاركات: 19
إقالة كوزمين

بسم الله الرحمن الرحيم

لم نشاهد تحسن في وضع الفريق

او لم نشاهد تكتيك جديد

مع قدوم كوزمين

اغلب مباريات الهلال من مجهود لعيبه أن لم تكن جميعها

لم يغير كوزمين في شيء

واعتقد حان الوقت للرحيل

و المدرب الوطني وقت الشدائد (( تبعاً لي مقولة الرجال وقت الشدائد ))

المدرب عبد اللطيف الحسيني هو البديل

اعلم من هنا مجازفه وفي هذا الوقت

لكن لا بد من تغيير المدرب

سؤال : ماذا قدم كوزمين للهلال ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/01/2008, 08:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/06/2007
مشاركات: 308
قدم لك كل شي لكن الاعبين ما قدمو شي
باختصار كوزمن دااااااهية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/01/2008, 08:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,100
والله انت اللى يبي من يقيلك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/01/2008, 08:55 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
مشاركات: 56
المدرب ماقصر وش يسوي إذا ماعندهـ ظهير أيسر
ووش يسوي إذا الأتحاد السعودي جدولته للبطولاتهم غبيه
ووش يسوي إذا الأتحاد السعودي أخذو الأولومبي لدورهـ
تقام في تسع أيام ويجهزوهم لها في أكثر من شهر
ووش يسوي إذا الريس بيفرط في أفضل لاعب عنده في نص الدوري ويتسبب في تغييه
عن التمارين

نصيحه أخويه نزل ثاني مرهـ موضوع زي الناس

ولا تصير على قولة المثل (مع الخيل يشقرا)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/01/2008, 08:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
المكان: ببيتنا
مشاركات: 841
مشكور اخوي ع الموضوع ثاني شي صح كلامك كوزمين غيروه مانبيه مايعرف شي حطوا لنا المدرب الوطني فهوا يعرف عن اللاعبين السعوديين وطريقة التعامل معهم مثل لو يحطون مدرب وطني بيأثر ايجابيا للنادي فأرجوا تنفيذ الطلب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/01/2008, 08:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2006
مشاركات: 54
مدرب فاشل بمعنى الكلمه
ضيع الفريق , فبلاش مجاملااااااااات لمدرب لا يعرف أبجديات الكره
الحسيني أفضل منه بكثيييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/01/2008, 09:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
مشاركات: 56
أقول ياولد يام
شكلك تعرف في أبجديات الكرهـ رح دربهم

المشكله عندنا أعضاء تعلم له كلمتين وصار واثق ويهايط على كيفه
تكفى رح كمل نومتك اليوم خميس مافيه مدرسه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/01/2008, 09:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/07/2004
مشاركات: 566
أجل الهلال اليوم يلعب بثلاثة قلوب دفاع

قال أيش قال ظهير ايسر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/01/2008, 09:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 985
لاصار كوزمين خايس او تبون اقالته
نجيب لكم ناصرالجوهر ولا العجلاني
ههههههههههه
ما اقدر ارد والله العظيم مدري ليش
اجل كوزمين فاشل

الله يهديك بس
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/01/2008, 09:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليـــــــــ أصيل
ليفربولي مخضرم
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 4,990
فيه ناس ماأدري وش تبي بهالمواضيع أنت هلالي؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/01/2008, 11:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
مشاركات: 613
اسمحلي أنا لا اوفقك على هذا الكلام
لأن المدرب قدم لاعبين ووجوه جديدة للهلال
1-الكلثم 2-الزوري 3-الذياب 4-نامي
بس الاعبين لايريدون العب بمجهود كامل طوال المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/01/2008, 08:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/03/2007
مشاركات: 19
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي الاطخم
أقول ياولد يام
شكلك تعرف في أبجديات الكرهـ رح دربهم

المشكله عندنا أعضاء تعلم له كلمتين وصار واثق ويهايط على كيفه
تكفى رح كمل نومتك اليوم خميس مافيه مدرسه


إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي%
والله انت اللى يبي من يقيلك



هل هذا اسلوب في الرد

السالفه مو مضاربه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/01/2008, 08:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
الهلال يبغاله أقالة لاعبين وأدارة مهوب مدرب ... لأن المدرب كويس ولا فيه مشكلة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/01/2008, 08:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/03/2003
مشاركات: 474
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشـــ الزعيــم ـــق
قدم لك كل شي لكن الاعبين ما قدمو شي
باختصار كوزمن دااااااهية

وين داهية ولايعرف يغير ولايحط تشكيله صح

اجل قلب دفاع تحطه ظهير وعندك الذياب

فريق الهلال فريق يلعب بلعب مفتوح ويترك مساحات فارغة تمكن الفرق من استغلالها واسال البنزرتي (نجران ) ونيبوشا (الاهلي)

لاعبي الهلال كسالى لايعرفون الضغط على حامل الكرة

الهلال فريق يتميز بانه يملك اكثر من صف لكن الواسطة تتحكم فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/01/2008, 08:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2007
مشاركات: 188
كوزمن حلو يب المشكله الغيابات كل يوم واحد...........99999999999999
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube